يتم إطلاق iOS 17 اليوم - إليك الـ7 ميزات أنتظرها بأكبر قدر من الحماس

يتم إطلاق iOS 17 اليوم – إليك الـ7 ميزات أنتظرها بأكبر قدر من الحماس

Share your love

سيتم إطلاق نظام التشغيل iOS 17 الجديد من شركة أبل في 18 سبتمبر في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت PT. يتوافق هذا النظام الجديد مع هواتف iPhone ابتداءً من iPhone XS (الذي تم إطلاقه في عام 2018) وما هو أحدث، ويقدم العديد من الميزات الجديدة المنتظرة بشدة.

ربما تكون واحدة من أكثر الميزات المثيرة للاهتمام هي وصول **الواجهات التفاعلية** إلى الشاشة الرئيسية. سيتيح ذلك تأشير المهام في قائمة، أو إيقاف الأغاني مؤقتًا، أو الوصول إلى تحكمات المنزل الذكي، وغير ذلك.

الوضع الجديد **StandBy** يحول iPhone الخاص بك إلى عرض ذكي صغير أو ساعة عند شحنه. كما يتوافق الوضع الجديد مع الواجهات التفاعلية لتقديم معلومات يسهل الاطلاع عليها، مثل آخر الأخبار، والطقس، والمزيد.

كما شهد **المصحح التلقائي** تحسيناً كبيراً. من خلال الاعتماد على نموذج لغة تحويلي (مثل الذي يستخدم في ChatGPT)، يجب أن يكون قادراً على تصحيح أخطاء الطباعة بشكل أسرع مما كان عليه في السابق.

سيتمكن مستخدمو Apple TV أيضًا من الاستمتاع بـ **FaceTime على Apple TV**. تستخدم هذه الوظيفة الكاميرا المستمرة لتحويل iPhone الخاص بك إلى كاميرا ويب، وتمر بـ Centre Stage للحفاظ عليك داخل الإطار.

من ناحيته، يجب أن يشهد **سيري** تحسينات كبيرة مع iOS 17. سيكون من الممكن ببساطة قول ‘سيري’، بدلاً من ‘مرحباً، سيري’، ككلمة للإيقاظ. كما أنه سيكون من الممكن إعطاء العديد من الأوامر المتتالية دون الحاجة إلى قول ‘سيري’ مرة أخرى.

من المتوقع أيضًا أن يكون أحد التحديثات الجديدة **خرائط أبل** التي ستتمكن الآن من العمل بدون اتصال، مما يتيح لك تحميل منطقة معينة من الخريطة مقدمًا. كانت هذه الميزة، التي تكون مفيدة جدًا عندما يكون الإشارة الجوال ضعيفة، متواجدة بالفعل على Google Maps منذ عدة سنوات.

أخيرًا، قد يكون **NameDrop** مفيدًا لاستبدال بطاقات العمل. طالما لديك AirDrop مفعل، ستتمكن من استخدام NameDrop بحمل هاتفك بجانب هاتف شخص آخر، مما يجب أن يجعل بطاقات الاتصال الخاصة بك تظهر وتسمح لك بتبادل التفاصيل الخاصة بك.

بالإضافة إلى هذه الميزات الرئيسية، يوفر iOS 17 أيضًا الكثير من التحسينات والميزات الجديدة الأخرى، بدءًا من الإعلانات المرئية للاتصال والرسائل الصوتية المباشرة، وصولًا إلى قائمة تطبيقات موحدة، والتتبع، والردود عبر الإنترنت، وفلاتر البحث، وغير ذلك الكثير.

شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!