أفلام إسبانية بقصص سينمائية مختلفة لا تُفوت مشاهدتها

بالرغم من افتقاد السينما الإسبانية للشهرة، إلا أنها قدمت العديد من الأفلام المُمتعة. إليكِ أفضل الأفلام الإسبانية بقصص سينمائية مختلفة وغير تقليدية.

Share your love

بعد مشاهدتي لمسلسل لاكازا دي بابل والذي أصبح مسلسلي المُفضل، بدأت انتبه للدراما والسي نما الإسبانية. فالأفلام الإسبانية لها طابع خاص وذوق مُميز بعيدا عن السينما الأمريكية وعالم  هوليوود. ولكن لا نُنكر أن دخول بعض النجوم الأسبان ونجاحهم في هوليوود هو الذي لفت الانتباه للأفلام الإسبانية. 

لذلك أحببت اليوم أن أشارك معكم بعض الترشيحات لأفلام إسبانية مُميزة، فعندما نُشاهد فيلما إسبانيا نشعر باختلاف سواء من حيث القصة أو اللغة أو وجوه الأبطال أنفسهم، خاصةً وأن الإسبان يشتركون في الكثير من الصفات مع المصريين والعرب. فإليكم بعض أجمل القصص السينمائية ولكن بالإسبانية…

أفلام إسبانية

أفضل الأفلام الإسبانية

1- فيلم Biutiful

مُجرد مشاهدة تريلير الفيلم ستُخبرك أنك أمام فيلم مختلف وقصة سينمائية ستأخذك في رحلة مدتها حوالي ساعتين. التمثيل والإخراج والتصوير والجو العام للفيلم مُختلف تماما.

تدور أحداث الفيلم عن “أوكسبال” مُجرم مُحترف وبائع مُخدرات في برشلونة. يُدير تجارته في المصانع التي تستغل العمال لتحقيق مصالحها، ولكنه على عكس زُملائه يُعامل هؤلاء العمال باحترام. في نفس الوقت هو أب لطفلين يفعل الكثير من أجلهما. وفي أحد الأيام يتم إخباره أنه مريض بالسرطان وسيعيش شهور معدودة. يبدأ أوكسبال في التفكير في مصلحة أبنائه وتصفية حساباته القديمة من أجلهما.

الفيلم من تأليف وإخراج أليخاندرو جونزاليس إناريتو وبطولة خافيير بارديم وتشينج تشاين وماراسيل الفاريز ولو جين.

حصل بطل الفيلم خافيير بارديم على جائزة أفضل ممثل عن دوره في مهرجان كان السينمائي.

IMDB: 7.5
Rotten Tomatoes: 66%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/3WzJcwGA6YM” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام نتفلكس التي لا يجب أن تفوّت مشاهدتها

17 من أفضل أعمال نتفلكس الأصلية.

اقرأي المزيد ..

2- فيلم Mirrage

بما أنني من عشاق مسلسل لاكازا دي بابل، فقد قررت مشاهدة هذا الفيلم لأن الممثل ألفارو مورتيه هو أحد أبطاله. والحقيقة أنني استمتعت بالفيلم ولكن ليس كما توقعت.

تدور أحداث الفيلم عن فجوة زمنية غريبة تربط بين عالمين مختلفين يبعدهما 25 عاما. تبدأ القصة عام 1989 حيث انهيار جدار برلين وتسجيل طفل صغير عاشق للموسيقى للأحداث الجارية التي يُشاهدها في التلفاز. يسمع الطفل صوتا عند الجيران فيذهب ليجد أن الجار قد قتل زوجته. يُحاول الطفل الهرب ولكن القاتل يُحاول الإمساك به، وعندما يخرج الطفل من المنزل تصدمه سيارة ويتوفى.

بعد مرور 25 عاما تسكن أحد العائلات منزل الصبي الصغير، وتعثر على الشرائط التي كان يُسجلها. تبدأ ربة المنزل في التواصل مع الصبي من خلال فجوة زمنية مُعتقدة أنها ستنقذه من مصيره السابق وبالفعل تنجح، ولكنها تستيقظ لتجد حياتها قد تغيرت تماما ولا تجد ابنتها. تبدأ المغامرة في حياة هذه المرأة عندما تُحاول ربط الأحداث للعثور على ابنتها واستعادة حياتها وحل ألغاز الماضي أيضا.

الفيلم من تأليف وإخراج أوريول باولو وبطولة أدريانا أوجارت وألفارو مورتي وخافيير جوتيرريز ألفاريز.

IMDB: 7.4
Rotten Tomatoes: 75%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/ESuEBn7WAUE” width=”560″]

3- فيلم Living is Easy with Eyes Closed

في هذا الفيلم ستستمتع ببعض الكوميديا الممزوجة بالدراما في قصة مُشوقة ومُميزة.

تدور أحداث الفيلم عام 1966 في إسبانيا، عن مُدرس اللغة الإنجليزية واللاتينية “أنتونيو”  الذي يعيش في الباسيتي. يعشق أنتونيو فريق البيتلز وخاصةً جون لينون فهو مُطربه المُفضل، لذلك يُقرر الذهاب إلى ألميريا (بلدة في إسبانيا) حيث يُصور جون لينون مطربه المفضل فيلمه الجديد. وفي الطريق يلتقي باثنين من الهاربين ويُقرر أن يكونوا رفقاء رحلته حيث يبحث الثلاثي عن طريقه وحريته.

الفيلم من تأليف وإخراج دافيد تروبيا وبطولة خافيير كامارا وناتالي دي مولينا ورامون فونتسيري.

IMDB: 7
Rotten Tomatoes: 94%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/uO1jXG38XbM” width=”560″]

4- فيلم  Cell 211

إذا كُنت من عشاق أفلام الحركة والأكشن والجريمة والغموض فيجب أن يكون هذا الفيلم ضمن الأفلام الإسبانية التي يُمكنك مشاهدتها.

تدور أحداث الفيلم عن سجّان يُدعى “خوان أولفير” يتم تعيينه حارس جديد في سجن خاص بالقتلة والمغتصبين. في أول يوم له في العمل يأخذه مدير السجن هو زميله لتعريفه بالسجن وقوانينه. يتعرض خوان لإصابة في وجهه بعد ذلك، مما يضطر مدير السجن لوضعه في زنزانة خالية وهى الزنزانة 211، ومن هنا تبدأ الأحداث. يقوم أحد المجرمين “ملمادري” بقتل أحد الحراس وفتح الزنازين وإخراج السجناء.

يُصاب خوان بإغماءة تُفقده وعيه، ويُحاول مدير السجن إيقاظه ولكنه يفشل فيُقرر الهرب مع موظف آخر، ليبقى خوان في الزنزانة ويتحول من سجّان إلى مسجون.

الفيلم من تأليف جورج جوريتشاتشافاريا وبطولة لويس توسار وألبيرتو أمان وأنطونيو ريزينيس وكارلوس بارديم.

IMDB: 7.6
Rotten Tomatoes: 97%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/7FY6XwZW9Sc” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام رعب مقتبسة من قصص حقيقية مفزعة‎

قائمة متكاملة لعشاق أفلام الرعب المأخوذة من قصص حقيقية، وكذلك أفضل 10 أفلام رعب في التاريخ.

اقرأي المزيد ..

5- فيلم The Secret in their Eyes

هذا الفيلم يُعتبر من نوعية الأفلام التي تأخذنا بعيدا عن الواقع لنندمج في أحداث الفيلم في رحلة تحثنا لاكتشاف المزيد مع الأبطال في إطار يُسيطر عليه أجواء الدراما والجريمة والإثارة.

تدور أحداث الفيلم عن قاضي متقاعد يُدعى “بنيامين إسبوسيتو” ويبدأ الفيلم بعام 1999 حيث يُقرر إسبوسيتو كتابة رواية لجريمة حدثت عام 1974. يبدأ الفلاش باك لعرض الأحداث بالرجوع 25 عاما للوراء، حيث يحكي لنا قصة زوجة تم اغتصابها وقتلها، ووعد إسبوسيتو لزوجها بالبحث عن الجاني والحكم عليه بالسجن مدى الحياة. يستعين إسبوسيتو بصديقه سانوفال ورئيسيته. ولكن في رحلة البحث عن الجاني يحدث الكثير من المفاجآت.

يعثر إسبوسيتو وصديقه على الجاني بالفعل ويظلا يُحاولا القبض عليه ولكن عندما يحدث ذلك يتدخل عدو إسبوسيتو لإخراج الجاني من السجن. ليُفاجأ إسبوسيتو بعد مرور 25 عاما وعندما قرر كتابة هذا الحادث بحل الجريمة واللغز.

الفيلم من تأليف وإخراج خوان خوسيه كامبانيلا وبطولة ريكاردو دارين وكارلا كيفيدو وسوليداد فيلاميل.

وهو من إنتاج أرجنتيني باللغة الإسبانية وقد حاز الفيلم على جائزة الأوسكار كأفضل فيلم بلغة أجنبية عام 2009.

IMDB: 8.2
Rotten Tomatoes: 88%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/KtrWxaygpYA” width=”560″]

6- فيلم The Invisible Guest

يبدو أن قصص الأفلام الإسبانية مُمتعة للدرجة التي تجعلنا لا نفقد شغفنا بالمتابعة حتى نهاية الفيلم. ومن ضمن هذه النوعية من الأفلام هو فيلم الضيف الخفي الذي سيجعلك تترقب الأحداث لتصل للحقيقة.

تدور أحداث الفيلم عن جريمة قتل تحدث في فندق، حيث يستيقظ المليونير “أدريان دوريا” ليجد نفسه في غرفة فندق مُغلقة من الداخل وبجانبه خطيبته المصورة الشابة مقتولة. يُتهم دوريا بقتل خطيبته لأن كل الأدلة ضده، فالغرفة مغلقة من الداخل وبصماته على الباب وسلاح الجريمة. 

يلجأ دوريا لمحاميه ويطلب منه أن يثبت براءته بأي طريقة لأنه بالفعل لم يرتكب هذه الجريمة. يبدأ الاثنان في محاولة لاكتشاف الحقيقة، فيُخبره المحامي بأن هناك مُحامية شهيرة تستطيع إثبات الحقيقة في أي قضية. وبالفعل يذهاب لها.

تُخبر المحامية الشهيرة دوريا بأنه يجب أن يحكي لها كافة التفاصيل بدون كذب لكي تستطيع مساعدته، ومن هنا يتم اكتشاف جريمة قديمة وعلاقتها بالجريمة الحالية.

الفيلم من تأليف وإخراج أوريول باولو وبطولة باربارا ليني وماريو كاساس وجوظي كورونادو.

IMDB: 8.1
Rotten Tomatoes: 67%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/epCg2RbyF80″ width=”560″]

7- فيلم Wild Tales

ما رأيك أن تُشاهد فيلما واحدا وكأنك تُشاهد 6 أفلام في وقت واحدا؟ هذا ما ستشعر به عند مشاهدة فيلم Wild Tales لأنه يتكون من 6 قصص مختلفة تدور جميعها في إطار الكوميديا السوداء حيث تناقش القصص المشاعر والأحاسيس التي يمر بها البشر عندما يقعون في محن الحياة. 

بالرغم من أن الفيلم يحكي 6 قصص منفصلة عن بعضها، إلا أن جميع الأبطال تربطهم فكرة واحدة وهى لحظة انقلاب الحياة رأسا على عقب.

القصة الأولى تحكي عن صدفة تجمع بين فتاة ورجل على طائرة، من حديثهما يكتشف الرجل أنه يعرف الصديق السابق لهذه الفتاة ولكن هذه مجرد الصدفة الأولى.
القصة الثانية عن فتاة تعمل نادلة في مطعم يقع على إحدى الطرق السريعة. في أحد الأيام يأتي زبون لهذا المطعم وتكتشف الفتاة أنه الرجل الذي دمر عائلتها، فتقوم صديقتها بإقناعها بالإنتقام منه.
القصة الثالثة تجمع غريبين في مشادة عنيفة، تبدأ برجل عابر يمر بسيارته على الطريق السريع ويُقابل في طريقه شخص مريض بالعنف.
القصة الرابعة حياة رجل على حافة الإنهيار، خبير مفرقعات يخسر عمله بسبب الضغط وعلى وشك خسارة عائلته أيضا.
القصة الخامسة شاب يقود سيارته بسرعة ويصدم سيدة حامل مما يؤدي لوفاتها. يحاول والده حمايته من دخول السجن بطريقة غير مشروعة.
القصة السادسة خيانة الزوج لحبيبته قبل الزواج تؤدي بها للرغبة في الإنتقام عندما تعلم أن حبيبها خانها مع زميلته في العمل وهى إحدى المدعوات في حفل الزفاف.

الفيلم من تأليف وإخراج داميان زافرون مونيكا فيلا وداريو جراندينيتي وسيزار بوردون.

حصل الفيلم على عدة جوائز أهمها جائزة البافتا لأفضل فيلم وجوائز جويا، كما ترشح لجائزة الأوسكار لأفضل فيلم أجنبي، وترشح أيضا لجائزة السعفة الذهبية لمهرجان كان.

IMDB: 8.1
Rotten Tomatoes: 94%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/QUnXv6R2HI8″ width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام تحفيزية تمنحك نظرة مختلفة للحياة

الأفلام التحفيزية من أكثر أنواع الأفلام التي نحتاج لمشاهدتها من وقت لآخر لكي تساعدنا على التقدم والإنجاز، فإليكِ أفضل أفلام تحفيزية تغير من طريقة تفكيرك.

اقرأي المزيد ..

8- فيلم The Sea Inside

هذه المرة الفيلم مأخوذ من قصة حقيقية فهو أشبه بالسيرة الذاتية ولكن لرجل عادي. يتناول الفيلم فكرة الموت الرحيم من وجهات نظر مختلفة.

تدور أحداث الفيلم عن رجل إسباني يُدعى “رامون سامبيدرو” يُعاني من شلل كلي في الجسم. تقوم عائلته المُكونة من أخيه وزوجة أخيه وابنهما على فعل كل شىء في حياته حتى قضاء حاجته. يخوض رامون حملة تستمر لحوالي 30 عاما للمطالبة بحقه في الموت الرحيم لأنه يشعر أن حياته لا معنى له وهو لا يستطيع فعل أي شىء لنفسه حتى أبسط الأشياء.

بجانب أسرة أخيه، يلتقي رامون بمحامية تقوم بالدفاع عن حقه في الموت الرحيم، وامرأة من قريته تُحاول مساعدته للخروج من الحالة التي يعيش فيها وتُحاول إقناعه بالتأقلم مع وضعه.

الفيلم من تأليف وإخراج أليخاندرو آمينابار وبطولة خافيير باردم.

ترشح الفيلم للعديد من الجوائز وحصل على جائزة الأوسكار عام 2005.

IMDB: 8
Rotten Tomatoes: 84%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/0qqvyzamlns” width=”560″]

9- فيلم Talk to Her

فيلم تكلم معها هو واحد من أفضل الأفلام الإسبانية الدرامية التي يُمكنك مشاهدتها. ربما لقصته المختلفة والإطار الذي يدور من خلاله الفيلم.

تحكي القصة عن صدفة تجمع 4 أشخاص وتجعل علاقاتهم متداخلة. يتقابل “بينيجنو” و”ماركو” للمرة الأولى في مسرح، وبعدها يتقابلان ثانيةً في إحدى العيادات التي يعمل بها ماركو. تجمع بينهما صداقة عميقة بعد ذلك، والغريب أن كلاهما يُحب امرأة في غيبوبة تامة. فماركو وقع في غرام ليديا مصارعة الثيران، أما بينيجنو فقد وقع في غرام “أليشيا” راقصة الباليه.
الفيلم من تأليف وإخراج بيدرو المودوفار وبطولة خافيير كامارا وليونار ويتلنج وداريو جراندينيتي.
 
IMDB: 7.9
Rotten Tomatoes: 92%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/dmw4vI1nkW0″ width=”560″]

10- فيلم All about my Mother

واحدا من كلاسيكيات السينما الإسبانية في أواخر التسعينات، وهو من نوعية الأفلام التي تجمع الدراما بالكوميديا. وقد فاز بجائزة الأوسكار.

تدور أحداث الفيلم عن امرأة تُدعى “مانويلا” يتعرض ابنها الوحيد لحادث ويتوفى على إثره. تُحاول هذه المرأة الخروج من دائرة الحزن على ابنها، خاصةً وأنه كان شاب يافع يعشق الكتابة ويُحاول دائما أن يكتشف ما تُخفيه أمه عن أبيه.

حاولت هذه المرأة لأعوام أن تُخفي عن ابنها أي شىء يتعلق بأبيه وذلك بسبب ميوله الجنسية الشاذة. ولكن في نهاية المطاف تُقابل هذا الأب الذي حاولت كثيرا الابتعاد عنه.

الفيلم من تأليف وإخراج بيدرو ألمودوبار وبطولة بينيلوب كروز وسيسليا روث.

IMDB: 7.8
Rotten Tomatoes: 98%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/5Va7Z7O-LMc” width=”560″]

11- فيلم Even the Rain

واحدا من أهم الأفلام الإسبانية هو فيلم Even the Rain والذي يرصد الكثير من الأحداث والقضايا.

تدور أحداث الفيلم عن صناع الأفلام  من المكسيك المخرج سباستيان ومدير الإنتاج كوستا، اللذان يُسافرا لبوليفيا لتصوير وإنتاج فيلم سينمائي يُسلط الضوء على كريستوفر كولومبس. وبسبب ضعف ميزانية الفيلم يضطر صناعه للاستعانة بأهالي البلدة للظهور في الفيلم، ولكنهم يتفاجئون بوجود مظاهرات واحتجاجات ضد خصخصة إمدادات المياه التي تصلهم. تزداد الأمور توتر وخاصةً بين أفراد طاقم الفيلم بعد اكتشاف أن أحد الممثلين في الفيلم يقود هذه المظاهرات.

الفيلم من تأليف بول لافيرتي وإخراج إيسيار بولان وبطولة لويس توسار وكارا إيليجالد وجايل جارسيا برنال.

IMDB: 7.4
Rotten Tomatoes: 87%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/3JKs8aSb7eo” width=”560″]

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام تركية رومانسية ممزوجة بدراما المشاعر الإنسانية‎

شاهدي الكثير من الأفلام التركية الرومانسية التي يُمكنكِ الاستمتاع بها وبقصصها المختلفة التي تتناول قصص حب متنوعة…

اقرأي المزيد ..

12- فيلم Marshland

فيلم Marshland هو أحد الأفلام الإسبانية المهمة التي نالت الكثير من الجوائز في مهرجان جويا الإسباني. قصته مُمتعة مشوقة للغاية.

تدور أحداث الفيلم عام 1980، ومن خلال عدد من جرائم القتل البشعة لنساء صغيرات في العمر على يد قاتل متسلسل يُحير رجال الشرطة. يضطر اثنين من رجال الشرطة أحدمها يميني والآخر يساري أن يتحدا للبحث وكشف هذه الجرائم. خاصةً وأن آخر جريميتين كانتا لفتاتين تم اغتصابهما وتشويههما وعائلتهما تُحاول التكتم على الأمر بسبب ما حدث لهم من اعتداء جنسي. ومن خلال هذا الإطار التشويقي وأجواء الجريمة، يُسلط الفيلم الضوء على بعض الاسقاطات السياسية والأحداث الهامة التي حدثت في إسبانيا في هذا التوقيت.

الفيلم من تأليف وإخراج ألبرتو رودريجز وبطولة خافيير جوتيريز وراؤؤل أريفالو وماريا فارود.

IMDB: 7.3
Rotten Tomatoes: 92%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/mmZbl6VYDLQ” width=”560″]

13- فيلم Mondays in the Sun

بالرغم من أن فيلم Mondays in the Sun يرصد قصة وأحداث مستوحاة من الحقيقية في إسبانيا، إلا أن عند مشاهدة الفيلم ستشعر وكأنه يتحدث عن أشخاص وأحداث حاليا ونستطيع الانتماء لها.

تدور أحداث الفيلم عن قصة 4 عمال يُعانون من البطالة في مدينة فجو وهة مدينة ساحلية إسبانية تقوم العمالة فيها بشكل أساسي على صناعة وبناء السفن. وعندما تتوقف هذه الصناع يُعاني العمال من البطالة. يستعرض الفيلم صعود الرأسمالية وضياع حقوق العمال، وتفكير الشباب في الهجرة للبحث عن عمل وفرصة جديدة للحياة.

الفيلم من تأليف وإخراج فرناندو ليون وبطولة النجم العالمي خافيير باردم ولويس توسار وعايدة.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/ZjOf-5moI5s” width=”560″]

14- فيلم The Skin I Live in

فيلم درامي مُميز تدور أحداثه في إطار الخيال العلمي والرومانسية.

تدور أحداث الفيلم عن جراح تجميل عبقري وثري يدفعه ماضيه الأليم والغامض لاختراع نوع جديد من الجلد يستطيع مقاومة الحروق أو أي تشوه للجلد. يُقرر هذا الجراح تجربة اختراعه الجديد على امرأة غامضة ولكنها تملك الكثير من مفاتيح أسراره.

الفيلم من تأليف وإخراج بيدرو ألمودوبار وبطولة أنتونيو بانديراس وإيلينا أنايا.

IMDB: 7.6
Rotten Tomatoes: 81%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/BOto6S0Rz64″ width=”560″]

15- فيلم Amores Perros

دراما وجريمة تجمع أشخاص مختلفين كل منهم يحمل قصته ومشاكله.

تدور الأحداث عن ثلاث قصص لأفراد يربط بينهم حادث سيارة. القصة الأولى “لأوكتافيو” الذي يُحاول الحصول على المال بأي طريقة ليهرب مع ابنة عمه التي يُحبها. لذلك يُحاول أن يُدخل كلبه “كوفي” مصارعة الكلاب وعندما يخسر يقود السيارة مُسرعا. القصة الثانية للثنائي “دانيال” و”فاليريا” اللذان يقعاان ضحية القيادة المسرعة لأوكتافيو ويتسبب الحادث في فقدان فاليريا لقدمها. أما القصة الثالثة فللشاهد على الحادث وهو “شيفو” رجل يعيش في الشارع ويرعى الكلاب الضالة.

الفيلم من تأليف جويليرمو أرياجا وإخراج أليخاندرو جونزاليس إناريتو وبطولة جايل جارسيا برنال وفانيسا بوش وجويا توليدو وخوخي ساليناس وإميليو إتشيفاريا.

IMDB: 8.1
Rotten Tomatoes: 92%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/eHZuzC9ZEw0″ width=”560″]

اخبرينا آرائك في ترشيحاتنا للأفلام الإسبانية وماذا قررت أن تُشاهدين…
 

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام آسيوية غيرت ملامح السينما وحصدت الجوائز

السينما الآسيوية مليئة بالقصص السينمائية الرائعة، والتي استطاعت أن تُغير الكثير في خريطة السينما. إليكِ أفضل أفلام آسيوية ناجحة استطاعت أن تحصد الجوائز.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات إسبانية مثيرة وممتعة غير ”لاكاسا دي بابل”

مسلسلات إسبانية ممتعة، أعددنا لكم قائمة بأهم إصدارتها وأفضلها حتى يمكنكم الاستمتاع بمشاهدة مختلفة لنوعية جريئة ومميزة للدراما الأوروبية.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام كورية رومانسية يمكنك الاستمتاع بمشاهدتها

قائمة بمجموعة ممية من أفلام كورية رومانسية يمكنها أن تغير مزاجكم، وتجعلكم تعيشون أجواء الحب ومشكلات العلاقات العاطفية.. استمتعوا بها.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!