أغنى متسول في مصر تصدّر مواقع التواصل: جنى 50 ألف جنيه في شهر واحد (فيديو)

أغنى متسول في مصر جنى 50 ألف جنيه خلال شهر رمضان وعيد الفطر حصيلة تسوله في محافظة الدقهلية، والفضائح توارت بعد إلقاء القبض عليه

Share your love

أغنى متسول في مصر تصدّر مواقع التواصل: جنى 50 ألف جنيه في شهر واحد (فيديو)

تصدر “أغنى متسول في مصر” محركات البحث بعدما صدم الرأي العام بجني أموال وصلت الى 50 ألف جنيه في شهر واحد، وانتشرت صوره على مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهر في فيديو تم بثه على فبسيوك، وهو “يتفاخر” بأرباحه الشهرية حصيلة التسوّل في محافظة الدقهلية.

ويظهر الرجل الخمسيني في الفيديو، وهو يقوم بشراء السجائر من إحدى الأكشاك، ويقول لشخص يقوم بتصويره: “أنه جنى خلال رمضان والعيد حوالي 50 ألف جنيه”. ثم يدعوه المتسوّل للعمل معه قائلاً: “تمشي ورايا وأديك النصف؟” ليردّ المصوّر عليه بسخرية: “أمشي وراك ومش عايز إلا 10 آلاف جنيه!” فما كان على الرجل المتسوّل إلا أن قال له أنه سيُعطيه 200 جنيه يومياً يومياً أي ما يعادل 6 آلاف جنيه شهرياً.

وبدا لافتاً في الفيديو، قيام المتسوّل بشراء أحد أغلى أنواع السجائر. فسأله المصوّر عن ذلك، ليردّ المتسوّل: “أشرب أغلى حاجة”.

شيخ مزيّف في الكويت أوهم 30 فتاة بالزواج ونصب عليهم ما يعادل مليون دولار

الكشف عن هوية أغنى متسول في مصر: غير بريء! 

واتضح أن أغنى متسول في مصر ليس بشخض “بريء” بل متّهم ومطلوب، لذا وبعد انتشار الفيديو، ألقت الأجهزة الأمنية في محافظة الدقهلية القبض عليه خلال قيامه بالتسول بأحد شوارع مدينة طلخا، وبتفتيشه عثر بحوزته على مبالغ مالية كبيرة. وتم الكشف عن هويته للرأي العام، وتبيّن أن الرجل المتهم، البالغ من العمر 56 عاماً، يدعى ناصر ق. م. عاطل عن العمل ومقيم في شارع جمال عبدالناصر في محافظة المنيا، وقد انتقل للإقامة بشارع أولاد عيد الغازي بندر بمدينة طلخا للعمل بالتسول.

كما فضحت التحقيقات خفايا أعماله المشينة، فكشف الأجهزة أن ق. م. متّهم في 5 قضايا تسوّل وسرقة ونشل وتعاطي مخدرات وخرق للآداب العامة، وأنه مارس التسول في عدة محافظات أخرى مجاورة منها محافظة المنوفية.

اعترافات المتّهم: حصيلة التسوّل يُجمّدها في البنك!

اعترف الرجل المتهم أمام الأجهزة الأمنية، أنه يقوم ببيع الليمون أيضاً، ويتردد الى الكشك الذي ظهر في الفيديو لتغيير المبالغ التي يحصل عليها وتجميدها حتى يسهل إيداعها في البنك. وعبّر عن صدمته من انتشار الفيديو قائلاً انه لم يعلم ان الرجل سيقوم بمشاركته على مواقع التواصل وظنّ أنه على سبيل المزاح والدعابة.

وأمرت النيابة العامة باحتجاز المتهم على ذمة التحقيقات وتكليف المباحث بسرعة إجراء تحرياتها حول الواقعة.

[wpcc-iframe style=”border: none; overflow: hidden;” src=”https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=476&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FAlArabiya.Egypt%2Fvideos%2F1757535427760301%2F&show_text=false&width=476″ width=”476″ height=”476″ frameborder=”0″ scrolling=”no” allowfullscreen=”allowfullscreen”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!