أفضل نصائح يمكن أن تعرفها لعلاقة حميمة لا تنسى

إليك أفضل نصائح يمكن أن تعرفها لعلاقة حميمة لا تنسى

Share your love

بعض الأمور قد تبدو صغيرة، إلا أنها قد تكون سببًا في خوض علاقة حميمة مميزة، فهناك الكثير من الخطوات التي يمكن أن تبدل من الجو العام للعلاقة، وإليك أفضل نصائح يمكن أن تعرفها لعلاقة حميمة لا تنسى.

 

أفضل نصائح يمكن أن تعرفها لعلاقة حميمة لا تنسى

 

هناك بعض الأمور التي يمكن أن  تجعل من العلاقة الحميمة وقت ممتع، لا يمكن نسيانه للطرفين، ومن أهم هذه الأمور:

 

الاحتضان

فبعض الرجال، والنساء يتعاملن مع العلاقة الحميمة وكأنها مهمة، وهو أمر غير صحي للشريكين، فمن الضروري أن تكون العلاقة، في النهاية، هي ترجمة لمشاعر  الشريكين، وتعبير عن رغبة كل منهما في الآخر، فلا مانع من أن يتخللها عدد من الأحضان التي  تُخرج العلاقة من النمط الروتيني لها، وتجعلها أكثر حميمية بين الطرفين.

وكذلك، حضن ما بعد انتهاء العلاقة الحميمة، ففي بعض لأوقات قد يكون أهم من العلاقة الحميمة نفسها، حيث أن انشغال الطرفين بأمور أخرى بمجرد انتهاء العلاقة بينهما يرسل إشارات سلبية، كما أنها من الأمور غير المحببة لكليهما.

علاقات وثقافة جنسية | أوضاع جنسية مثيرة لتجديد العلاقة الحميمة بين الزوجين

إذا كُنتِ تشعرين بالملل أنتِ وزوجك من العلاقة الحميمة وتُريدان إضافة بعض التجديد جربي هذه الأوضاع الجنسية التي ستُساعدكما على الوصول لنشوة الجماع بشكل أسرع.

اقرأي المزيد ..

القبلة

فالتقبيل من الخطوات المهمة في أثناء العلاقة الحميمة، فلا يجب أن يقتصر الأمر عند مجرد تواصل الأعضاء التناسلية فقط، ولكن للقبلة دور مهم في أثناء عملية الاتصال الجنسي، حيث أنها تكون ترجمة لمشاعر الشريكين، وترسل إشارات لكل من الطرفين حول رغبة الآخر فيه ومدى حبه له.

تجديد الأوضاع

فإذا كنت ترغبين بالخروج عن النمط التقليدي لعلاقتك الحميمة، فاحرصي على تجديد الأوضاع وابتكار أوضاع حميمة جديدة لم تخوضيها مع الشريك، شرط أن تكون هذه الأوضاع مناسبة لكليكما، فممارسة أوضاع حميمة مختلفة له تأثيره الساحر على العلاقة، ويمنحها الكثير من التجديد، إلى جانب أنه يجعل الشريكين يخوضان تجربة لا تنسى.

الرومانسية

وهنا ليس المقصود بالأمر الإفراط في الكلمات المعسولة، ولكن بعض لتصرفات التي تعطي لمحات عاطفي أكثر في العلاقة مثل الاحتضان والتقبيل، والصوت، فهذه الأمور من شأنها أنها تشعل العلاقة الحميمة بين الطرفين وتجعل منها ذكرى رائعة لهما.

 

استخدام كلمات الثناء والمدح

العلاقة الحميمة لا تتوقف عند وقت الاتصال الجنسي فقط، وإنما أيضًا، وقت ما بعد العلاقة الحميمة، وهو من أهم الأوقات التي يتوقف عليها الكثير من مشاعر الطرفين تجاه العلاقة الحميمة  فكلمات المدح لها تأثيرها الإيجابي على الزوج والزوجة أيضًا، فاحرصي على استخدام كلمات مرضية للزوج، مثل الثناء على الأداء وعلى مواصفاته الشكلية والجسمانية، مثل “لقد كنت رائعًا.. قضيت معك وقتًا ممتعًا.. أحب أن ألمس جسدك.. لقد كان لقبلتك مذاقًا مختلف”.. وغيرها من الكلمات التي تزيد من ثقة الزوج وتشعره بالسعادة

علاقات وثقافة جنسية | كيف تسعدين زوجك بالعلاقة الحميمة

نجاح العلاقة الزوجية مسئولية الطرفين وعلى كل طرف إسعاد الآخر بطرق مُختلفة. إليكِ كيف تسعدين زوجك بالعلاقة الحميمة ليشعر بالرضا والحب.

اقرأي المزيد ..

فالمرأة ليست هي الطرف الوحيد في العلاقة الذي يحب سماع كلمات الثناء والمدح، وإنما الرجل أيضًا، فيحب الرجل سماع كلمات المدح التي تعزز ثقته بنفسه وتزيد من شعوره بالسيطرة، فاحرصي على ترديد الكلمات التي تعزز من ثقة الشريك في نفسه مثل كلمات المدح  في ملامح الزوج وتفاصيل جسده فقولي لزوجك كلمات مثل: “أحبت لمستك عندما فعلت..” و”أريد أن أكرر معك ما فعلناه الليلة”.

هذه الخطوات من بين أفضل نصائح يمكن أن تعرفها لعلاقة حميمة لا تنسى، فستخرجك من الأجواء الروتينية، إلى جانب أنها ستكون ذكرى جيدة في ذهن كل من الشريكين حول تجربة علاقتهما.

 

علاقات وثقافة جنسية | ما هي العوامل التي تؤثر على العلاقة الحميمة

العديد من العوامل التي قد لا تتوقع معظمها تؤثر على علاقتك الحميمة ومن ثم تهدد زواجك بالكامل، إليك أهم العوامل المؤثرة على العلاقة الحميمة وكيف تواجهينها.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | أشياء تجعلك تستمتعين بالعلاقة الحميمة أكثر

ممارسة العلاقة الحميمة باستمرار بين الزوجين تقوي الكثير من الروابط بينهما وتجعلهما أسعد في حياتهما بشكل عام. تعرفي على أشياء تجعلك تستمتعي أكثر بها.

اقرأي المزيد ..

علاقات وثقافة جنسية | أوضاع جديدة للجماع للتخلص من ملل العلاقة الحميمة

قد يتسرب الملل للعلاقة الحميمة بين الزوجين بعد مرور عدة سنوات من الزواج، لذلك تعرفي على أوضاع جديدة للجماع لتجديد العلاقة الحميمة بينك وبين زوجك.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!