أجمل اماكن زيلامسي للسياحه والترفيه في النمسا

دليل أجمل اماكن زيلامسي ، نقدم لك جدول سياحي شامل يضم أفضل الأماكن السياحية فريدة في زيلامسي، هذه المدينة التي تشابه في جمالها الجنة والتي تسحر جميع

Share your love

mosoah

اماكن زيلامسي

دليل أجمل اماكن زيلامسي ، نقدم لك جدول سياحي شامل يضم أفضل الأماكن السياحية فريدة في زيلامسي، هذه المدينة التي تشابه في جمالها الجنة والتي تسحر جميع السياحة بالمناطق التي وهبها الله لها وإليكم أهم التفاصيل على الموسوعة .

جدول سياحي في زيلامسي :

زيلامسي من أجمل المدن الصغيرة التي توجد في النمسا، وهي تأتي في المرتبة الثانية من ضمن أفضل الوجهات السياحية على مستوى العالم بعد فيينا، بفضل الطبيعة الساحرة في المدينة من الينابيع المائية والشلالات والمسطحات الخضراء.

سوف ننقلك إلى رحلة لأهم الأماكن السياحية في المدينة، ومميزات كل وجهة سياحية:

منتزه اليزابيث زيلامسي :

  • يوجد منتزه إليزابيث في زيلامي على ضفة بحيرة المدينة وعلى مسافة قريبة من محطة القطار، وهو من أكثر الأماكن الهادئة، والذي يتمتع بطبيعة مبهرة لا مثيل لها.
  • يقدم المنتزه العديد من الخدمات الممتازة حيث يحتوي على أماكن مخصصة للمشي وأخرى للدراجات وهو أفضل مكان، للبعد عن ضوضاء المدينة والاسترخاء والتأمل.
  • من المعروف عن المنتزه جمال الطبيعة الخضراء الموجودة في كل مكان، والمتنوعة في أشكالها حيث ستجد أحواض تحتوي على العديد من الأزهار بألوان عديدة، والتي توجد على ضفة البحيرة مما يجعله من الأماكن الرائعة للقيام بنزهة مع العائلة.

الحي القديم في زيلامسي :

  • يحتوي الحي القديم على الكثير من الأماكن الأثرية، واللوحات الجدارية المبهرة وهو من الوجهات المفضلة لكثير من السياح.
  • الحي القديم من أجمل الوجهات التي عليك زيارتها بكل تأكيد، خاصة إذا كنت من محبي الفن، واللوحات الجدارية التي ستجدها في كل أرجاء الحي وهي بالغة الجمال، وسوف تقضي الكثير من الوقت في تأملها، كما يحتوي على الكثير من الأماكن الأثرية على رأسها الكنيسة العتيقة والباب القديم.
  • أما إذا كنت من محبي التجول فالشوارع في الحي القديم مثيرة للتأمل، وبها أماكن مخصصة للدراجات وسوف يكون رائعاً المشي في الصباح بعيداً عن الازدحام والضوضاء في الحي وقت الظهر.

منتزه فاميلي لاند زيلامسي :

يعد من أفضل الأماكن السياحية المناسبة للعائلات وسياحة الشباب حيث يحتوي على العديد من الألعاب، التي تناسب الكبار والصغار وآمنة للغاية.

يوجد منتزه فاميلي على مسافة 45 دقيقة من مركز المدينة، وهو يحتوي على الكثير من الألعاب المشوقة والألعاب المائية ومزود بحديقة حيوان صغيرة لأخذ أجمل الصور مع حيوانك المفضل.

أنشطة يمكن عملها في منتزه فاميلي :

  • لا تفوت ركوب القطار السريع مع أبنائك، أو التنزه في الحدائق الموجودة في المنتزه، حيث ستجدون الكثير من الأماكن الترفيهية.
  • إذا كنتم ترغبون في إضفاء المزيد من التشويق والإثارة لرحلتكم عليكم تجربة الافعوانية، والتي سوف تصعد بكم إلى أقوى وأعلى الأماكن، ثم تهبط بكم سريعاً بشكل مثير.
  • كما يمكنك الحصول على قسط من الراحة والاسترخاء في كهوف الرمل والتي تم تشكيلها من الرمل المأخوذ من البحر الميت، وهي من المناطق الهادئة التي ستشعرك بالكثير من الحب، مع سماع الموسيقى والإضاءة الشعارية في جو جميل جداً.
  • يوجد في منتزه فاميلي جزء خاص بالأطفال الصغار، مزود بمختلف الألعاب المشوقة; كما أن المياه في البحر الميت لها الكثير من الفوائد من بينها علاج الحساسية ومشاكل الصدر.
  • يمكنك تسلق المرتفاعات حيث يوجد قاعات خاصة مغلقة تحتوي على الكثير من المسارات بما يلائم مختلف القدرات، وسوف يزودونك بالمعدات التي ستساعدك على الصعود ويساعدوك في فعل ذلك، باحترافية.

شلالات كريمل :

  • من أجمل الأماكن التي عليك زيارتها في زيلامسي وهي مصنفة ضمن أعلى الشلالات الموجودة في أوروبا حيث يتعدى طولها 280 متر، وتأتي في المرتبة الخامسة ضمن أعلى الشلالات حول العالم، وهي توجد على مسافة حوالي ساعة من مركز المدينة.
  • من السهل للوصول إلى شلالات كريمل وذلك عن طريق استقلال الباص أو عن طريق القطار كما يمكنك استئجار سيارة أجرة لكنها أغلى بعض الشيء من بقية المواصلات العامة.
  • ستجد الكثير من الأماكن الرائعة حول الشلالات، ما بين محلات بيع الآيس كريم، والمطاعم الفخمة، وحتى المحلات الخاصة بالهدايا التذكارية.

قرية سالفيلدين :

من أروع الأماكن التي يمكن أن تزورها في النمسا على الإطلاق، وهي من القرى الهادئة والمشهور عنها الزحليقة الصيفية التي ستأخذك في جولة من نوع آخر حول المدينة وأراضيها الخضراء حيث تهبط من على ارتفاع 340 متر وتمتد لمسافة 1.5 كيلو متر مما سيشعرك بالكثير من الحيوية والتشويق

المنطقة الثلجية كابرون :

توجد في جبل Kitzsteinhorn في الجهة الشمالية من سلسلة جبال الألب، وهي من أفضل الأماكن لرؤية المنطقة الثلجية بشكل مبهر للغاية، كما يمكنك القيام بالعديد من الأنشطة الثلجية كالتزلج على الجليد مع الجو الجميل في جزء منعزل مخصص لذلك كما توجد أماكن لتزلج الأطفال فقط لحمايتهم.

ستجد أماكن لاستئجار وشراء الملابس الخاصة بالتزلج كما ستجد أفضل المطاعم العربية، والتي تعد طعام حلال بكل تأكيد وشهي للغاية بما يلائم تقديم ضيافة عالمية للسياح.

زيلامسي سنتر :

وهو مشهور في زيلامسي بالمدينة القديمة، وهو من أفضل الأماكن للتسوق في المدينة وستجد الكثير من المطاعم الممتازة والمقاهي لتجربة الأجواء في زيلامسي، وأكثر ما هو رائع هو موقعه القريب من كل شيء في منتصف المدينة، مما سيتيح لك معرفة المزيد حول النمسا وعاداتهم وتقاليدهم وحياتهم اليومية.

جبل شمتين هوه :

  • يوجد على ارتفاع كبير يصل إلى 2 كيلو متر فوق مستوى سطح البحر، مما يجعله من أفضل البقع لرؤية المدينة من الأعلى، كما ستجد مطعم في الأعلى يتيح لك تناول طعامك مع صورة بانورامية لا تنسى للمدينة.
  • ستشعر بالكثير من المرح أثناء استقلال التليفريك للوصول إلى الجبل كما ستجد أنشطة أخرى كالبراشوت والطيران بالأشرعة، وهو يحتوي على أماكن ترفيهية خاصة بالأطفال الصغار، وطرق ممهدة للمشي بين الجبال.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!