أفلام هيو جاكمان التي جعلته أحد نجوم هوليوود الأبرز

بطل سلسلة X-Men الذي ترشح للأوسكار مرة واحدة ونال جائزة الجولدن جلوب...

Share your love

لم تحتل هوليوود هذه المكانة الساحرة في عالم السينما من فراغ ولكن لأنها تُقدم لنا أفلام ونجوم يظلوا دائما عالقين في الذاكرة. ومن أحد أهم نجوم هوليوود الذي قدم العديد من الأفلام الناجحة هو هيو جاكمان، النجم الوسيم الذي استطاع أن ينجح بفضل الموهبة والاختيارات الجيدة لا بفضل وسامته. فإليكِ أفضل أفلام هيو جاكمان التي حققت أعلى الإيرادات وظلت المُفضلة في قائمة أشهر الأفلام على مدى سنوات…

هيو جاكمان

أفلام هيو جاكمان

هو هيو مايكل جاكمان مُمثل ومطرب ومنتج استرالي- انجليزي. وُلد في 12 أكتوبر عام 1968 وشارك في العديد من الأفلام الناجحة أشهرها سلسلة X-Men.  تخرج من كلية الهندس قسم اتصالات من جامعة سيدني باستراليا، وبعدها درس الدراما في أكاديمية أستراليا الغربية للفنون المسرحية ومن بعدها تم ترشيحه لأول أعماله الدرامية وهو مسلسل Law of Land عام 1994.

شارك بعدها هيو جاكمان في العديد من المسلسلات والأفلام والمسرحيات. وفي عام 2008 اختارته مجلة People أكثر الرجال وسامة وإثارة في العالم. وفي عام 2009 قدم هيو حفل الأوسكار الواحد والثمانين. هيو جاكمان له نجمة في ممر هوليوود الشهير تكريما له منذ عام 2012.

أفلام هيو جاكمان

1- فيلم The Prestige

فيلم The Prestige هو واحد من الأفلام التي تُبقي المشاهد متيقظا وشغوفا للوصول للنهاية، فالفيلم يُصنف من أفلام التشويق والغموض وهو أحد أشهر أفلام هيو جاكمان.

تحكي قصة الفيلم عن “روبيرت أنجاير” و”ألفريد بوردن” وهما شريكان في عالم السحر والخدع البصرية على المسرح تجمعهما صداقة قوية. ولكن تنتهي هذه الصداقة وتتحول لعداء عندما تموت “جوليا” زوجة روبيرت التي يُحبها كثيرا، في إحدى الخدع بسبب خطأ ما. يتهم روبيرت ألفريد بأنه السبب في وفاة زوجته ومنذ هذا الحين تتحول العلاقة بينهما لعداوة.

يبدأ الاثنان بمحاربة بعضهما البعض ويُخطط كل منهما لإفساد خدع الآخر في مسرحه. إلى أن يبتكر ألفريد خدعة جديدة تجذب إليه الأنظار وينجح فيها، مما يدفع روبيرت لمحاول معرفة سر هذه الخدعة ليشتعل الصراع الذي ينتهي بنتائج مأسوية.

الفيلم من بطولة كريسيتيان بيل ومايكل كين وسكارليت جوهانسون وربيكا هول. ومن إخراج كريستوفر نولان. الفيلم من إنتاج عام 2006.

IMDB: 8.5
Rotten Tomatoes: 76%
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام فان ديزل التي جعلتنا نُحب الأكشن ونعشق الإثارة

فان ديزل هو واحد من أشهر نجوم الأكشن وأفلام الحركة في هوليوود. إليكِ أفضل أفلام فان ديزل التي جعلتنا نُحب الأكشن والإثارة، وتقييماتها على أشهر مواقع الأفلام.

اقرأي المزيد ..

 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/ijXruSzfGEc” width=”560″]

2- فيلم The Fountain

في نفس عام فيلم The Prestige قام هيو جاكمان ببطولة فيلم The Fountain، وهو واحد من أفلام هيو جاكمان التي ستتركك تُفكر كثيرا سواء في القصة أو الفكرة التي يطرحها الفيلم. وقد تم اختيار هيو جاكمان وريتشيل ويز بدلا من براد بيت وكيت بلانشيت وذلك لمحاول تقليص ميزانية الفيلم والبدء فيه بعد أن تعثر تصويره في البداية، وقد استغرق الفيلم 7 سنوات ليخرج للجمهور.

الفيلم ينتمي للخيال العلمي والدراما والرومانسية أيضا، وتدور أحداثه في ثلاثة أزمنة وعصور مختلفة، ويؤدي هيو جاكمان بطل كل زمن فيهم. فهو توماس المحارب الأسباني الذي يبحث عن شجرة الحياة لإنقاذ ملكته من الموت، وتعده الملكة إيزابيلا بأنها ستكون له إذا تمكن من إيجادها.

ثُم نجده الدكتور “تومي” عالم الأعصاب الذي يُحاول إيجاد علاج لزوجته إيزابيل المريضة بالسرطان وذلك في عصرنا الحالي أي بعد مرور حوالي 500 عام على العصر السابق.

وبعد 500 عام آخرين نجده “توم” عالم الفضاء الذي يدخل في مغامرة تربط بين أحداث هذا العصر وما حدث في العصرين السابقين.

الفيلم مُشوق ومُمتع ويجعلك تُفكر وتتأمل في ماهية الحياة والموت.

الفيلم من إخراج دارين أرنوفسكي ومن إنتاج عام 2006.

IMDB: 7.2
Rotten Tomatoes: 52%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/m8IlyFCbNZg” width=”560″]

3- فيلم Real Steel

غالبا ما تجذب أفلام الملاكمة أنظار المشاهدين وتجعلهم يشعرون بالإثارة والحماس، ولكن فيلم Real Steel هو فيلم من نوع خاص لأنه يجمع بين بطولات الملاكمة التي نُحب مشاهدتها وبين الخيال العلمي والمستقبل.

تدور أحداث الفيلم عن مُلاكم سابق شهير يُدعي “تشارلي” خسر لقبه وأصبح مُدمن للخمر ولا يرغب في تحمل المسئولية. ينتقل ابنه الأصغر للعيش معه وتتغير حياة الاثنين، حيث يجد تشارلي نفسه خسر الكثير بسبب سيطرة الروبتات على رياضة الملاكمة حتى أن ملاكمة الروبتات أصبحت الرياضة الشعبية السائدة. 

يُفكر تشارلي في إعادة مجده مرة أخرى، فيُقرر أن يبني ويُدرب روبوت ما بمساعدة ابنه ماكس للمشاركة في إحدى بطولات الملاكمة.

الفيلم من بطولة إيفانجلين ليلي وداكوتا جويو وإخراج شون ليفي. وهو من إنتاج عام 2011.

IMDB: 7.1
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/T75j9CoBVzE” width=”560″]

4- فيلم Les Miserables

فيلم Les Miserables أو البؤساء هو ليس فقط واحدا من أهم أفلام هيو جاكمان ولكنه أحد أهم الأفلام في تاريخ السينما أيضا. وهو مقتبس عن مسرحية موسيقية شهيرة تحمل نفس الاسم، والتي اقُتبست أيضا من الرواية الفرنسية الشهيرة البؤساء للكاتب فكتور هوجو.

تدور قصة الفيلم في عام 1815 في الفترة ما بعد قيام الثورة الفرنسية، حيث تبدأ الأحداث بالإفراج عن سجين يُدعى “جان فالجان” بعد فترة سجن دامت 19 عاما وذلك لسرقته لرغيف خبز. ولكن هذا الإفراج مشروط ويمنعه من الحصول على عمل أو سكن. يزداد غضب جان ويُقرر سرقة أسقف الكنيسة الذي قدم له الطعام ومكان ليبيبت فيه، حيث يأخذ الفضة ويهرب. يتم القبض عليه مجددا ولكن أسقف الكنيسة يعترف بأنه هو من أعطى جان هذه الفضة.

يبدأ جان حياة جديدة ويكسر الإفراج المشروط ويًصبح صاحب مصنع. ولكن بعد مرور عدة سنوات يُقابل “جافير” وهو ضابط سابق بسجن تولون الذي قضى فيه جان فترة عقوبته. يبدأ الصراع بين الاثنين مُجددا، وتتصاعد الأحداث ليجد جان نفسه مسئولا عن طفلة تُدعى كوزيت وهى طفلة إحدى العاملات لديه في المصنع حيث تتوفى أمها إثر مشاجرة ما.

ترشح هيو جاكمان للأوسكار عن دوره في هذا الفيلم.

الفيلم من بطولة آن هاثاواي وإيدي ريدمان وهيلينا بونهام كارتر وأماندا سيفريد وراسل كرو. ومن إخراج توم هوبر، وإنتاج عام 2012.

IMDB: 7.6
Rotten Tomatoes:  86%
 
ريفيوهات و اقتراحات | 15 من أفلام ويل سميث جعلوه جنّي السينما الأمريكية

أفلام ويل سميث تُعتبر علامات في تاريخ السينما الأمريكية والعالمية. شاهدي أفلام ويل سميث التي يسحرنا من خلالها بأدائه وكأنه ساحر يظهر على الشاشة فيخطف الأنظار…

اقرأي المزيد ..

 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/IuEFm84s4oI” width=”560″]

5- فيلم Prisoners 

جريمة وغموض وإثارة ورحلة بحث طويلة تجعلنا نتتبع تفاصيلها بشغف في فيلم Prisoners، وهو أحد أفلام هيو جاكمان التي تستحق المشاهدة إذا كُنت من عشاق أفلام الأكشن والجريمة.

تدور أحداث الفيلم عن رحلة بحث أب عن ابنته المُختطفة وصديقتها. كيلر دوفر هو أب متدين يعمل بالنجارة ويعيش مع ابنته آنا دوفر. وفي أحد الأيام تختفي آنا وصديقتها جوي بيرش. يشتبه كيلر في شخص كان يقود إحدى الشاحنات التي كانت موجودة وقت اختطاف الفتاتين. وبالفعل تقوم الشرطة بالقبض على هذا الشخص الذي يُدعى “جونز” ولكنها وبعد التحريات تُقرر إطلاق صراحه نظرا لعدم وجود الأدلة الكافية.

يُقرر كيلر الأب أن يقوم هو بالمهمة بعدما تأكد من أن هذا الشخص هو المسئول عن جريمة اختطاف الفتاتين، ويُحاول بكل الطرق الوصول للحقيقة ولابنته بنفسه.

الفيلم من بطولة جيك جيلنهال وفيولا ديفيس وإخراج دينيس فيلنوف. ومن إنتاج عام 2013.

IMDB: 8.1
Rotten Tomatoes: 81%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/bpXfcTF6iVk” width=”560″]

6- فيلم Eddie the Eagle

هو أحد أفلام السيرة الذاتية ومن أجمل أفلام هيو جاكمان. يحكي الفيلم قصة المتزلج الإنجليزي الشهيرة الذي تألقي في دورة الألعاب الأوليمبية عام 1988.

تدور أحداث الفيلم عن المتزلج البريطاني الشهير “إيدي إدوارد” الذي نجح في تمثيل بريطانيا في دورة الألعاب الأوليمبية عام 1988، حيث واجه الكثير من التحديات ليثبت نفسه ويكون أول مُشارك ومُمثل لبلده في هذه الألعاب.

الفيلم من بطولة تارون إيجرتون ومن إخراج ديسكتر فليتشر ومن إنتاج عام 2016.

IMDB: 7.4
Rotten Tomatoes: 82%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/hyzQjVUmIxk” width=”560″]

7- فيلم Logan

فيلم لوجان هو واحدا من أشهر أفلام هيو جاكمان، ويُعتبر أحد أفلام عالم مارفل الشهير الذي يُرسخ لفكرة البطل ذو القوة الخارقة. 

تدور أحداث الفيلم في المستقبل وتحديدا عام 2029، حيث لم يتبقى من المتحولين سوا شخص يُدعى “لوجان” والبروفيسور “تشارلز كزافييه” وفتاة تُدعى “لاورا”. يقوم لوجان والبروفيسور تشارلز بالاختباء في أحد الأماكن المهجورة على حدود المكسيك مع أمريكا، ويبدأ لوجان بمراعاة البروفيسور تشارلز المريض بالزهايمر.

وفي أحد الأيام يلتقي لوجان الذي يعمل سائقا بممرضة تعمل في مؤسسة للأبحاث العلمية وتطلب منه توصيلها إلى إدين وحمايتها طوال الطريق هى وصديقتها لاورا. 

يُحاول رئيس المؤسسة وهو شخص يُدعى “بيريس” الوصول للاورا ويطلب من لوجان معرفة مكانها ولكن لوجان يرفض. يكتشف لوجان بعد محاولة قتله ولاورا وموت الممرضة، أنها حاولت الهرب من المؤسسة لخلق جيل جديد من الأشخاص الخارقين باستخدام الجينات الوراثية للمتحولين. 

يُحاول رئيس المؤسسة بيريس اختطاف البروفيسور تشارلز ليُساعدهم في القبض على لوجان وابنته الوراثية لاورا، ولكن لوجان ولاورا يتمكنان من الهرب ويُحاولان البقاء على قيد الحياة.

الفيلم من بطولة باتريك ستيوارت ودافني كين ومن إخراج جيمس مانجولد وإنتاج عام 2017.

IMDB: 8.1
Rotten Tomatoes: 93%

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام أنتوني هوبكنز لأوقات ممتعة

إليك أفضل أفلام أنتوني هوبكنز لقضاء وقت ممتع وشيق

اقرأي المزيد ..

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Div0iP65aZo” width=”560″]

8- فيلم Greatest Showman

في نفس العام 2017، قدم هيو جاكمان دورا مختلفا تماما عن دوره في فيلم Logan، من خلال فيلم Greatest Showman. وهو فيلم ينتمي لأفلام السيرة الذاتية وجمع بين الموسيقى والدراما.

تدور أحداث الفيلم عن نجم السيرك والاستعراض الشهير “بي تي بارنوم” والذي استطاع أن ينجح نجاحا باهرا في عالم السيرك والاستعراضات والألعاب. اشترى بي تي بارنوم متحفا للشخصيات الشمع، وقام بتحويله لسيرك متجول يُقدم عليه عروض مذهلة.

واستعان بفريق مُكون من أشخاص تُعاني من حالات خاصة ويتعرضون للاضطهاد من المجتمع بشكل عام. ولكنهم بفضل إيمانهم بموهبتهم استطاعوا تحقيق النجاح فيما يُقدموه للجمهور.

الفيلم من بطولة زاك إيفرون وميشيل ويليامز وريبيكا فيرجسون. ومن إخراج مايكل جرايسي وإنتاج عام 2017.

IMDB: 7.6
Rotten Tomatoes: 56%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/AXCTMGYUg9A” width=”560″]

9- فيلم Kate and Leopold

لم تقتصر أفلام هيو جاكمان على أفلام الأكشن أو الخيال العلمي والدراما فقط، ولكن اختياراته كانت متنوعة فضمت في مجموعة أفلامه، قصص من نوعية الرومانسية والكوميديا والفانتزيا، ومنها فيلم Kate and Leopold.

تدور أحدث الفيلم عن فتاة تُدعى “كيت” تعيش في مع أخيها “تشارلي” في بناية بمدينة نيويورك، وبجاورها في نفس البناية يعيش “ستيوارت” حبيبها. تبدو الأمور عادية إلى أن يكتشف ستيوارت فجوة زمنية بالقرب من جسر بروكلين الشهير بنيويورك، ويُقرر أن يعبر هذه الفجوة ليجد نفسه في الماضي وتحديد عام 1870 حيث عصر النبلاء.

يقوم ستيوارت بأخذ بعض الصور من هذا العصر والرجوع مرة أخرى للحاضر حيث حياته الحقيقية. ولكن يحدث ما لم يكن في الحسبان حيث يتتبعه رجل نبيل من العصر الماضي يُدعى “ليوبولد” والذي يبدأ باكتشاف الحاضر والحداثة ومدينة نيويورك وتتصاعد الأحداث.

الفيلم من بطولة ميج رايان وييف شرايبر وبيركين ماير وإخراج جيمس مانجولد ومن إنتاج عام 2001.

IMDB: 6.4
Rotten Tomatoes: 50%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/lFJywpD2PU4″ width=”560″]

10- فيلم Someone Like You

في نفس العام 2001 قدم هيو جاكمان فيلم Someone Like You، وهو ينتمي أيضا لفئة الأفلام الرومانسية الكوميدية الخفيفة التي تُذكرنا بأجواء You’ve got a mail و27 Dresses.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي رومانسي، الفتاة “جين جودال” التي تعمل مساعدة إنتاج لأحد أنجح البرامج الحوارية، تسير حياتها بشكل طبيعي وجيد، إلا فيما يخص علاقاتها الغرامية.

ولكنها تقع في حب المنتج المنفذ للبرنامج وهو شاب وسيم يُدعى “راي”. تسير الأمور بشكل صحيح إلى أن يُقرر راي انتهاء علاقته بجاي. تنقلب حياتها رأس على عقب وتبدأ في الكتابة عن العلاقات والهجوم على الرجال مما حدث لها. كل هذه الأحداث تُشاركها جاي مع صديقها وزميلها في السكن “إيدي” والذي يُعتبر آخر شخص يُمكن لجاي أن تقع بغرامه. ولكن يبدو أن الحب لا يعرف المستحيلات!

الفيلم من بطولة آشلي جود وجريج كينر ومن إخراج توني جولدوين. ومن إنتاج عام 2001.

IMDB: 6.1
Rotten Tomatoes: 42%

ريفيوهات و اقتراحات | 10 أفلام رومانسية مبنية على قصص حقيقية

الواقع أشد مبالغة، فمن الممكن ألا نعلم أن هناك أفلام رومانسية تعلقنا بها، وأحببناها واعتقدنا أنها لا يمكن أن تحدث في الواقعن ما هي إلا قصص حقيقية خلدها صانعو…

اقرأي المزيد ..

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/TucEXUQsOu8″ width=”560″]

11- فيلم Australia

فيلم أستراليا هو أحد الأفلام التاريخية التي تدور في إطار درامي، حيث يؤرخ الفيلم لفترة ما قبل الحرب العالمية الثانية والحادثة الشهيرة لهجوم الطائرات الحربية اليابانية على مدينة “داروين” الأسترالية وتدمير البنية التحتية للجيش الأسترالي.

تدور أحداث الفيلم عن سيدة إنجليزية من الطبقة الأرستقراطية ترث مزرعة مواشي في منطقة بعيدة ومهجورة في أستراليا. تضطر هذه السيدة للاتفاق مع راعي ليقوم بحمايتها هى ومزرعتها من سيطرة الآخرين واستخواذهم على المزرعة. وفي أثناء رعاية الاثنان للمزرعة وحوالي 2000 رأس من الماشية، يواجهان قصف الطائرات اليابنية للقوات الأسترالية.

الفيلم من بطول نيكول كيدمان وديفيد جولبيليل وجون جارات. ومن إخراج باز لورمان وإنتاج عام 2008.

IMDB: 6.6
Rotten Tomatoes: 55%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/mfI4hK9I2k0″ width=”560″]

12- فيلم The Front Runner

مرة أخرى يعود هيو جاكمان لأفلام السيرة الذاتية ولكن هذه المرة في قالب سياسي درامي ليؤرخ لفترة الثمانينات وأحد فضائح السياسيين في الولايات المتحدة الأمريكية في هذه الفترة.

تدور أحداث الفيلم عن قصة السيناتور الأمريكي “جارت هارت” وقصة صعوده ومحاولة ترشحه للرئاسة الأمريكية ممثلا عن الحزب الديمقراطي. ويحكي الفيلم قصة الفضيحة الجنسية لهذا السيناتور والتي تسببت في خروجه من سباق الترشح للرئاسة.

الفيلم من بطولة فيرا فارميجا وجي كي سيمونز وألفريد مولينا ومن إخراج جيسون رايتمان وإنتاج عام 2018.

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/MDQd_gaMGoI” width=”560″]

13- سلسلة أفلام X-Men

اشتهر هيو جاكمان ببطولة سلسلة أفلام X-Men والتي قام فيها بأداء شخصية “وولفرين” في أكثر من جزء.

سلسلة أفلام X-Men تُعتبر أحد أفلام عالم مارفل الذي تدور أحداثه حول الأبطال الخارقين. وتتكون السلسلة من أكثر من جزء منهم:

  • X-Men
  • X2
  • X-Men: The Last Stand
  • X-Men: First Class
  • The Wolverine
  • X-Men: Days of Future Past
  • X-Men: Apocalypse
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام فاندام التي جعلته بطل الأكشن الأكثر شعبية

أفلام فاندام رسخت كثيرا لنجم الأكشن في السينما. تعرفي على أفلام فاندام التي جعلته نجم الأكشن الأكثر شعبية عالميا…

اقرأي المزيد ..

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/VNxwlx6etXI” width=”560″]

14- فيلم Bad Education

فيلم Bad Education يُعتبر من أحدث أفلام هيو جاكمان، وهو فيلم دراما  مبني على قصة حقيقية.

تدور أحداث الفيلم عن واحدة من أكبر فضائح المؤسسات التعليمية. وقصة الفيلم تدور عن الدكتور فرانك تاسوني وهو أحد مُشرفي التعليم الذي كان يستعد لتكون مدرسته “روزالين” هى واحدة من أوائل المدارس الثانوية على مستوى الولايات المتحدة الأمريكية.

تنقلب الأمور رأسا على عقب عندما يكتشف الدكتور فرانك قصص الفساد والتربح التي يتورط فيها مع مُعاونيه وذلك من خلال مقال كتبته إحدى طالبات مدرسته.

الفيلم من بطولة جيمي تاترو وآنالي أشفورد وأليكس وولف وأليسون جاني وإخراج كوري فينلي ومن إنتاج عام 2018.

IMDB: 7.1
Rotten Tomatoes: 93%

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/mHNng3hb4co” width=”560″]

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام ذا روك المصارع الذي حقق أعلى إيرادات في هوليوود

إليكِ أفضل أفلام ذا روك التي جمعت بين الكوميديا والأكشن والدراما، ستُمتعك مشاهدتها…

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام جيم كاري.. الباكي كوميديان ”المبالغة”

أفضل 10 أفلام قدمها جيم كاري في مسيرته حتى الآن.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام آل باتشينو كولونيل التمثيل وأسطورة الماستر سين

أفلام آل باتشينو تُعتبر علامات في تاريخ سينما هوليوود والسينما العالمية أيضا. تعرفي على أفضل أفلام آل باتشينو التي صنعت منه أسطورة تمثيل لا ننساها.

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!