نصائح لصور زفاف مثالية وذكريات لا تُنسى!

0
نصائح لصور زفاف مثالية وذكريات لا تُنسى!

حين تكونين منهمكة بأدق تفاصيل حفل زفافك، قد لا تفكرين في أهمية الصور التي يأخذها المصوّر لك وزوجك وللمدعوّين. إلا أن هذه الصور هي كل ما يبقى لك كتخليد لذكريات يومك الكبير. لذا في هذا الموضوع، نقدّم لك نصائح لصور زفاف مثالية كي تبقي فخورة بها مدى العمر وتتذكري هذا اليوم بابتسامة عريضة.

نصائح لصور زفاف مثالية

تحلم كل عروس بيوم زفاف مثالي، وبالتي صور مثالية تبدو فيه رائعة وسعيدة مع عريسها. تابعي في ما يلي النصائح التالية كي تكون صور زفافك مميزة:

1- مصوّر محترف: إذا أردت صوراً جميلة وذات جودة الية في يوم زفافك، لا توكلي هذه المهمة لأحد أقربائك أو أصدقائك ما لم يكن ملمّاً بموضوع التصوير الفوتوغرافي. فالخطوة الأولى نحو نيلك صوراً مميزّة ليومك الكبير، هي إيجاد مصوّر محترف لديه خبرة في هذا المجال ويتقن استخدام الكاميرا مع فنّ الأضواء كي يظهرك بأبهى صورة. بإمكانك اختيار أفكار الصور التي تعجبك مع عريسك أو التي تريدين أن يعتمدها المصوّر، هكذا تكونين راضية وتسهّلين عليه عمله.

2- الوضعيات الملائمة: لا بدّ من أنك سمعت بـ”الزاوية” الي تعتمدها النجمات في صورهنّ والتي غالباً ما تكون موحّدة في جميع هذه الصور. من هنا، كي تكوني مرتاحة في يوم زفافك وواثقة من نفسك، تدرّبي على أخذ بعض الصور لزاوية معينة من وجهك قد تجدين أنها تظهركِ بطريقة أجمل. والأمر نفسه ينطبق على الوضعيات التي عليك اتباعها وأنت واقفة سواء بمفردك، أو إذا كنت محاطة بعريسك أو بالمدعوّين.

3- حمل باقة الورد: سترافقك باقة الزفاف طوال اليوم، من البيت حتى الحفل، لذا عليك أن تتعلّمي كيفية حملها بشكلها ملائم للصور. من هنا، تجنّبي أن تكون عالية جداً أو منخفضة جداً.

شعركِ طويل وتستعدّين لزفافك؟ اليكِ أجمل التسريحات

4- الأطراف المتباعدة: حاولي إبعاد ذراعيك عن جسمك في الصور قدر المستطاع إذا أردت أن تبدي أنحف، وذلك من خلال وضعهما على خصرك بطريقة ناعمة. كما أن هذه الطريقة ستسمح لك بأن تبدي ممشوقة القوام وأطول.

5- رفع الرأس: أكثر ما تكرهه الفتيات هو أن يظهر لهنّ ذقن آخر في الصور، فما بالك إذا كانت العروس هي التي تتصور؟ لذا عليك رفع رأسك إلى الأعلى بعض الشيء بشكل يبرز ذقنك عبر دفعه إلى الخارج، ولكن تأكدي من عدم المبالغة في أداء هذه الحركة كي لا تبدي مصطنعة ومتعجرفة.

6- الإبتسام: بعد التعب الطويل الذي عانيت منه للوصول بنجاح إلى يومك الكبير، ما عليك بعد الآن سوى رسم ابتسامة دائمة على وجهك! وأكثر من الإبتسام، حاولي أن تضحكي في الصور كي تطلقي هرمونات السعاة في جسمك لتقليل التوتر والإسترخاء قدر المستطاع.

7- العفوية: لصور مميزة، لست مضظرة للنظر طوال الوقت باتجاه الكاميرا. من هنا نعود إلى أهمية التقطة الأولى التي ذكرناها لك، وهي اختيار مصوّر محترف يعرف كيفية التقاط الصور العفوية والطبيعية لك خلال لحظات الحب، المرح، التأثر والفرح التي تتشاركينها مع عريسك وجميع المدعوّين.

Source: Ounousa.com
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد