أفضل مواقع ديكور أجنبية

Share your love

يظهر كل يوم طرق جديدة وأفكار مبدعة لتزيين ديكورات المنزل من غرف معيشة، وغرف أطفال، وغرف ضيوف، بالإضافة إلى تتزين المطبخ والحمام، لذلك يسعى الكثير إلى تغيير ديكور منزله من فترة لآخري حتى يكون على أحدث صيحات موضة الديكور، ومن أشهر أساليب التزيين المنتشرة في الوقت الحالي هو استخدم جبس بورد لإضفاء لمسة تجميلية على أسقف وجدران غرف المنزل.

لذا تتابع السيدات برامج الديكور، وتتسابق لشراء المجلات التي تنشر صور لأجمل ديكورات المنزل، وبالإضافة إلى تصفحها للمواقع الإلكترونية المتخصصة في الديكور، لاسيما وأن بعض المجلات والمواقع الإلكترونية تنشر صور للديكورات الخاصة بنجوم المجتمع، ونظراً لضرورة الأمر نوضح لكم في السطور الآتية أفضل مواقع ديكور أجنبية.

ما هي أفضل مواقع ديكور أجنبية

نقدم مجموعة مواقع ديكور أجنبية التي تعد من أنجح المواقع الأجنبية في مجال تصميم الديكور، وهذه المواقع هي كالآتي:

موقع houzz

يعتبر من أفضل المواقع الأجنبية في مجال تصميم الديكور ، حيث يحظى بنسبة مشاهدة عالية، إذ تجد في الصفحة الإلكترونية للموقع مجموعة كبيرة من تصميمات ديكور المنزل يبلغ عددها 17 مليون تصميم رائع ومميز ما بين تصميم غرف النوم، وتصميم غرف الضيوف، بالإضافة إلى تصميمات خاصة بالديكورات الخارجية كديكور حمام السباحة، و الحديقة. [5]

 موقع Coco Lapine Design

يتميز هذه الموقع بتصميماته البسيطة الجميلة، فنادراً ما يجد تصميمات بها رسومات، أو صور، إذ يعتبر هذا الموقع خيار جيد للشخص الذي يريد تصميم غرفة نوم بسيطة وهادئة الديكور والألوان و الإضاءة، بالإضافة إلى ذلك يوجد بالموقع أحدث التصميمات العصرية من حيث الديكور واللون. [6]

موقع Style 

يحتوي الموقع على تشكيلة كبيرة من التصميمات التي ترضي جميع الأذواق، كما أنه يهتم بلون التصميم، فنجد تصميمات بارعة الشكل هادئة اللون مريحة للعين، فهو موقع يسعى إلى إرضاء كافة الأذواق والطبقات الاجتماعية، فتجد تصميمات مرتفعة السعر، وتصميمات متوسطة السعر، وتصميمات منخفضة السعر، إذا عليك اختيار التصميم الأفضل لذوقك، والأنسب لتكلفتك المالية.

موقع Getdecorating

يعتبر من أشهر المواقع الأجنبية، إذ يقدم تصميمات على درجة عالية من البارعة والجمال، فبمجرد الدخول على الصفحة الإلكترونية للموقع تجد نفسك أمام ملايين الصور لأجمل وأحدث أساليب تصميم الديكور المنزلي الداخلي، والديكور المنزلي الخارجي، فيمكنك أختيار صور لغرف النوم، وغرف الضيوف، وغرف الأطفال.

مواقع ديكورات منزلية

نقدم لكم ثلاث مواقع ديكور من أفضل مواقع تصميمات المنزل، إذ يمكنك تصفح صفحتهم الإلكترونية عند شراء ديكور لمنزل جديد، أو تغيير الديكور الموجود بمنزلك، وهذه المواقع هي كالآتي:

موقع Ardesia Design 

يعتبر هذا الموقع من أفضل مواقع ديكور التصميم وأكثرها نجاحاً وشهرة، إذ يقدم  لك العديد من التصميمات المناسبة لكافة الأذواق، فنجد تصميمات هادئة، وتصميمات كلاسيكية، وتصميمات عصرية، بالإضافة إلى تصميمات عليها صور ورسومات جميلة، وأخرى خالية من الرسومات والصور، كما تجد تصميمات خاصة لديكور الحديقة، وغرف الأطفال. [1]

موقع Bright Bazaar

يهتم هذا الموقع بلون التصميم ، إذ يراعي أن يكون لون التصميم على أحدث الألوان العصرية، كما يقدم مجموعة حديثة من أساليب الإضاءة المنزلية. [2]

موقع Frenchfurniture

 بمجرد زيارة الموقع، يمكنك رؤية أجمل تصميمات ديكور منزلية، حيث يضم الوقع ملايين الصور الرائعة لغرف النوم، وغرف الأطفال، وغرف الضيوف، بالإضافة إلى تصميمات رائعة خاصة بتصميم المطبخ والحمام، إذ عليك أختيار التصميم الأفضل لك من حيث الذوق والتكلفة المالية. [3]

مجلات ديكور عالمية

نقدم ست مجلات ديكور من أشهر المجلات المتخصصة في مجال الديكور، وأكثرها مبيعات، وهذه المجلات هي كالآتي: [4]

مجلة Dwell

تعد من أشهر المجلات الأمريكية حول العالم، إذ تصدر هذه المجلة عشرة مرات في السنة الواحدة، فعندما تقلب بين صفحاتها تجد نفسك في موقف حيرة من جمال التصميمات المنزلية البسيطة والهادئة، حيث أن المجلة تسعى لإرضاء كل الأذواق ، فنجد تصميمات كلاسيكية، وتصميمات بها رسوم وصور، وأخري خالية من الصور والرسومات.

مجلة Elle décor

تعتبر هذه المجلة من أفضل المجلات العالمية في مجال تصميم الديكور، إذ تعد خيار جيد إذا أردت اختيار ديكور غير تقليدي لمنزلك، حيث تساعدك المجلة على التطلع لمعرفة أحدث طرق تزيين المنزل، ومعرفة أحدث الألوان العصرية .

مجلة Real simple

تقدم المجلة تشكيلة فريدة ونادرة للديكورات المنزل العصرية والحديثة، إذ تساعدك على أبراز جمال منزلك من حيث شكل الديكور البسيط الراقي، وألوانه المريحة للعين والحالة النفسية، فمن المعروف أن لون الغرفة يؤثر على الحالة النفسية للإنسان، لذا تعد هذه المجلة خيار جيد، فهي تصدر مرة كل شهر.

مجلة Boca design

لا تكتفى المجلة فقط بنشر صور لتصميمات منزلية رائعة، بل تقدم نصائح تساعدك على تزيين منزلك، فهي تصدر خمس مرات في السنة الواحدة.

مجلة House Beautiful

إذا كان منزلك مساحاته صغيرة، فأن هذه المجلة خيار جيد، إذ تساعدك على إبراز جمال منزلك من خلال توظيف المساحة الصغيرة للمنزل بشكل جيد، حيث أن جمال المنزل لا يرتبط بمساحاته بل بتصميماته.

مجلة Architectural digest

تعتبر هذه المجلة من أكثر مجلات تصميم الديكور مبيعات، إذ تقدم لقرئها التصميمات الخاصة بمشاهير الفن والرياضية حتى تستطيع ربة المنزل تغيير ديكور بيتها على أحدث التصميمات ، بل على نفس نمط ديكور نجوم الفن والرياضة.

احدث تصاميم الديكور الداخلي

نقدم كتالوج اسقف جبسية مكون من مجموعة صور على درجة عالية من الجمال والرقي ، إذ يمكن الاستعانة بها عند تغيير ديكور المنزل، وهذه الصور هي كالآتي:

2

3

5

6

8

9

11

8

7

أجمل طريقة لتزيين المنزل

في الفترة الأخيرة أقبل العديد على تزيين منزله بواسطة الجبس بورد، إذ أنه لوح جبسي يوضع على جدران وأسقف غرف المعيشة، وغرف المنزل، وغرف الأطفال، بالإضافة إلى وضعه في المطبخ والحمام، إذ أنه يعطي للمنزل شكل رائع وجميل.

تتعدد أنواع الجبس بورد، وتختلف أسعاره باختلاف أنواعه، إذ يتواجد في الأسواق على ثلاث أنواع هما كالأتي :

  1. جبس بورد مضاد للحريق والجو الرطب: إذ يعتبر أفضل أنواع الجبس بورد من حيث الجودة، لذلك هو الأغلى سعراً، حيث أنه مصنع لتزيين المطابخ والحمامات، إذ يتميز بأنه يتحمل درجات الرطوبة العالية.
  2. جبس بورد العادي: هو يتحمل درجات الرطوبة المتوسطة، لذلك هو مناسب لتزيين غرف النوم، وغرف الضيوف، وغرف الأطفال، فهو غير مناسب لتزيين المطبخ أو الحمام.
  3. جبس بورد ضد الحريق: يعطى للغرف المنزلية شكل تصميمي رائع مريح للعين، فهو غير مناسب لتزيين المطبخ، أو الحمام.

نصائح عند اختيار ديكور المنزل

نقدم بعض النصائح التي تساعد على اختيار تصميم للمنزل جميل ، وهذه النصائح هي كالآتي:

  • شراء المجلات المتخصصة في مجال الديكور للتعرف على أحدث طرق تصميم وتزيين المنزل، فهذا الأمر يساعدك على عمل ديكور عصري وغير تقليدي.
  • الأهمام بجودة الخامات المستخدمة في تزيين الديكور.
  • متابعة المواقع الإلكترونية المتخصصة في مجال الموضة أول بأول، إذ تقدم لك مجموعة فريدة وجميلة من تصميمات الديكور، بالإضافة إلى أنها تقدم عروض وخصومات عند الشراء منها.
Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!