‘);
}

رسالة إلى أعز صديقة

صديقتي.. أعجز عن تسطير ما يختلجني من مشاعر عند التفكير فيك، فأنت من يمنح حياتي ألوانها، ويضفي إلى أيامي نكهتها، وأنت مستودع أسراري، فيك ومعك تحلو لحظاتي، وبجانبك أشعر أن الحياة ما زالت بخير وأن القلب حدائق من زهور، أحبك وأتمنى أن تدوم صداقتنا إلى الأبد.

صديقتي الغالية أتمنى أن تدوم صداقتنا، وأن يكبر ودّنا، وأن يتعمق ما يربطنا ببعضنا البعض، فأنت الرفيقة والأخت التي لا أتخيّل أن أعيش لحظاتي الحلوة بدونها، أو أن تتساقط دموعي دون أن أتّكئ على كتفها لتسندني وتقويني، صديقتي ما معنى الحياة إن لم تكوني فيها؟!

صديقتي يا أجمل هديةٍ في حياتي لم أكن أتخيل كيف تكون الحياة بدون دون ضحكاتك التي تملء على الدنيا سعادة وتفيض على القلب بالسعادة إنك حقاً أجمل من رأت عيني وأغلى من سكن روحي وأقرب الناس إلى قلبي لن أنسى كلماتك الحانية التي لطالما همست في أذني كأنني أسمعها الآن ليت تلك الذكريات تتكرر لم أنساها ابداً ولن أنساك، فإن الصداقة الحقيقية كالعلاقة بين العين واليد، إذا تألمت اليد دمعت العين، وإذا دمعت العين مسحتها اليد، فلنبقى أصدقاء أوفياء، حتى نتذكر أسماءنا عند اللقاء وتبقى قلوبنا عامرة بالصفاء، ولا يكون يتجرع من الفراق كشرب ماء.