أفضل مطاعم الخُبر ومطابخها المتنوعة في المملكة

اكتشفي أفضل مطاعم الخُبر التي تمنحك تجربة طعام مُميزة بمطابخ متنوعة من أمريكا وإيطالية وحتى الشرق الأوسط والبرازيل والهند.

المحتوى

أفضل مطاعم الخُبر للعائلات

مطاعم الخُبر إيطالي

مطاعم الخُبر أسماك

أفضل مطاعم الخُبر على الكورنيش

 تستقبل المملكة العربية السعودية الكثير من الضيوف كل عام إلى جانب زوار المملكة المُقيمين في أكثر من مدينة، لذلك يبحث الكثيرون عن أفضل الأماكن السياحية والترفيهية في السعودية والتي لا تخلو بالتأكيد من ترشيحات لأفضل المطاعم. واليوم أحببت أن نأخذ جولة في واحدة من أهم مدن المملكة وهى الخُبر والتي تشتهر بالأماكن السياحية والاحتفالات وشواطئها المُميزة، بالإضافة لسكان المدينة من جنسيات مختلفة. وسنتعرف على أفضل مطاعم الخُبر بأكلاتها المختلفة ومطابخها المتنوعة…

أفضل مطاعم الخُبر للعائلات

تبحث الكثير من العائلات عن ترشيحات لمطاعم جيدة ومناسبة لخروجة عائلية لطيفة، لذلك إليكم أفضل مطاعم الخُبر للعائلات…

مطاعم الخُبر إيطالي

المطبخ الإيطالي له شُهرة عالمية وخاصةً في مدينة الخُبر، وهذه أفضل المطاعم التي تُعد أكلات إيطالية مُميزة في الخُبر…

مطعم جوستو الخُبر

يُعتبر مطعم جوستو من أهم المطاعم الإيطالية الفخمة الموجودة في الخُبر في السعودية. فقبل أن نتحدث عن الأطباق، ينقل الكثير من الزوار رأيهم وتجربتهم مع المطعم بأن أجوائه تُوحي بالفخامة والرُقي.

المطعم مُناسب للعائلات حيث يُخصص الطابق الأول لهم بالإضافة لتنوع في جلسات داخلية وخارجية، ويُناسب الأفراد أيضا ويُخصص لهم الطابق الأرضي. الموسيقى هادئة في الخلفية ومسموح بوجود أطفال. كما يوجد مصعد للدور الأول.

يُقدم المطعم أطباق إيطالية متنوعة مثل البيتزا والباستا بأنواعها وبأكثر من صوص، إلى جانب أطباق السلطات الخُرافية.

مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 7 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا.
العنوان: يقع المطعم في طريق الملك سلمان بعد برج سمو.
رقم التليفون: 1111 832 13 966+
 

أفضل مطاعم الخُبر جوستو

 

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم البرجر في السعودية لوجبة شهية ممتعة

البرجر من أكثر أصناف الطعام التي لا يختلف عليها كثيرون، وإليك أفضل مطاعم البرجر في السعودية لتختاري من بينها وفق ما يناسب تفضيلاتك وتفضيلات أسرتك

اقرأي المزيد ..

مطعم منجيامو الخُبر

ثاني ترشيحاتنا للمطاعم الإيطالية في الخُبر هو مطعم منجيامو وهو أحد المطاعم التي يُرشحها الزوار بقوة، فهناك الكثير من الآراء الإيجابية عن المطعم وفخامته وأكلاته.

يُقدم المطعم منيو كامل من المقبلات وحتى المشروبات والحلويات. ويُقدم عرض رائع من الأحد للخميس بقيمة 49 ريال لوجبة الغداء، وتشمل أكثر من اختيار بين المقبلات سلطات وشوربة وخبز مُحمص، والأطباق الرئيسية تتنوع بين الباستا بالصوص الأحمر والأبيض، والبيتزا وريزوتو الدجاج والفطر وسمك السلمون المشوي مع الريزوتو وغيرها. 

المطعم مناسب للعائلات والأفراد أيضا وينصح الكثير من زواره بضرورة تجربة أكلاته الإيطالية.

مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 مساءا للساعة 11:15 مساءا.
العنوان: طريق طريق الملك فيصل، البندرية، الخُبر.
رقم التليفون: 050 494 138 966+

أفضل مطاعم الخُبر منجيامو

مطعم لاجندولا الخُبر

حصل مطعم لاجندولا على أكثر من جائزة كأفضل مطعم إيطالي في الخُبر، وهذا أمر ليس مُبالغفيه لأن الكثير من آراء الزوار تمدح كثيرا في هذا المطعم وفي أجوائه وأكلاته الإيطالية المُميزة. 

تتنوع أكلات المطعم بين الباستا والبيتزا، أطباق الدجاج والسلطات الإيطالية الشهيرة والأسماك التي تتغير أنواعها في قائمة الطعام يوميا. تبدأ قائمة الطعام من السلطات مثل سلطة السيزر وسلطة فريتو ميستو وبارميجانا، والبيتزا بين المارجريتا والخضار والبيكانتي والبيبروني، أما الباستا فهناك الأربياتا وألفريدو الدجاج والبولونيزي.

أما الأطباق الرئيسية فهناك الدجاج بصلصة الليمون أو الفطر، أو ريفولي الدجاج وميلانيزي اللحم أو الدجاج وغيرها من الأطباق. ويشتهر المطعم بطبق الأوشيانو وهو طبق مُقبلات عبارة عن روبيان مطبوخ مع كريمة بمذاق رائع وسحري.

المطعم مناسب للعائلات والمجموعات والأطفال ولا يوجد موسيقى. 

مواعيد العمل: من الساعة 12 مساءا للساعة 11:30 مساءا.
العنوان: خلف أسواق التميمي الكورنيش – بجانب جوفريز – الخُبر.
رقم التليفون: 07000 9200 966+
 

أفضل مطاعم الخُبر لاجندولا

 

مطعم بياتو الخُبر

رابع المطاعم الإيطالية في ترشيحاتنا اليوم هو مطعم بياتو والذي يدعوك لجولة في المطبخ الإيطالي بكافة أكلاته الشهيرة من المقبلات للحلويات.

يُقدم المطعم قائمة كاملة من الأطعمة الإيطالية ولكن بعض الأطباق تُعتبر مُميزة عن غيرها مثل بيتزا المارجريتا والخضار وفوتوشيني بالفطر وشوربة البصل والطماطم ودجاج المارينار والريجاتوني بالألفريدو صوص والدجاج والصنوبر.

المطعم مناسب للعائلات والأطفال ويوجد موسيقى هادئة. 

مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 10 صباحا لـ 9 مساءا.
العنوان: بداخل فؤاد سنتر بشارع الأمير تركي – الخُبر الشمالية.
رقم التليفون:  4842 894 13 966+
 

أفضل مطاعم الخُبر بياتو

مطاعم الخُبر أسماك

إذا كُنت من عشاق الأسماك والمأكولات البحرية فهذه ترشحياتنا لأفضل مطاعم الخُبر التي تُقدم وجبات بحرية مُميزة…

مطعم السنبوك الخُبر

هو ليس مُجرد مكان لتناول الطعام ولكنه وجهة سياحية لأن مطعم السنبوك له إطلالة رائعة على البحر. مُجرد تخيل تناول أطباق الأسماك المُميزة بجانب مشهد البحر الرائع على الكورنيش يجعلنا نرغب في الذهاب لهناك.

يمدح الكثير من الزوار في المطعم وقائمة الطعام ولكن يُعلقون أيضا على ارتفاع الأسعار، ويُقال أن هذا المطعم يُعتبر من أغلى مطاعم السعودية. أما عن المنيو فهى متنوعة تشمل الكثير من أنواع الأسماك بالإضافة لأطباق الروبيان الشهية وأنواع مختلفة من الشوربات.

المطعم فخم للغاية ومناسب للعائلات والأطفال، كما إن إطلالته لا تُقاوم. الموسيقى هادئة والأجواء خيالية.

مواعيد العمل: يفتح المطعم أبوابه من الساعة 12 مساءا لـ 3 مساءا، ومن الساعة 6 مساءا للساعة 11 مساءا.
العنوان: طريق الكورنيش – الساحل – الخُبر.
رقم التليفون: 08000 9200 966+
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم في دبي من السياحية للشعبية

دبي مدينة متعددة الثقافات، تحوي العديد من الجنسيات، وتحوي أفضل المطاعم من المطابخ العالمية، إذا كنت ترغب في زيارة دبي تعرف على أفضل مطاعم سياحية وشعبية في هذ…

اقرأي المزيد ..

مطعم البانوش الخُبر

البانوش هو واحد من أعرق وأهم مطاعم الأسماك في الخُبر، وهناك الكثير من الآراء الإيجابية عن المطعم ووجباته المتنوعة وتعامل العاملين بطريقة راقية مع الزوار.

يشتهر المطعم بأطباق الأسماك غير التقليدية مثل الروبيان مع صلصة المشمش والروبيان التندوري بالتوابل الهندية والروبيان مع الليمون وصلصة الأعشاب. بالإضافة لأطباق الاستاكوزا اللذيذة مثل الاستاكوزا المقلية مع الخضار على الطريقة اليابانية.

المطعم مناسب للعائلات والأطفال ولا توجد موسيقى. 

مواعيد العمل: من الساعة 12:15 مساءا وحتى الساعة 11:45 مساءا.
العنوان: الخُبر شارع الملك عبد العزيز
رقم التليفون: 8955 894 13 966+
 

أفضل مطاعم الخُبر البانوش

مطعم سماك للمأكولات البحرية الخُبر

أما الترشيح الثالث في قائمة أفضل مطاعم الخُبر للأسماك اليوم فهو لمطعم سماك الذي يشتهر بأكلاته البحرية الرائعة وخاصةً شوربة فواكه البحر التي لا تُقاوم.

يتميز المطعم بتوفير قائمة طعام متنوعة للزوار، كما أن المطبخ مكشوف وظاهر للجميع ويُمكنكم اختيار نوع السمك الذي تُحبوه من ثلاجة السمك الموجودة في المطعم.

مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا أيام السبت والأحد والاثنين، ومفتوح 24 ساعة باقي أيام الأسبوع.
العنوان: طريق الأمير فيصل بن فهد في مجموع أمواج بجوار أيكيا.
رقم التليفون: 2299 868 13 966+

مطعم دارين لامورا الخُبر

أما مطعم دارين فهو من المطاعم التي تُقدم تجربة مُميزة أيضا مع المأكولات البحرية الشهية. يُقدم المطعم الكثير من أنواع الأسماك وفواكه البحر بطرق طهي مُختلفة، حتى أنهم افتتحوا دور كامل ليكون مطعم صيني ياباني إيطالي.

الكثير من الآراء الإيجابية حول المطعم وفخامته وجودة الوجبات التي يُقدمها ويُنصح بزيارته وتجربة أطباقه اللذيذة الشهية، خاصةً وأنه يشتهر ببعض الوصفات التي لا يُقدمها أي مطعم آخر.

المطعم مناسب للعائلات والأطفال ولا يوجد موسيقى، كما أن الأسعار معقولة.

مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحا للساعة 12 صباحا.
العنوان: شارع الأمير تركي – الخُبر.
رقم التليفون: 1067 802 13 966+
 

أفضل مطاعم الخُبر على الكورنيش

الكورنيش والمطاعم المُطلة على البحر أو القريبة منه تُعتبر الأكثر جذابا للزوار في مدينة الخُبر، فإذا كنت تبحث عنها فهذه ترشحياتنا لأفضل المطاعم والتي تتنوع أيضا في مطابخها…

مطعم ستيك هاوس الخُبر

عشاق البرجر والستيك واللحوم بصفة عامة سيستمتعون كثيرا بتجربة مطعم ستيك هاوس في مدينة الخُبر لأنه بشهادة الكثير من الزوار من أفضل وأفخم المطاعم التي تُقدم الستيك وحتى أطباق الدجاج بطريقة مُميزة للغاية.

يوفر المطعم قائمة متنوعة لأطباق اللحم والستيك والدجاج لجميع الأذواق، والمذاق الرائع بشهادة الكثيرين ممن جربوا المطعم، بالإضافة للآراء الإيجابية عن الديكور والمكان نفسه.

المطعم ينتمي للمطبخ الأمريكي وهو مناسب للعائلات والأطفال ولا يوجد موسيقى، والمطعم فخم جدا من الداخل وحتى في طريقة تقديمه للأطباق.

مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا.
العنوان: طريق الأمير فيصل بن فهد –  الخُبر – شارع البيبسي مقابل سول كيتشن.
رقم التليفون: 8885 893 13 966+
 

أفضل مطاعم الخُبرستيك هاوس

مطعم فوشي سوشي الخُبر

عالم الأكل الآسيوي لديه جمهور خاص، لذلك نُرشح لكم مطعم فوشي سوشي المتخصص في الأكلات اليابانية والسوشي والماكي وهو أحد المطاعم العريقة في الخُبر.
المطعم أنيق جدا مثل الوجبات التي يُقدمها وديكوره فخم وراقي للغاية. يُقدم المطعم بجانب السوشي والماكي أطباق النودلز الشهيرة والستيك والمأكولات البحرية. 

المطعم مُخصص للعائلات فقط ويُناسب الأطفال، ويوجد جلسات داخلية وخارجية وبارتشن.

مواعيد العمل: من الساعة 10:30 صباحا وحتى الساعة 12 صباحا.
العنوان: شارع الأمير تركي – الخُبر الشمالية.
رقم التليفون: 9595 898 13 966+
 

أفضل مطاعم الخُبر فوشي سوشي

 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الحسين لجولة مميزة في القاهرة الفاطمية

في زيارتكم للقاهرة الفاطميةن حيث شارع المعز وحي الجمالية، لا تفوتوا الاستمتاع بوجبة مصرية شعبية بأحد مطاعم الحسين.

اقرأي المزيد ..

مطعم براسا دي برازيل الخُبر

إذا كُنت من عشاق تجربة مطابخ العالم، فالخُبر ستكون مدينتك المُفضل لأن بها الكثير من المطاعم المختلفة والمتنوعة في الوجبات التي تُقدمها. ومن أهمها مطعم براسا دي برازيل وكما هو واضح من الاسم فهو يُقدم الطعام على الطريقة البرزيلية.

يُقدم المطعم منيو كامل مستوحى من المطبخ البرازيلي، بالإضافة لبوفيه مفتوح للسطلات والمقبلات والشوربة وهذا شىء مُميز جدا في هذا المطعم. قائمة الطعام تحتوي على أطباق مُميزة كثيرة منها تاكو الدجاج مع الطماطم والذرة الحارة وقطع المانجو والأفوكادو في التاكو مع الصلصة الحارة، بالإضافة لساندويتشات الصغيرة جدا من اللحم البقري المطهو مع صلصة الباربكيو والبصل المقرمش.

أسعار المطعم متوسطة وأجوائه لطيفة بشهادة الكثير من الزوار، وهو مناسب للعائلات والأطفال ويوجد موسيقى. 

مواعيد العمل: من الساعة 12 مساءا للساعة 12 صباحا.
العنوان: الكورنيش – جزير الدغيثر – الخُبر.
رقم التليفون: 4884 881 13 966+

مطعم مهراجا بالخُبر

عشاق الأكل الهندي ومطبخه المليىء بالتوابل والبهارات اللذيذة سيعرفون بالتأكيد فخامة وأناقة مطعم مهراجا وفخامته. فبالرغم من ارتفاع أسعار قائمة الطعام في هذا المطعم عن بقية المطاعم الهندية، إلا أن الكثيرين يقولون أن تجربة الطعام هناك تستحق هذا الفرق. فالخدمة مُمتازة وسريعة ومذاق الطعام الهندي لا يُقاوم.

يُقدم المطعم في البداية ضيافة مُميزة مثل الخبز الهندي مع ثلاث أنواع مختلفة من التغميسات، أو قطع جبن مع السبانخ وصلصة البيستو.

قائمة الطعام متنوعة بها ألذ وأشهى الأكلات الهندية مثل السمبوسك الهندي اللذيذ بالخضار، والدجاج بالزبدة ودجاج بالكاري ولحم غنم الماسلا ولحم ضأن مع صلصة الطماطم وصلصة البصل والبهارات الهندية.

المطعم مناسب للعائلات والأطفال ولا يوجد موسيقى.

مواعيد العمل: من الساعة 2:15 مساءا وحتى الساعة 12:30 صباحا.
العنوان: فندق موفينبيك في الخُبر.
رقم التليفون: 8656 896 13 966+
 

أفضل مطاعم الخُبر مهراجا

مطعم لاسكالا الخُبر

لاسكالا هو أحد المطاعم التي ستقوم بتكرار زيارته ليس فقط لتجربة الطعام ولكن للاستمتاع بالأجواء فيه خاصةً في الصباح. فديكور المكان مُريح ويغلب عليه الطابع العصري، مع الأطباق المُميزة من المطبخ الفرنسي والإيطالي أيضا.

تتنوع الأطباق بين الدجاج والباستا والبيتزا وغيرها، ويُخصص المطعم الدور الأرضي للدخول بالأطفال، أما الدور الثاني فهو للأفراد من الساعة 1 للساعة 7، بعد ذلك يكون للعائلات بدون أطفال.

مواعيد العمل: من الساعة 8 صباحا للساعة 12:30 صباحا.
العنوان: شارع الملك سلمان بن عبدالعزيز – اليرموك – الخُبر.
رقم التليفون: 5233 336 55 966+

مطعم الطاية الخُبر

مُجرد قراءة وصف الأكلات في مطعم الطاية المستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي ستجعلك ترغب في تجربة هذا المطعم. فهو يُقدم الكثير من الأكلات اللذيذة من مطبخ الشرق الأوسط المليئة بالنكهات والتوابل والمكونات الرائعة.

قائمة الطعام تحتوي على أكلات مثل سمك مقلي مع خلطة الطماطم مع السبانخ والخلطة الخاصة، وسمك في الفرن متبل بالفلفل والبابريكا. أطباق أخرة مثل دجاج التكا والمسالا، وغيرها من أطباق لذيذة وشهية.

المطعم مناسب للعائلات والمجموعات والأطفال ولا يوجد موسيقى.

مواعيد العمل: من الساعة 12 مساءا للساعة 12 صباحا.
العنوان: الخُبر – طريق الملك عبدالعزيز.
رقم التليفون: 1242 895 13 966+

مطعم المشوي العنّابي الخُبر

أطباق المشويات لا يختلف عليها أحد، ولكن الاستمتاع بالمشويات اللذيذة يحتاج لمطعم يعرف كيف تُقدم المشويات. لذلك أُرشح لكم مطعم المشوي العنابي في الخُبر.

يُقدم المطعم تجربة رائعة مع تناول المشويات بدايةً من الضيافة وحتى الخدمة وقائمة الطعام. يُشيد الكثير من الزوار بالمقبلات ومنها البابا غنوج والحمص والتبولة، ومن الأطباق التي تحصل على تقييمات عالية من الزائرين أيضا أوصال اللحم وعرايس اللحم وكباب خشخاش والكباب بالباذنجان. وتتضمن المنيو أطباق دجاج مُميزة أيضا.

المطعم مناسب للعائلات والأطفال ولا يوجد موسيقى وأسعاره متوسطة. 

مواعيد العمل: من الساعة 11 صباحا للساعة 2 صباحا.
العنوان: شارع الأمير منصور تقاطع 19 – الخُبر.
رقم التليفون: 6396 92000 966+

ريفيوهات و اقتراحات | أشهر مطاعم إسكندرية ليوم لا يُنسى في عروس البحر

تعرفي على أشهر مطاعم إسكندرية التي يمكنكم قضاء بها يوم ممتع ومميز، ورحلة خفيفة تتخلصون بها من أعباء العمل أو ضغوط الحياة.

اقرأي المزيد ..

مطعم ضوء القمر الخُبر

هذا المطعم يتميز بإطلالته على البحر والمشهد الرائع الذي يُمكنك أن تراه وأنت تأكل، بالإضافة لقائمة طعامه التي لا تُقاوم. فالمطعم يُقدم الكثير من أنواع الأكلات بدايةً من الفطار وحتى العشاء. والكثير ممن زاروا المطعم استمتعوا بالتجربة وشاركوا آرائهم الإيجابية عنه.

تتضمن قائمة طعام مطعم ضور القمر المقبلات الباردة الساخنة وأطباق الفطور اللذبذة مثل الفول بوصفات مختلفة والجبن والطماطم وغيرها من الاختيارات. بالإضافة لأطباق الدجاج واللحم والمشويات والأكلات الشرقية، كل ذلك بالإضافة للأكلات البحرية. وهذا يعني أن المنيو تُرضي كافة الأذواق.

المطعم مناسب للعائلات والأطفال والموسيقى هادئة والأسعار متوسطة. يوجد جلسات خارجية.

مواعيد العمل:  من الساعة 8 صباحا وحتى الساعة 12:30 صباحا.
العنوان: الكورنيش – الخُبر
رقم التليفون: 9076 898 13 966+

مطعم ذا بلو الخُبر

مطعم The Blue يُعتبر اختيار رائع إذا كُنت تُريد قضاء يوم مُميز مع العائلة في مكان هادئ ومناسب للعائلات. فهو يُقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق من أكثر من مطبخ عالمي، بالإضافة للأجواء الهادئة والديكور الراقي الفخم.

يوفر المطعم بوفيه كامل من المشويات والشاورما والسي فوود والسلطات والمقبلات إلى جانب منيو حسب الطلب. وهناك الكثير من الآراء الإيجابية عن حُسن الضيافة وجودة الأكل والاستمتاع بالجلسة في العموم.

المطعم مناسب للعائلات والأطفال ويوجد موسيقى بالداخل ولكن المكان بالكامل غير مُزعج وبعيد عن ضوضاء الخارج.

مواعيد العمل: من الساعة 12 مساءا للساعة 3:30 مساءا، ومن الساعة 6 مساءا للساعة 11 مساءا.
العنوان: فندق موفنبيك – جزيرة الدغيثر الترفيهية – شارع الأمير تركي – الكورنيش الخُبر.
رقم التليفون: 4999 898 13 966+

اقرئي أيضا: 
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم جدة لقضاء أوقات ممتعة في المملكة

اكتشفي أفضل مطاعم جدة لتستمتعي بلحظات لا تُنسى في مدينة جدة الساحرة وتجربة أطباق متنوعة من المطابخ العربية والعالمية…

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم مكة القريبة من الحرم لتجربة مميزة

اعرفوا قائمة المطاعم التي يمكنكم تجربتها في مكة

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل مطاعم الرياض للزوار وأهل البلد في المملكة

إليكِ أفضل مطاعم الرياض التي ستُقدم لكِ أشهى الأطباق وخدمة مُميزة جدا.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *