صالون نسائي في دبي مول

أفضل صالون نسائي في دبي مول

دليل أفضل صالون نسائي في دبي مول مع الأسعار ، يعتبر التجميل، والاهتمام بالمظهر من أبرز اهتمامات المرأة في جميع المجتمعات، وبشكل خاص المجتمعات العربية. إذ

Share your love

mosoah

صالون نسائي في دبي مول

دليل أفضل صالون نسائي في دبي مول مع الأسعار ، يعتبر التجميل، والاهتمام بالمظهر من أبرز اهتمامات المرأة في جميع المجتمعات، وبشكل خاص المجتمعات العربية. إذ قد تنفق المرأة العربية أموالاً كثيرة على مظهرها، ومستحضرات التجميل، وكذلك أحدث موديلات الملابس.

أفضل صالون نسائي في دبي مول

وتزدهر صالونات التجميل بإمارة دبي عروس الإمارات العربية المتحدة، وبمول دبي بشكل خاص. وهذا ما سنتعرف عليه في الأسطر القادمة من مقالنا على موسوعة.

صالون سيسترز دبي مول مع السعر

  •  يهتم الصالون النسائي سيسترز أو الأخوات بمول دبي بجميع ما يهم المرأة من أنوع التجميل والعناية بالشعر والبشرة والجسم. وكذلك توفير العلاج المناسب لبعض الحالات.
  •  يتميز الصالون بتصميم هاديء وعصري. كما يقوم على خدمة عميلاته من العاشرة صباحاً وحتى التاسعة مساءً، وهو يوجد بالدور الأرضي من مول دبي، ويمكنكم الاتصال للاستفسار والحجز على رقم 97143398500+ أو 8007478377
  •  ويوفر صالون سيسترز خدمة الحجز عبر موقعهم الإلكتروني، ورغم أن الأسعار أصبحت باهظة في الفترة الأخيرة إلا أنه  يمكن الحصول على تخفيضات، وأسعار خاصة للأصدقاء وأفراد العائلة.

    اسعار صالون واو دبي مول

  •  يقدم صالون واو النسائي بمول دبي أهم النصائح في التجميل، والعناية بالشعر من خبراء ومتخصصين في مستحضرات التجميل رفيعة المستوى. بالاضافة إلى خدمات العناية بالجسم، والتزين قبل المناسبات الخاصة.
  •  ويوجد الصالون بالطابق السفلي لمول دبي، مواجهاً لسوبر ماركت ويتروس، ويمكنكم الاتصال للحجز على رقم هاتف 97143398265+
  •  ويوفر واو خدمة الحجز عن طريق موقعهم الإلكتروني أيضاً. ويعمل على خدمة عميلاته يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الحادية عشر مساءً. وتتميز أسعاره بأنها متوسطة، ولا يعمل به غير فريق عمل من النساء.

     صالون لوفت فيفث افينيو دبي مول

  •  يقدم الصالون خدماته للنساء والرجال، ويعرض قائمة بأسعار خدماته المتنوعة لتجميل وعنية الشعر والبشرة والجسم على موقعهم الإلكتروني، والذي يمكن الحجز عن طريقه لأي الجلسات ترغبون.
  •  تبدو أسعار الصالون في مجملها مناسبة بدرجة كبيرة، بالإضافة إلى توفير الصالون لكروت عضوية، وخدمات استرجاع للأموال بنسبة تصل إلى خصم 50% وحجز مجاني.
  •  يوجد صالون لوفت فيفث افينيو بمول دبي بالدور الأرضي مواجهاً لبنك NBD، ويقوم على خدمة عملائه من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً أيام( الأحد، الاثنين، الثلاثاء، الأربعاء)، ومن العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل أيام (الخميس، الجمعة والسبت) من كل أسبوع.

    صالون هاش دبي مول

  •  يقدم الصالون خدماته في مجالات العناية والتجميل للشعر والبشرة والجسم للجنسين. ويهتم صالون هاش بعناية الشعر والبشرة للأطفال أيضاً.
  •  ويقوم الصالون على خدمة عملائه يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً. كما ويوجد الصالون بالدور الثالث بمول دبي، ويمكنكم الحجز على موقع صالون هاش الإلكتروني أو الاتصال على رقم 044388165

    صالون إن ستايل دبي مول

  •  ويعتبر من أكثر الصالونات النسائية فخامة، كما ويتعامل معه بثقة شديدة المشاهير وكبار الشخصيات، فهو يعتبر الصالون المفضل للفنانة أحلام الكويتية، والفنانة مايا دياب.
  •  ويوفر صالون إن ستايل خدمات العناية بالشعر والبشرة والجسم، وكذلك الأظافر وجلسات التدليك والسبا. ويقوم على خدمة عملائه من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءاً ماعدا أيام الخميس والجمعة والسبت فهو يقدم خدماته من العاشرة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل.
  •  يوجد للصالون عضويتان سنويتان ببرامج مختلفة، كما ويوجد فرصة للحصول على تخفيضات كبيرة للمجموعات، وعروض شهرية قيمة.
  •  يمكنكم الحجز عن طريق موقع صالون إن ستايل الإلكتروني، أو بالاتصال على 97143398414+

 

إن وجود أبرز وأشهر صالونات التجميل على مستوي العالم بالإمارات العربية المتحدة يعتبر من أكثر الأمور التي تضفي ثراءً على مظهر المرأة العربية، وعلى حال الاقتصاد الإماراتي في الوقت ذاته. كما أنها تضفي قيمة كبيرة للمجتمع الإماراتي كمجتمع يحظى بالثقة والأمان.

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!