أفضل ثيم جوجل كروم 2020 .. قم بالتحميل مجانا

Share your love

يصنف متصفح جوجل كروم على انه احد افضل المتصفحات في العالم لوجود الكثير من المميزات به فهو خفيف و سهل بالاضافة الى الربط المباشر مع جميع منتجات حجوجل الاخرى مع البريد الالكتروني Gmail ، يوفر كذلك متصفح جوجل كروم ثيمات 2020 التي يمكن ان تقوم بتحميلها و تثبيتها على المتصفح و بالتالي فانها ستعمل بشكل تلقائي في كل مرة تقوم باستخدام المتصفح بها ، قم الان بخوض التجربة و استخدام احد الثيمات التالية بشكل مجاني عبر الروابط المباشرة للثبيت التالية .

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”35df8c33da17522f5962b984-text/javascript”] [wpcc-script type=”35df8c33da17522f5962b984-text/javascript”]

افضل ثيمات جوجل كروم 2020

Material Dark

ربما يكون هذا الثيم هو الافضل بالنسبة لكثير من المستخدمين الا انه يعتبر النقيض الى الثيم الافتراضي لجوجل كروم فاذا كان متصفح جوجل كروم هو ابيض اللون الا ان هذا الثيم هو اسود بشكل متكامل و بالتالي فهو مناسب بشكل كبير للاشخاص الذين يستخدمون المتصفح لساعات طويلة و كذلك لهؤلاء الاشخاص الذين يقومون باستخدام المتصفح بكثرة اثناء الليل مما يجعل الخلفية البيضاء غير مريحة للعميل .

تحميل الثيم من الرابط التالي : https://chrome.google.com/webstore/detail/material-dark/npadhaijchjemiifipabpmeebeelbmpd

Oceanic

اذا كنت احد الاشخاص كثيري العصبية و رد الفعل السيء نتيجة للاخطاء التي يمكن ان ترتكبها اثناء استخدام المتصفح او نتيجة الى بطء سرعة الانترنت او ما شابه فانت بالتأكيد ترغب في ان تمتلك هذا الثيم خاصة وان اللون الخاص به يشعرك دائما بالهدوء فانه مائل الى الازرق لون المحيطات و يعتبر هذا الثيم واحدا من اكثر الثيمات امانا .

تحميل الثيم : https://chrome.google.com/webstore/detail/oceanic/gbbacdmgjdfajabgglpjifcedoajdimg

Flying Paint

ان كنت ترغب في ان تشعر دائما بالحماسة و الجنون اثناء استعمال المتصفح فعليك بتحميل هذا الثيم فهو يحمل دائما الون قوس قزح باشكا مختلفة بالاضافة الى الخلفية البيضا و بالتالي فانك تحصل على توازن جيد بين الالوان و بين الخلفية .

تحميل الثيم : https://chrome.google.com/webstore/detail/%D0%BB%D0%B5%D1%82%D1%8F%D1%89%D0%B8%D0%B5-%D0%BA%D1%80%D0%B0%D1%81%D0%BA%D0%B8/iaddkdiibkddhdbcmmplkhcpgeinggfo

Space

واحدا من افضل الثيمات على الاطلاق فان كنت من عشاق السماء و الفضاء و مشهدة النجوم و الكواكب ليلا فانك بالتأكيد لن ترى افضل من هذا التطبيق و الذي يحمل صورة لكوكب الارض من الفضاء و خلفها النجوم تنتشر بشكل مذهل .

تحميل الثيم : https://chrome.google.com/webstore/detail/space/hepnfgiockihbakjbhonkinpagbkaobo?hl=en-GB

Lamborghini Cherry

يأتي هذا الثيم لعشاق السيارات بالتأكيد فهو يحمل صورة سيارة لمبرويجيني الحديث على الطريق السريع بشك مميز في وسط الغابة يمكنك عبر هذا الثيم ن تقوم بعمل تقريب الى درجة كبيرة من السيارة بالاضافة الى رؤية الصورة بشكل شامل .

تحميل الثيم : https://chrome.google.com/webstore/detail/lamborghini-cherry/dkkklbgbfaeockpgbkleblklmcjdbnbj?hl=ar

Sunset Theme

بالتأكيد ليس هناك مشهد افضل من رؤية غروب الشمس خاصة حين تختلط بالطبيعة الامر مثل الاشجاء و الغابات ، و لذلك فهذا الثيم يشعرك بالهدوء و البساطة و يمكنك ايضا الحصول عليه بشكل مجامي .

تحميل الثيم : https://chrome.google.com/webstore/detail/sunset-theme/djpojljojipdalfgmjcmoliippmjcocb

Iron Man-Material Design

ان كنت واحدا من محبي الابطال الخارقين في عالم مارفيل السينمائي فيمكنك الان ان تشاهد احد ابرز هؤلاء الابطال ايرون مان ، هذا الثيم به تداخل قوي في الالوان مع الشخصية للبطل الخارق .

تحميل الثيم : https://chrome.google.com/webstore/detail/iron-man-material-design/nekeenfmlfhgoaojceionblcpbbjmnpk?hl=ar

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!