أفضل أنواع البن في مصر لأصحاب المزاج والذوق الخاص

تعرفوا على أفضل صاحب توليفة يمكنه أن يمنحكم مزاج رائق.

Share your love

القهوة مزاج كثيرين، فنجان صباحي منها قادر على أن يضبط بوصلة اليوم من بدايته، وتفويت ميعاده قادر على أن يفسد كل شيء، وأصحاب المزاج قادرين دوما على التفرقة بين أفضل انواع البن في مصر، التي يمكنها أن تمنحهم المذاق الرائق المعتدل القادر على تكييفهم و”تظبيط المود”.

من القاهرة إلى الإسكندرية وحتى أسوان والبحيرة، لا تخلو محافظة في مصر من مطحنة للبن، تحاول أن تقدم المشروب المفضل لغالبية المصريين بنكهة ومذاق جيد، ورائحة قادرة على أن تجذبك إليها، وتجعلك تتوق إلى فنجان فورأن تستنشقها وتتخلل حواسك، فالقهوة مشروب المليارات حول العالم، وتعتبر مصر من ضمن قائمة الدول المستوردة لحبوب القهوة المميزة.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل محلات حلويات العيد في مصر

تعرفي على أفضل وأشهر محلات حلويات العيد في مصر لشراء ألذ كحك وبسكويت بطعم رائع واختيارات متنوعة…

اقرأي المزيد ..

أفضل أنواع البن

حتى يجد كل منّا نوع البن الذي يتمكن من ضبط مزاجه، ويمنحه الشعور الجيد المنعش الذي يبقيه قادرا على مواصلة يومه، من الممكن أن يمكث لسنوات يجرب كل الأنواع، وقد يستخدم نوع لفترة، وينتقل منه لآخر، وقد يخلط البعض أنواع مختلفة حتى يمكن في النهاية الحصول على التركيبة المكيفة والمناسبة له.

وحتى لا تحتارون في التعرف على أنواع البن وحبوب القهوة المميزة في مصر، والتي قد يختلف تفضيل كل منها من شخص لآخر، عرفنا من عشاق القهوة وأصحاب المزاج الأنواع والعلامات التجارية التي يفضلونها، وقررنا أن نجمعها لكم علها تكون مزاجكم الخاص بعد ذلك.

تعرفوا على أفضل أنواع البن (القهوة التركية المطحونة) التي يمكنكم شراؤها والاستمتاع بمذاقها في مصر:

بن العميد

 

بن العميد

 

شعار هذا البن “قارنه بأي ين تريد”، فأصحاب هذه العلامة التجارية يثقون في المنتج الذي يقدمونه للمستهلكين، كون مذاقه لا يقارن، فهو قوي وغني ونكهته مميزة، ومتوفر بكثير من الانواع، سواء المطحونة مع الحبهان (الهيل) المحوجة، أو السادة، ومن غامق لمتوسط أو فاتح.

بن العميد هو في الأساس محمصة عائبسة صغيرة بدأت حكايتها من الأردن عام 1937، وانطلق بعدها ليصبح واحد كمن أفضل العلامات التجارية التي يحب “مزاجنجية” القهوة أن يقومون بتناولها في جميع بلاد الوطن العربي، وفي الغالب تتراوح أسعار بن العميد في مصر من 85 إلى 90 جنيه للعبوة التي تزن 200 جرام، ويمكن شراؤه أونلاين او من خلال محلات ومطاحن البن الكبرى.

بن شاهين

 

بن شاهين

 

بخبرة ممتدة منذ 70 عاما وأكثر، يقدم بن شاهين أفضل مذاق للقهوة التركية (البن المطحون)، ويعمل على تقديمها في أشكال متنوعة تحافظ على الجودة والنكهة، وتتوفر في مقهى شاهين وفروعه، وكذلك المحلات والأسواق المختلفة، وتقدم أنواع مختلفة من البن، لكل منها تركيبته المميزة، والتي تناسب كل ذوق، كما تتيح للمستهلك أن يقوم بصنع توليفة من اختياره وشرائها، وتتراوح الأسعار ما بين 36 وحتى 157 جنيه.

بن محمد أفندي التركي

 

بن محمد أفندي التركي

 

تعتبر العلامة التجارية محمد أفندي من أكثر أنواع القهوة شهرة، فمنشأها تركيا بالأساس وتعود لعام 1781، مما يعني أنها من العلامات التجارية التي تمتلك تاريخ طويل، وتعتبر صاحبة المذاق الأصلي والنكهة القوية التي يحبها كثيرون، ونظرا لأنها تعتبر قهوة مستوردة فقد يكون من الصعب الحصول عليها في المتاجر العادية في مصر، فقد تطلبونها أونلاين، او من خلال المستوردين، وسيكون سعرها عالي، فهي تتراوح من 100 إلى 150 جنيه حسب الكمية.

ريفيوهات و اقتراحات | 5 نصائح قبل الشراء أونلاين لتجنب مشكلاته

اعرفيها قبل أن تتخذين قرار الشراء.

اقرأي المزيد ..

بن سيلاز

 

بن سيلاز

 

تعتبر علامة تجارية مميزة، وتقدم القهوة التركي بمذاق جيد ورائحته قوية وقادر على أن يضبط المزاج، خاصة، أنها تعد متخصصة في تقديمها مع إضافات أخرى مثل الهيل (الحبهان) أو سادة، ومن غامق إلى متوسط وفاتح، وترفع الشركة سيلاز المنتجة للقهوة شعار  “كل شيء يحدث لسبب وسعادتكم هي سبب نجاح سيلاز”.

يمكنكم طلب بن سيلاز من خلال الشراء من على الموقع الإلكتروني الخاص بهم، أو من المحلات والأسواق الكبرى، وتتراوح الأسعار من 57 إلى 105 جنيه.

قهوة ستاربكس

 

قهوة ستاربكس

 

بالطبع، ستاربكس واحد من اشهر العلامات التنجارية والمقاهي التي تقدم أفضل أنواع القهوة التي يمكنكم تذوقها في جميع أنحاء العالم، ويفضل كثيرون شراء حبوب القهوة المتوفرة بمتاجره وفروعه المختلفة، ولن تخلو منطقة في مصر من مقهى لستاربكس يمكنكم من خلاله الحصول على الحبوب أو البن المطحون لتناوله في المنزل بالطريقة التي تحبونها.

بن أبو عوف

 

بن أبو عوف

 

تعتبر العلامة التجارية أبو عوف حديثة نسبيا، فبداية دخولها إلى إنتاج القهوة كان مع عام 2010، إلى جانب المكسرات والفواكه المجففة، ولكنها استطاعت أن تكسب ثقة عدد كبير من المستهلكين ومحبي القهوة وأصحاب المزاج، وتمتلك ما يقرب من 30 فرع في مختلف محافظات مصر.

ويمكنكم الحصول على بن ابو عوف من فروعه أو أونلاين من خلال موقعه الإلكتروني، وكذلك اي محلات أغذية وسوبر ماركت، ويتوافر البن أو القهوة التركية بأسعار تتراوح من 50 إلى 65 لـلعبوة التي تزن 250 جرام، ما بين فاتح وغامق ومتوسط، ومحوج أو سادة.

بن العروبة 

 

بن العروبة  من أفضل أنواع البن في مصر

 

استطاع منذ عام 1945 أن يصنع اسم وتاريخ كبير في مجال إنتاج البن بتوليفة خاصة من حبوب الروبستا والارابيكا، وانتشر في المحلات بمنتجاته المميزة، وخلق علامة تجارية جيدة ولها قبول لدى كثيرين من محبي القهوة والقادرين على تمييز المذاق والنكهة الاحترافية القوية، وتتراوح أسعار بن العروبة من 29 إلى 33 جنيه للعبوة التي تزن 200 جرام.

بن اليمني (عبد المعبود)

 

بن اليمني (عبد المعبود)

 

العلامة التجارية عبد المعبود التي تقدم بن اليمني تعتبر من اكثر العلامات التجارية شهرة وشعبية في مصر، كونها تقدم جودة معقولة بأسعار مقبولة ويمكن لكثيرين تحملها، كما أنها منتشرة في مختلف مناطق القاهرة والجيزة في أغلب أماكن بيع المنتجات الغذائية، ويمكنكم الحصول على بن اليمني بسعر 15 جنيها للـ 100 جرام، وأعلى سعر للكيلو بصل إلى 228 جنيه.

اختاروا من بين أفضل أنواع البن في مصر ما يتوافق مع مزاجكم ويمنحكم مذاق مميز ونكهة قوية.. واستمتعوا به مع موسيقى هادئة وجلسة لطيفة تجمعكم بمن تحبون.

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام رعب مقتبسة من قصص حقيقية مفزعة‎

قائمة متكاملة لعشاق أفلام الرعب المأخوذة من قصص حقيقية، وكذلك أفضل 10 أفلام رعب في التاريخ.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل حلقات مسلسل فريندز التي لن تمل تكرار مشاهدتها

لا تصبح حلقات مسلسل فريندز مملة مع مرور الوقت أبدًا، بل نجد أننا كلما شاهدناها نرغب في مشاهدتها مرة اخرى خاصة الحلقات المميزة التي تشعرك بالونس.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!