أغرب الأشياء التي عثر عليها في أمن المطار

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”c283fd7f6f144b96196fea8e-text/javascript”] [wpcc-script type=”c283fd7f6f144b96196fea8e-text/javascript”]

الرائع هو ان تجد من له تصرفات غريبة تكون بصدد استغراب العالم باكمله  وهو ما سوف نجده في اشياء تم العثور عليها في المطارات ، والتي عثروا عليها في نقاط التفتيش الأمنية كل أسبوع ، مثل الأسلحة المخفية ، و الحيوانات الحية .

أغرب الأشياء التي عثر عليها في أمن المطار
الثعابين
في عام 2011 في مطار ميامي الدولي ، تم اكتشاف سبعة ثعابين مُختبئة في جوارب رجل ، حيث كان كل ثعبان ملفوفًا في جورب ، و كانت هناك حزمة من الزواحف مُخزنة في سروال الرجل ، إلى جانب العديد من السلاحف الصغيرة،وقد تم التقاط الحيوانات من قبل خدمة الأسماك والحياة البرية بالولايات المتحدة ، و تم إلقاء القبض على الراكب .

جمجمة بشرية
بينما كان وكلاء TSA يفحصون أمتعتهم في عام 2013 ، فقد عثروا على الأواني الفخارية التي تحتوي على أجزاء من جمجمة بشرية فعلية ، و في حين زعم ​​الركاب المعنيون أنهم ليس لديهم أي فكرة عن المحتويات الرهيبة ، فإن الخطوط الأمنية تعاملت مع الأمر ببطيء شديد ، حيث تعاملت المنطقة كمسرح للجريمة.

حزام العفة
في عام 2012 ، اكتشف ماسح جسدي حزام عفة معدني على راكب ، والذي سُمح له في النهاية بالمرور عبر الطائرة.

الماريجوانا المحشوة في قنبلة يدوية
في عام 2012 ، اعتقد أحد ركاب مطار دنفر الدولي أن أفضل طريقة للتسلل بالماريجوانا من خلال أمن المطار هو إخفاءه في متفجرات زائفة ، وهو أمر لا يسمح به على متن طائرة على أي حال.

سكين مثبت على الجنزير
يحتوي TSA على العديد من القصص المخفية بشكل معقد ،سواء كانت سكاكين متخفية في شكل أمشاط شعر أو أدوية محشوة في عبوات زبدة الفول السوداني ، لكن لا توجد قصة غير عادية تماماً مثل قصة مسافر مطار جون كنيدي الدولي المسن الذي كان يربط شفرة معدنية على رجله.

العناكب الحية
إذا كنت تعتقد أن رحلة طيران لمدة 25 ساعة غير مريحة ، فجرّب رحلة طيران لمدة 25 ساعة تقضيها مع العناكب الحية في جميع أنحاء جسمك ، ففي أكتوبر عام 2012 ، تم توقيف زوجين يسافران من بيرو في مطار سخيبول بأمستردام عندما اكتشفت الجمارك وجود 200 قطعة من العناكب الحية المُخبأة على جسد الركاب ، حيث أبقى الزوجان العناكب في حاويات بلاستيكية مخبأة في ملابسهم وأحذيتهم ،إلى جانب مجموعة متنوعة من الصراصير والجنادب ، والألفريد .

كوكيز الكوكايين 
على الرغم من عدم وجود قانون يمنع جلب ملفات تعريف الارتباط على متن رحلة ، إلا أن هناك بعض القيود على ما يمكن أن تحتوي عليه ملفات تعريف الارتباط فعليًا ، مثل ثلاثة أرطال من الكوكايين ، حيث تم ضبط رجل يسافر عبر نيوارك في عام 2014 ، عندما وجد الأمن أن كل من الكوكيز الـ118 المعبأة في حقيبة الراكب تحتوي على كريات بيضية للمخدر .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!