مجموعة خلود الكردي الجديدة

مجموعة خلود الكردي الجديدة مجوهرات تعبق برائحة التاريخ والأصالة تسافر مع مجوهرات خلود الكردي الى عالم لم تسمع عنه من قبل سوى في الكتب والروايات، تهرب الى

Share your love

مجموعة خلود الكردي الجديدة

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
٠٨:٣٧ ، ٢٨ مارس ٢٠١٩
مجموعة خلود الكردي الجديدة

‘);
}

مجموعة خلود الكردي الجديدة

مجوهرات تعبق برائحة التاريخ والأصالة

‘);
}

تسافر مع مجوهرات خلود الكردي الى عالم لم تسمع عنه من قبل سوى في الكتب والروايات، تهرب الى التاريخ بقطعها الخالدة فتشعر وكانك تعشي حالة من الإرتحال مع الذات، تبحث عن شيء لا تعرف هويته ولكنه تشعر به عندما تلامس عينيك مجموعتها الرائعة.. تخطت بتصميمها للمجوهرات اللامعقول ونقلتنا بتحفها الفنية الى الماضي لتروي في كل قطعة تقدمها حكاية لها فصول ونهايات..

قدمت مصممة المجوهرات العالمية خلود الكردي مجموعتها الجديدة في دار توجور، معتمدة على عَبق تاريخ الحضارات فجاءت تشكيلتها استثنائية وفريدة من نوعها من حيث الاحجار التي اختارتها وحتى التصاميم التي جاءت بها..

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

حملت تصاميم خلود الكردي أبعادا فلسفية عميقة، وقيمة فنية عالية وجمالية في الشكل لا تشبه غيرها.. استخدمت الأحجار المنقوشة ولعبت على أوتار اللون الذهبي فتفوقت على ذاتها وقدمت نموذجا مختلفا من المجوهرات يجذب اليه الباحثين عن القطع الغريبة والفريدة فائقة الجمال..

تضمنت المجموعة قطعا متنوعة، منها سوار ساعة من الذهب الخالص والألماس يعود الى القرن السابع عشر بتصميم رائع يمكن للسيدة أن ترتديه كسوار غريب وملفت.. إضافة الى خاتم من حجر الجايد المنقوش كرأس تنين يمتد حول خاتم الإصبع كاملا ويحمل فوق رأسه حجرا مميزا من الياقوت الأحمر النادر.. وتضمنت المجموعة أيضا دبوس من المرجان المنقوش المطعم بالذهب والأحجار الكريمة صنع القرن السادس عشر..

عملت المصممة العالمية خلود الكردي فترة طويلة قبل اطلاق هذه المجموعة وتكن لها محبة خاصة، كل قطعة فيها تروي قصصا مختلة،  وما تجانس الحجر الذي اختارته مع التصميم إلا لعبة أتقنتها خلود بفضل خبرتها الكبيرة في هذا المجال وإطلاعها على تاريخ المجوهرات من أين بدأ وكيف تطور، تنظر الى مجمعتها ولا تمل ويخالجك الشعور وأنت تقف أمام مجوهراتها وكأنك تقرأ في كتاب من التاريخ يروي فن تصميم الإبداع والفرادة..
تتعاون المصممة العالمية خلود الكردي قريبا مع أحد أبرز دور العرض العالمية، حتى تتيح الفرصة لمحبي المجوهرات الغريبة والقيًمة والتي تحمل في تصميمها الكثير من المعاني، فرصة الإطلاع عليها ومراقبة صياغتها عن كثب..

 

 

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!