معلومات عن تطبيق لايكي

0

معلومات عن تطبيق لايكي ، هو واحداً من أفضل برامج تسجيل الفيديوهات المجاني المتوفر على متجر جوجل وأيضًا أبل آب ويستخدمه أكثر من 10 مليون شخص حول العالم ، حيث يتأثر الجميع بمقاطع الفيديو المميزة للمشاهير ولا نعلم أن مصدرها هذا التطبيق المميز ، وفي هذا المقال سنتعرف على بعض النصائح مع أهم المعلومات التي يجب أن تعلمها في حالة أن كنت من مستخدمي هذا التطبيق الرائع أو تود تحميله فتابع معنا .

تطبيق لايكي

مع انتشار أفلام الخيال العلمي ، فيديوهات المشاهير ، مقاطع الفيديو ذات الأغاني الصاخبة حلمنا جميعاً بالحصول على جميع تلك الأشياء وتجربتها بأقل التكاليف ، وهنا يظهر تطبيق لايكي ، حيث يوفر إضافة أفضل التأثيرات السحرية مع تقنية الأبعاد الثلاثية المميزة ، التي تجعل من مقطع الفيديو الخاص بك لمسة فنية فريدة .

يتميز تطبيق الفيديوهات العالمي بالعديد من الأمور التي جعلته ينتشر سريعًا خاصةً لمحبي الرقص ، الموسيقى ، الأزياء والترفيه بوجه عام ، ويدعم لايكي العديد من التأثيرات ، إلى جانب إمكانية التواصل مع الأصدقاء عبر مكالمات الفيديو ، لذلك لقى التطبيق نجاحاً كبيراً بين فئة الشباب تلك الفترة حيث أصبحوا يتنافسون في كيفية زيادة عدد المتابعين من خلال نشر المزيد من الفيديوهات .

حيث أكدت المتحدثة الرسمية عن التطبيق أن نجاح التطبيق يرتكز على حب الشباب إلى الشهرة بين فئات المجتمع خصوصاً محبي الرقص والموسيقى ، حيث يشجع التطبيق تنمية المواهب من خلال زيادة المتابعين ، كل ما عليك فعله هو عمل فيديوهات تتماشى مع شخصيتك وتتواصل مع المتابعين دائمًا .

من أكثر ما يميز التطبيق هو توفر ما يقارب عشر لغات للتطبيق ، لذلك سوف تجد العديد من الجنسيات تقدم محتويات مختلفة ، ولعل ذلك يرجع إلى الفريق المؤسس للتطبيق حيث أن أكثر من 80% من العاملين على التطبيق مهندسين كمبيوتر محترفين ، وما يقارب من 73 % من العاملين أيضًا حاصلين على الماجستير في علوم الكمبيوتر ، لذلك يعتبر لايكي التطبيق الأفضل بالإمكانيات الأفضل لنشر موهبتك . [1]

اهم المعلومات التقنية عن تطبيق لايكي

تم إصدار التطبيق منذ ثلاث أعوام تحديداً في مارس 2017 من قبل شركة BIGO TECHNOlOGYPTE. LTD ، حيث تم تصنيف التطبيق على أنه أداة انشاء فيديوهات ترفيهية فهو مناسب لمن هم أكبر من ثلاث سنوات ، مما يجعله مناسب للأطفال وليس الكبار فقط ، هو تطبيق مجاني لا يحتاج أي رسوم للحصول عليه بحجم 44 ميجا بايت ، حيث حصد على 4.6 من أصل 5 من قبل مستخدمين التطبيق في الاندرويد .

نصائح للحصول على أفضل الفيديوهات في تطبيق لايكي

في البداية عليك التفكير جيداً في موضوع الفيديو ، حيث يوفر التخطيط الوقت ويعطي نتيجة أفضل ، لذلك أختر الموسيقى وما سوف ترتدي ، كذلك اختر طريقة الرقص الخاصة بك ويمكنك تصفح فيديوهات المشاهير للحصول على الإلهام منها وأتبع النصائح الاتية :[2]

  • ينصح بارتداء الألوان الزاهية والابتعاد عن الأبيض ، وذلك لأن تأثير التطبيق واللون متشابهان مما يعطي جودة أقل إلى الفيديو الخاص بك ، يفضل أن تكون الملابس مريحة لسهولة الرقص بها .
  • عليك اختيار مكان التصوير بدقة ، بعيداً عن الملابس والألوان غير المتناسقة ويفضل أن يكون المكان بجانب حائط ملون مميز لإضافة التأثير على الفيديو .
  • ينصح أيضًا باختيار أماكن هادئة بعيدة عن الضوضاء ، وذلك لأن جودة الفيديو تقل عند ظهور أكثر من صوت عدى الموسيقى .
  • في حالة عدم القدرة على الحصول على مكان مناسب للتصوير ، يتيح التطبيق إمكانية إضافة خلفية مناسبة لك والاختيار بين العديد من الخلفيات المميزة ، لذلك يعد من أفضل التطبيقات المتخصصة في تسجيل الفيديوهات .
  • قم بتثبيت الهاتف الخاص على منضدة ، يفضل اختيار مكان جيد الإضاءة ، كما يفضل تحضير الفيديوهات صباحاً مقابل لضوء الشمس المشرق ، حيث أن الإضاءة تكون قوية ومميزة وتضيف تأثيراً فريداً على الفيديو الخاص بك .
  • ينصح بتجنب الإضاءة الخافتة أو الخلفية واستعمال الأضواء الطبيعية والباردة .
  • قم بتحديد الاتجاه المناسب للفيديو ، حيث في بعض الأحيان يناسب الوضع العمودي الفيديو أكثر من المائل ، فعلى سبيل المثال يعمل تطبيق الانستغرام في الفيديوهات بشكل أفضل رأسياً ، أما اليوتيوب يفضل أن تكون الفيديوهات أفقياَ وهكذا ، أما في لايكي يمكنك اختيار الوضع المناسب لك للحصول على فيديو مميز يجلب العديد من المشاهدات والمتابعين .
  • لا تخجل عند التصوير ، حيث تظهر تلك التفاصيل بوضوح في الفيديو ويستطيع المتابعين ملاحظتها ، ويتيح لايكي إمكانية تغيير ملامح الوجه وجعلها أكثر ابتساماً وراحة حيث توجد نخبة من الوجوه يمكنك الاختيار بينهما والحصول على تأثير مميز ، لذلك قم بأطلاق العنان وتصوير فيديو خاص بك يظهر شخصيتك وموهبتك أيضًا .
  • يوفر التطبيق العديد من المؤثرات لذلك لا داعي للقلق بشأن الماكياج الخاص بك ، حيث يمكنك الاختيار من ايقونة فرشاة الماكياج أسفل يمين الشاشة التأثير المناسب لكِ ، مع العديد من خيارات تحسين شكل البشرة ، التفتيح ، إزالة الهالات والبقع والعديد من المميزات الأخرى .
  • وفي النهاية عليك القيام ببعض التعديلات في حالة الحاجة إليها ، حيث يتيح التطبيق العديد من طرق التعديل المميزة .

تحميل تطبيق لايكي

يمكنك الحصول على تطبيق الخاص بصنع محتوى الفيديوهات المميز بسرعة من خلال تحميله من المتجر الخاص بالتطبيقات ، حيث كل ما عليك فعله هو كتابة LIKE في المكان الخاص بالبحث ومن ثم الضغط على install ، وبعد ذلك قم بقبول شروط التطبيق على هاتفك وانتظر ثواني لتحصل على التطبيق بهاتفك ، ومن ثم قم بإنشاء حساب خاص بك وابدأ تجربتك المميزة على تطبيق لايكي .

مميزات تطبيق لايكي

يوجد العديد من التطبيقات التي بإمكانها صنع الفيديوهات مع إضافة المؤثرات ، ولكن يتميز لايكي بانفراده ببعض المميزات التي من المستحيل أن تجدها في أي تطبيق أخر ومن أهم تلك المميزات ما يلي :

  • التطبيق مجاني مئة بالمئة وذلك على عكس العديد من التطبيقات المستخدمة في هذا النوع من الترفيه .
    يقدم جميع التأثيرات السينمائية وأيضاً المونتاج لذلك يوفر لك فرصة الحصول على تجربة سينمائية مميزة من منزلك .
  • سهل الاستخدام فكل ما يتوجب عليك فعله هو تحميل التطبيق ومن ثم فتح حساب خاص بك وبدأ تسجيل الفيديوهات ، كما يتميز أيضاً بسهولة الوصول اليه حيث تتوفر نسخته الأصلية على المتجر الخاص بالتطبيقات .
  • يوفر العديد من الأدوات التي تساعد في صنع فيديو مختلف ومميز ، كذلك يعتبر متعدد الخيارات حيث يوفر العديد من التأثيرات والأشكال التي يمكنها مساعدتك في الفيديو الخاص بك .
  • يتيح لك التعرف على العديد من الأصدقاء حول العالم وإجراء مكالمات الفيديو معهم في أي وقت ومكان مع إمكانية إضافة التأثيرات دون قطع في المكالمة ، لذلك يعتبر تطبيق لايكي تطبيقان في تطبيق واحد .
  • يتميز التطبيق بسرعة الاستجابة ، لذلك في حالة أن كنت تريد صنع فيديو خاص بك اتبع النصائح السابقة ، ومن ثم قم بتطبيق الفيديو في لايكي وشاركه مع أصدقائك ، لتجربة مميزة وممتعة .
  • The New ‘Like’ App
  • Make your Like app videos pop with tips from Amanda Cerny
Source: almrsal.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد