مريض سكري ومصاب بكورونا يروي تفاصيل معاناته اليومية

مريض سكري ومصاب بكورونا يروي تفاصيل معاناته اليومية

Share your love

مريض سكري ومصاب بكورونا يروي تفاصيل معاناته اليومية

مريض كورونا

وكالات

تحدّث رجل، عمره 39 عاما، مصابًا بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، عن تجربته الأليمة، وكشف بالضبط كيف كان رد فعل جسمه على المرض القاتل.

وقال جاستن إن المرض بدأ في 4 مارس، وعانى من صداع وألم عميق في رئتيه، قبل أن يشهد صعوبة في التنفس، وفقا لما نشره روسيا اليوم نقلا عن ميرور.

ومع تفاقم أعراضه، أوضح جاستن، وهو مصاب بالسكري النوع 1، أنه “كاد أن يغيب عن الوعي دون سبب واضح”، قبل أن يذهب إلى وحدة العناية الطبية A&E.

وتابع على حسابه في “تويتر”، بالقول: “في ذلك الوقت عانيت من صعوبة التنفس، عالجوني من الإنفلونزا، وأعطوني عقار Tamiflu (تاميفلو)، وأعادوني إلى المنزل. وقالوا إذا شعرت بتدهور حالتك، عد إلينا. لذلك عدت. واليوم أعاني من صعوبة في التنفس، والمشي إلى الحمام يشبه الجري في سباق الماراثون. لا تعتقد أن ألم الصدر مثل نوبة قلبية، هذه ليس إنفلونزا، جميعنا نعرف الإنفلونزا”.

وأضاف موضحا: “فكّر بشكل أعمق، فكّر بآلام الرئة. من الصعب أن تتخيل ولكن فكّر عندما تتنفس الهواء البارد وتشعر “بالألم”، قبل أن تدفئ رئتيك مجددا، هكذا على ما أعتقد. وأداة الاستنشاق تجعل رئتي تؤلمني! مع جهاز الاستنشاق، فكّر في أن تجرح نفسك وتضع الكحول على الجرح. إنه شيء من هذا القبيل، تطبيق الدواء على الجرح. هذه ليست إنفلونزا، الإنفلونزا خاصة نوعا ما، وهذا يبدو مختلفا جدا عنها”.

وقال جاستن إنه الآن في الحجر الصحي مع عائلته، بعد أن سُمح له بالعودة إلى المنزل.

واستطرد: “إذا شعرت بسوء، فأنا بحاجة إلى العودة. الأكسجين بنسبة 100%، ولكن الأيام القليلة القادمة يمكن أن تثيرني”.

كما حث جاستن الناس على “البقاء في المنزل” في محاولة لوقف انتشار المرض.

بالتفاصيل.. دليلك للتعرف على طبيعة السعال الجاف المصاحب لكورونا

هل يمكن الإصابة بفيروس كورونا بعد الشفاء منه؟

Source: elconsolto.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!