أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا

تعرف على أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا وافضلها ومميزات كل شركة والفرق بينهم وأي شركات لا ينبغي عليك السفر معاها، بالإضافة إلى بعض النصائح التي ستساعدك

Share your love

mosoah

أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا

تعرف على أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا وافضلها ومميزات كل شركة والفرق بينهم وأي شركات لا ينبغي عليك السفر معاها، بالإضافة إلى بعض النصائح التي ستساعدك في الحصول على أرخص سعر ممكن للتذاكر داخل أمريكا، وادخار بعض المال لتستمع به في رحلتك.

أرخص خطوط طيران داخلي في أمريكا :

انخفضت أسعار التذاكر الخاصة بالطيران الداخلي في أمريكا بصورة كبيرة وذلك في نهاية العام الماضي، فغالباً سعر التذكرة اليوم يصل إلى 300 دولار أمريكي وهو ما يعني انخفاض تكلفة التذكرة 6 بالمائة من سعرها.

الكثير من المحللين يرون الانخفاض الكبير الذي حدث في سعر التذاكر الخاصة بالطيران الداخلي قد حدث بسبب التوسع الشديد الذي تقوم به شركات الطيران، حيث تسعى إلى توفير المزيد من المقاعد ذات الفئة الاقتصادية، بأسعار منخفضة بما يلائم الجميع، ويوفر لهم الراحة في الوقت نفسه.

قد يكون سبب انخفاض أسعار الطيران الداخلي في أمريكا إلى انخفاض سعر البترول العالمي، مما أدى إلى رغبة شركات الطيران في المنافسة مع غيرها لكي تجذب المزيد من السياح بالسعر المنخفض، وسوف نتحدث عن أفضل خطوط الطيران الداخلي في أمريكا وأقلها من حيث الثمن.

شركة United Airlines للطيران في أمريكا:

تعد من أكبر الشركات الموجودة في أمريكا وقد احتفلت مؤخراً بإتمامها 90 عام في نقل المواطنين وذلك بعد دمجها مع شركة كونتيتال لتكون الشركة رقم واحد في خطوط النقل الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية.

مميزات الطيران عبر شركة United Airlines

من أهم المميزات التي تنفرد بها الشركة ما يلي:

  • تتمتع شركة آير لاينز بشبكات خطوط داخلية قوية للغاية حيث يمكن أن تنقلك من أي منطقة تتخيلها في أمريكا لأي وجهة أخرى، أياً كانت وجهتك نائية أو صعبة ستصل إليها مع خطوط آير لاينز يونايتد التي تمتاز بأسطول هائل من الطائرات الجاهزة دوماً لنقلك.
  • تتمتع شركة united airlines بإسطور ضخم من الطائرات فئة بوينغ والتي تتمتع بجسم عريض من النوعين 767 و777.
  • تتيح طائرات يونايتد ايرلاينز مقاعد من الدرجة الأولى ومقاعد لرجال الأعمال، وقاعد للدرجة السياحية، بالإضافة لمقاعد اقتصادية، وتعدد الفئات يضمن لك أن تجد الفئة المناسبة لميزانيتك.
  • تتمتع بخدمة عملاء رائعة فهم متوفرين طوال الوقت لخدمتك.

شركة American Airlines للطيران الداخلي في أمريكا:

تعد من كبرى ثلاث شركات للطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية ولها أسطول ضخم من الطائرات، ويلجأ إليها البعض من أجل عدم دفع الكثير من الأموال في الطيران، لكن للشركة الكثير من العيوب، فأغلب المسافرين وجدوا الخدمة سيئة، بسبب سوء نوع الطائرة والتي تكون من فئة MD88، كما أن طاقم الطائرة والمضيفات، لا يتمتعون بالكثير من المهارات، حتى أن بعضهم يتصف بالوقاحة.

شركة Virgin America للطيران الداخلي في أمريكا:

من أحدث شركات الطيران التي ظهرت مؤخراً في الولايات المتحدة الأمريكية وطائراتها من النوع 320 الذي يتمتع بالكثير من الفخامة والأناقة، بالنسبة لمستوى الخدمة فهم محترفين، وستجد الكثير من اللباقة، والرقي في التعامل، أما بالنسبة لشبكتها الداخلية، فهي لا تزال محدودة لكونها من الطائرات التي ظهرت حديثاً في المنافسة.

شركة سبيرايت للطيران الداخلي في أمريكا:

من شركات النقل الجوي التي تتمتع بأسعار اقتصادية مناسبة للجميع، يمكن أن تحصل على حجز طيران جوي من مدينة فلوريدا لولاية تكساس بسعر بسيط جداً يصل إلى 50 دولار فقط.

الحجز الإلكتروني في الخطوط الجوية الداخلية الأمريكية:

يمكن أن تحجز الرحلة الخاصة بك داخل أمريكا بشكل إلكتروني للكثير من الوجهات المختلفة كما تتيح لك مواقع الشركات الإلكترونية، فرصة لاختيار الدرجة التي ترغب في السفر عليها، من بين الدرجات الأولى، والدرجة المميزة، والدرجة الخاصة بالسياحة، وحتى الدرجات الاقتصادية التي تتميز بأسعار منخفضة، الحجز بشكل إلكتروني يتيح لك الحصول على الكثير من العروض والخصومات، كما يتيح لك المقارنة بين الشركات المختلفة، ورؤية مميزات وعيوب كل شركة، وآراء المسافرين عنها.

كيف تحصل على أرخص سعر طيران داخلي في الولايات المتحدة؟

قم بالبحث عن أرخص أسعار للتذاكر عن طريق عقد مقارنة بين أسعار الشركات، ومن ثم حاول الحصول على أفضل عرض تذاكر ممكن.

حاول عدم السفر في نهاية الأسبوع، أو بداية العطلات، لأن في هذا الوقت تشهد شركات الطيران الداخلي إقبال كبير من المسافرين مما قد يضطرها إلى رفع أسعار التذاكر، كما سيضمن لك ذلك فرصة الحصول على تذاكر اقتصادية.

إذا كانت الوجهة التي ستسافر إليها بعيدة، يمكنك السفر إلى مدينة في منتصف طريقك، والسفر مرتين، فالسفر من مدينة لمدينة في منتصف الوجهة ومن ثم ركوب طائرة أخرى من هناك سيوفر عليك الكثير من المال، تبعاً لتجارب المسافرين فإن فعل مثل هذه الأشياء، خاصة مع وجهات السفر البعيدة، يضمن لك توفير الكثير من المال والذي قد يصل إلى 120 دولار.

نبذة عن أسطول الطيران الداخلي في الولايات المتحدة الأمريكية:

إذا كانت رحلتك عبر الطيران الداخلي الأمريكي فأغلب الطائرات، تكون من فئة إيرباص أو طائرات البوينغ أما إذا سافرت مع خطوط الطيران السريعة، فغالباً ما تكون من فئة CRJ900 وفئة Embraer 170 وهي تمنحك فرصة السفر بالكثير من الفخامة والراحة.

بسبب المنافسة الكبيرة بين شركات الطيران الداخلي فهي تسعى إلى تحقيق الرفاهية للمسافرين عبر تزويدهم بالمجلات، والأفلام المختلفة، والمسلسلات، والتسجيلات الصوتية، لن تشعر بالوقت أثناء سفرك عبر الخطوط الجوية الداخلية في أمريكا.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!