أجمل أماكن السياحة في الشتاء في دبي

الشتاء في دبي هو أحد أكثر فصول العام التي تلاقي إقبالًا من أعداد كبيرة من الزوار لاسيما خلال فترة عطلة أجازة منتصف العام الدراسي، ويرجع ذلك لملائمة مناخ

Share your love

mosoah

الشتاء في دبي

الشتاء في دبي هو أحد أكثر فصول العام التي تلاقي إقبالًا من أعداد كبيرة من الزوار لاسيما خلال فترة عطلة أجازة منتصف العام الدراسي، ويرجع ذلك لملائمة مناخ دبي في هذه الفترة لممارسة التخييم في الكثير من الأماكن المميزة المنتشرة في أنحاء الإمارات؛ بالإضافة إلى وجود العديد من الأماكن السياحية الملائمة للزيارة شتاءً. ونظرًا لهذه الأسباب فإن المقالة الحالية من موسوعة تلقي الضوء على عدد من أفضل المعالم التي يُمكنك زيارتها في الشتاء، بالإضافة إلى توضيح أبرز الأماكن المناسبة للتخييم في فصل الشتاء بدبي.

الشتاء في دبي

الطقس

يكون الوقت معتدلًا إلى حد ما مما يجعل دبي من أنسب الأماكن للزيارة بشكل كبير خاصةً للأشخاص القادمين من الدول التي تتسم بانخفاض درجة حرارتها بشكل كبير. ويتراوح وقت هذا الشهر بالتحديد بين شهري أكتوبر ومارس وتُقدر درجة الحرارة في المتوسط بـ 26 درجة مئوية.

أفضل المعالم

الشتاء في دبي

حديقة سفاري دبي

سواءً كنت ستزورها بمفردك، أو برفقة بعض الأصدقاء، أو برفقة أفراد أسرتك فإنك ستقضي فيها وقتاً لا يُنسى في ممارسة عدد كبير من الأنشطة الممتعة؛ وللتخطيط لزيارتها يُمكنك الاستعانة بمقالة (بالصور جولة داخل حديقة سفاري دبي).

القرية العالمية

من أفضل المعالم الترفيهية والتوسيقية المميزة التي تستقطب أعدادًا مهولة من زوار دبي ومن المقيمين بها خلال فصل الشتاء، ويُمكنك ملاحظة مدى تميزها والتخطيط لزيارتك لها بأدق التفاصيل من خلال مطالعة المعلومات الموضحة في المقالات اللاحقة:

  • القرية العالمية دبي.
  • كيفية الوصول إلى القرية العالمية بدبي بالمترو.
  • كيفية الوصول للقرية العالمية بالمترو.
  • أقرب محطة مترو للقرية العالمية.
  • دليل مطاعم القرية العالمية.

حديقة الزهور (حديقة المعجزات)

من الوجهات التي لا يُمكن تفويت زيارتها عند زيارة دبي في أي وقت على مدار العام، فمجرد مطالعة صورها تغمر القلب بفيض من السعادة العارمة ويُمكنك ملاحظة ذلك بمطالعة عدد من صور الحديقة مع معرفة أهم المرافق الموجودة بها وأفضل الأنشطة التي يُمكنك ممارستها خلال زيارتها، ولفعل كل هذا فما عليك سوى الإطلاع على محتوى المقالة التالية:

  • معلومات عن حديقة المعجزات في دبي بالصور.

الحديقة المتوهجة (دبي جاردن جلو)

تُمكن زيارتها من الاستمتاع بمشاهدة مجسمات للديناصورات، وعدد من أدق المنحوتات الثلجية، بالإضافة إلى عدد كبير ومتألق من المجسمات المُضيئة رائعة التصميم، وبهذا فإن زيارة الحديقة هي فرصة مهولة لاستكشاف قدراتك في التصوير وتنميتها أيضًا، وستتأكد من ذلك من خلال مطالعة الصور الواردة في مقالة (معلومات عن الحديقة المتوهجة دبي جاردن جلو).

لمعرفة المزيد من الأماكن المناسبة للزيارة في دبي خلال فصل الشتاء طالع مقالتي:

  • وجهات تفتح خلال الشتاء في دبي سنويًا.
  • أفضل الأماكن في دبي في الصيف والشتاء.

أفضل الأنشطة

يُعتبر التخييم  أفضل الأنشطة التي يُمكن الاستمتاع بها خلال الأيام التي لا تتساقط بها الأمطار في فصل الشتاء، ويُمكنك معرفة أفضل أماكن التخييم بدبي بمطالعة الـ 4 مقالات التالية:

  • أفضل أماكن للتخييم في دبي.
  • معلومات عن التخييم في بحيرات القدرة دبي.
  • أفضل أماكن التخييم في دبي.
  • أهم مناطق التخييم في دبي 2020.

المصادر: 1، 2، 3.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!