أغرب طريقة للانتقام من الخيانة… امرأة توهم عشيقة حبيبها بأنّه مات!

ثيا لوفريدج امرأة انتقمت على طريقتها الخاصة من حبيبها الخائن حيث أوهمت عشيقته بأنّه توفي وقد فضحت الامر على تيك توك بعد حوالي 3 سنوات.

Share your love

أغرب طريقة للانتقام من الخيانة… امرأة توهم عشيقة حبيبها بأنّه مات!

نسمع كثيراً بين الحين والآخر عن نساء ينتقمن من الرجال بسبب الخيانة سواء قبل أو بعد الزواج. لكن طريقة ثيا لوفريدج، المعروفة جداً على تيك توك ولديها اكثر من 30 ألف متابع، كانت مبتكرة وغريبة فعلاً! فقد قرّرت ثيا أن تفضح أخيراً ما قامت به مع عشيقة حبيبها، وذلك عبر تيك توك.

في التفاصيل، فانّ صديق ثيا لوفريدج السابق خانها خلال فترة حملها منه، وذلك معه امرأة كانت حبيبته في ما مضى قبل علاقته بثيا. وقد تسبّب ذلك لها بالكثير من المشاكل، لذا قرّرت الانتقام بطريقتها الخاصة.

@thealoveridge

##stitch with @colinrea ##fyp ##petty ##pettytiktok ##babydaddy

♬ original sound – user5421253010991

[wpcc-script async src=”https://www.tiktok.com/embed.js” type=”61df350d94eaf97cb8c1e201-text/javascript”]

وتروي ثيا لوفريدج في الفيديو الذي نشرته عبر تيك توك وحقّق أكثر من مليون اعجاب، أنّ حبيبها دخل السجن لسبب لم تكشف عنه. وفي هذه الفترة، بدأت عشيقته تراسله وتسأله عنه وتشعر بالقلق بسبب عدم ردّه عليها لوجوده في السجن. الا أنّ ثيا انتقمت على طريقتها، فلم تخبر العشيقة أنّه في السجن بل أنّه توفي ولم يعد على قيد الحياة.

اكتشفوا اغرب سبب للطلاق!

لم تتوقف الأمور عند هذا الحدّ، بل قامت ثيا لوفريدج بتنظيم جنازة وهمية لحبيبها السابق، وأرسلت الصور الى عشيقته. واليوم بعد مرور 3 سنوات على هذه الجنازة، ما زالت العشيقة تعتقد أنّه مات وهي تنشر عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي منشورات لتعبّر من خلالها عن حبّها له وكيف أنّها آسفة لأنّها لم تكن معه حين توفي.

قصّة غريبة صدمت كلّ متابعي ثيا، الذين انقسموا بين تأييد الخطوة التي قامت بها وتعليم حبيبها كما عشيقته درساً، فيما رأى البعض أنّ في الامر مبالغة.  

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!