أشكال البيبي دول لخزانة لانجري أنيقة ومتنوعة

شاهدي أشكال وموديلات مختلفة للبيبي دول والتي يُمكنك اقتناؤها في خزانة اللانجري، خاصةً إذا كُنتِ عروس جديدة تبحث عن أفكار لملابس اللانجري والبيبي دول.

Share your love

عالم اللانجري والملابس الداخلية النسائية عالم كبير من الموضة مثله مثل عالم الموضة للملابس العادية. والدليل أن له أكثر من ماركة متخصصة في إنتاج هذه النوعية من الملابس، وحتى أن هناك عروض أزياء شهيرة أيضا لهذه الملابس مثل عروض أزياء الماركة العالمية فيكتوريا سيكريت. ولأن هناك الكثير من المسميات لملابس اللانجري فقد نشعر بالحيرة أحيانا ونتسائل ما الفرق بين هذا وذاك. ولكن من أشهر أشكال اللانجري هو قطعة البيبي دول، التي تُعتبر القطعة المفضلة لدى الكثير من النساء حول العالم. فإليكِ الكثير من أشكال البيبي دول وألوانه المتنوعة…

معنى البيبي دول

البيبي دول هو أحد أنواع اللانجري وموديلات قمصان النوم النسائية. فهو عبارة عن قميص نوم قصير وفضفاض يُناسب كل أشكال الجسم. ويتميز بأقمشته الخفيفة الشفافة أو الحرير أو الدانتيل والنيلون والشيفون. ويمتاز أيضا بالتطريزات والكشكشة أو الفيونكات وتطريزات الدانتيل. تختلف أشكال البيبي دول ولكن على الأغلب لا يزيد طوله عن الركبة ويتميز الجزء الأعلى منه ديكولتيه وهو أنه عادةً ما يكون بحمالات رفيعة تُظهر ما بين الصدر والرقبة أو بدون حمالات.

اقرئي أيضا: نصائح لاختيار اللانجيري المناسب لليلة الدخلة

بيبي دول بينك

بيبي دول أسود شفاف

بيبي دول أبيض

بيبي دول مشجر

بيبي دول أحمر داكن

البيبي دول لانجري

الكثير من النساء قد يشعرن بالحيرة في الفرق بين البيبي دول واللانجري، والحقيقة أن البيبي دول هو أحد أنواع اللانجري، فاللانجري هو المصطلح الأساسي الذي يندرج تحته الكثير من أنواع واشكال الملابس النسائية للنوم. أما الفرق بين البيبي دول وقميص النوم فهو أن البيبي دول يتميز بأنه قطعة قصيرة ومريحة وعادةً ما تكوت واسعة وحمالاتها رفيعة. والكثير من السيدات يُفضلن البيبي دول لأنه يُناسب الكثير من أشكال الجسم وتشعر النساء بالراحة عند ارتدائه.

أما سبب اختراع البيبي دول فهو مفارقة غريبة حدثت عام 1941 أي في وقت الحرب العالمية الثانية، عندما تعرضت الولايات المتحدة الأمريكية للهجوم من اليابان وأعلنت دخولها في الحرب. وفي هذا الوقت أصبح هناك عجز في الأقمشة وواجه مُصممو الملابس في نيويورك مشكلة وأزمة في تصميم قمصان النوم النسائية التي كانت تتميز بالفخامة وقتها وبأنها طويلة ومكونة من قطعتين وهما قميص النوم والروب الخاص به.

ولحل هذه المشكلة قررت مُصممة الأزياء “سيلفيا بيلادر” أن تكتفي بالأقمشة الموجودة وتستغلها لصناعة قمصان نوم خفيفة وقصيرة. وقد لاقت فكرتها النجاح وانتشرت فكرة قميص النوم القصير المعروف بالبيبي دول بين النساء اللاتي أحببن الفكرة كثيرا.

اقرئي أيضا: فساتين الحنة لإطلالة مميزة في حفل ما قبل الزفاف

بيبي دول بينك دانتيل

بيبي دول أبيض شفاف

بيبي دول أخضر نعناعي

بيبي دول  موف

بيبي دول أسود

البيبي دول للعرايس

إذا كُنتِ مقبلة على الزواج أو مازلتِ عروس جديدة، وتتسائلين إذا كان البيبي دول مناسبا لكِ أم لا، فالإجابة هى نعم. البيبي دول من القطعة المُميزة التي يجب أن تقتنيها في خزانتك. لأنها مريحة وستُحبين ارتدائها في الكثير من الأوقات إذا كُنتِ لا ترغبين في ارتداء اللانجري العادي. 

يُمكنكِ الاختيار من بين العديد من أشكال البيبي دول، فستجدين أشكال شفافة وأخرى من الحرير أو الشيفون. كما يُمكنكِ اختيار البيبي دول المنقوش أو السادة. وانتبهي أيضا لاختيار الألوان المناسبة لكِ أو ألوان يُحبها زوجك. وأكثر ما يُميز البيبي دول هو أنه مناسب لكل أشكال الجسم. ستشعرين فيه بالراحة والانطلاق مما يُعزز ثقتك بنفسك حتى في البيت.

اقرئي أيضا: 10 علامات أنك ترتدين حمالة الصدر الخاطئة

بيبي دول بينك

بيبي دول رمادي

بيبي دول بينك

بيبي دول سيموني

بيبي دول سيموني بفيونكة

نصائح لاختيار البيبي دول المناسب

  • اختاري القطع التي تشعرين فيها بالراحة، وانتبهي لتلك التفاصيل البسيطة مثل طول البيبي، وقياس الصدر، وشكل الحمالات. لأنكِ قد تنبهرين بالشكل أولا ولكن لا تشعرين بالراحة.
  • إذا كُنتِ مقبلة على الزواج وترغبين في شراء البيبي دول، احرصي أن يكون ذلك في أقرب وقت ليوم الزفاف حتى يكون وزنك ثابت.
  • لا تكثري من شراء أكثر من قطعتين من البيبي دول لأنه يُعتبر نوع واحد من اللانجري ومازال بإمكانك الاختيار بي أنواع أخرى.
  • اختاري ألوان مبهجة ومناسبة لكِ.
  • انتبهي لنوعية القماش، فإذا كُنتِ ترغبين في شىء مثير وجرىء يُمكنكِ اختيار البيبي دول الشفاف، أما إذا كُنتِ تُحبين الأشياء المريحة لإخفاء عيوب الجسم، اذهبي للحرير أو الشيفون أو الستان.

اقرئي أيضا: موديلات لانجري تناسب العروس في شهر العسل

أنواع حمالة الصدر التي ستحبين اقتنائها في خزانتك

أشهر 10 محلات لشراء قطع لانجري مميزة

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!