أقوى أفلام الأكشن الأمريكية الجديدة والقديمة

إذا كُنتِ من مُحبي الأكشن شاهدي هذه القائمة.

المحتوى

أفلام أكشن أمريكية جديدة

أفلام أكشن 2018 أمريكي

أفلام أكشن 2019 أمريكي

أفلام أكشن 2020 أمريكي

أفلام أكشن أمريكية قديمة

استطاعت السينما الأمريكية أن تكون أيقونة في صناعة أفلام الأكشن حول العالم. فهوليوود لا تتوقف عن تطوير الإمكانيات والأفكار لابتكار أفلام أكشن تجذب الكثير من الناس بمختلف أعمارهم من كافة أنحاء العالم. والحقيقة أنها نجحت في ذلك كثيرا، فهوليوود تصنع المبالغة بذكاء وتجعله عمل جماهيري ناجح. فإذا كُنت من عشاق الأكشن والإثارة، إليك ترشيحاتنا لأقوى أفلام الأكشن الأمريكية…

أفلام أكشن أمريكية جديدة

هناك الكثير من أفلام الأكشن التي أصبحت علامات في السينما العالمية وأيقونات لأفلام الحركة، ولكن لنبدأ الترشيحات بالأفلام الجديدة أولا…

أفلام أكشن 2018 أمريكي

إليكم أبرز ترشيحات أقوى أفلام الأكشن الأمريكية التي تم إنتاجها عام 2018…

1- فيلم The Standoff at Sparrow Creek

فيلم الأكشن The Standoff at Sparrow Creek تم إنتاجه في يناير 2018 ويُعتبر من أقوى أفلام الأكشن الأمريكية في هذا العام.

تدور أحداث الفيلم عن ضابط شرطة متقاعد يُقرر التخلي عن تقاعده بعد حادثة إطلاق نار جماعي في جنازة شُرطة، حيث يكتشف أن الفاعل هو أحد الميليشيات التي انضم لها بعد خروجه من الخدمة. يُقرر الضابط جانون فرد الحجر الصحي على زملائه والبحث عن القاتل من خلال تحقيق شامل لأنه يعرف كيف يُمكن أن تكون ردود الأفعال على هذا الحادث في أكثر من بلد.

الفيلم من بطولة جيمس بادج دايل وبريان جيراتي وهابي اندرسن وكريس مولكي، وإخراج وتأليف هنري دونهام.

Rotten Tomatoes: 78%
IMDB: 6.2
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/69TKz1GTeLo” width=”560″]

2- فيلم Mission Impossible: Fallout

سلسلة أفلام المهمة المستحيلة أو Mission Impossible هى أحد أهم سلاسل أفلام الأكشن في العالم وتُعتبر أيقونة من يقونات هوليوود، فقد ارتبط جمهور النجم توم كروز بهذه الأفلام ويُتابعها بشغف شديد. وهذا الجزء يُعتبر الجزء السادس من السلسلة وقد لاقى نجاح كبير عند عرضه، وقال البعض أنه يُعتبر من أفضل أجزاء هذه السلسلة.

تدور أحداث الفيلم عن مجموعة تُدعى IMF بقيادة إيثان هانت والذي يقوم بدوره توم كروز. تُحاول هذه المجموعة إنقاذ مُهمتهم التي سارت في الاتجاه الخاطىء لمنع مجموعة مُتطرفة تُدعى “الرسل” من استخدام 3 رؤوس نووية، فهل ينجحون؟

الفيلم من بطولة توم كروز وسيمون بيج وفانيسيا كيربي وأنجيلا باسيت، وإخراج كريستوفر ماكيير.

Rotten Tomatoes: 97%
IMDB: 7.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/wb49-oV0F78″ width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفضل أفلام جاكي شان ملك الأكشن والكوميديا المتوج

20 فيلم للرائع جاكي شان مليئة بالحركة والتشويف والكوميديا.

اقرأي المزيد ..

3- فيلم Accident Man

إذا كُنت من مُحبي أفلام الأكشن التي تدور قصتها الأساسية عن عالم الجريمة والانتقام ستقع في غرام هذا الفيلم Accident Man.

تدور أحداث الفيلم عن “مايك فالون” وهو قاتل مُحترف يقتل بدم بارد وهو عدو الشرطة الأول. تنقلب حياة مايك رأسا على عقب عندما يخسر حبيبته بسبب بعض رجاله الذين دبروا هذا الأمر. يُقرر مايك الانتقام من الأشخاص الذين يعمل معهم.

الفيلم من بطولة سكوت أدكينز وآشلي جرين وراي ستيفنسون وإخراج جيسي جونسون.

Rotten Tomatoes: 83%
IMDB: 6.2
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/8NT-4VIpv1k” width=”560″]

4- فيلم Avengers: Infinity War

لا نستطيع ذكر أقوى أفلام الأكشن الأمريكية بدون ذكر أفلام Avengers أو المنتقمون، فهى أيقونة من أيقونات عالم مارفل السينمائي ولها جمهورها في جميع أنحاء العالم. وهذا الجزء Infinity War يُعتبر الثالث في السلسلة والتاسع عشر من عالم مارفل. 

يستكمل الفيلم أحداث الجزء الأول والثاني حيث تحدث معركة كبيرة بين فريق المنتقمون وحراس المجرة في مواجهة ثانوس الذي استولى خلال أحداث الجزء الأول على الأحجار الأبدية وهى 6 أحجار يضعها في قفازه الذهبي يمتلك بها قوة لا متناهية فهى عبارة عن تجميع للطاقة التي خرجت بعد الإنفجار العظيم ونشأة الكون. يستطيع ثانوس أن يُدمر بالفعل نصف سكان العالم بعد أن فشل ثور في النيل منه.

الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور وجوش برولين ومارك رافالو وكريس إيفانز وإخراج الأخوان روسو.

Rotten Tomatoes: 85%
IMDB: 8.4
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/6ZfuNTqbHE8″ width=”560″]

أفلام أكشن 2019 أمريكي

لم تعد أفلام الأكشن مُجرد معارك ومطاردات فقط، ولكن القصة أصبحت الأساس وتدور في قالب أكشن مُثير. ومن أهم أفلام الأكشن التي تم إنتاجها عام 2019 ما يلي:

1- فيلم 1917

آثار فيلم 1917 ضجة عند إنتاجه عام 2019، فبالرغم من تناول العديد من الأفلام لقصص الحروب وفترة الحرب العالمية الأولى إلا أن هذا الفيلم تحديدا اعتبره النقاد والمُشاهدين ملحمة إنسانية سينمائية مُميزة سواء من حيث الإخراج أو التأليف أو الصورة. 

تدور أحداث الفيلم عام 1917 وقت الحرب العالمية الأولى وتحديدا في شمال فرنسا، حيث يجد جنديين من بريطانيا هم “شوفيلد” و”بليك” أنفسهما مُكلفين بمهمة عبور أراضي العدو لتحذير كتيبة مُكونة من 1600 جندي من الوقوع في فخ ألماني. وعليهما البقاء على قيد الحياة لحين الوصول وتنفيذ المُهمة خاصةً وأن شقيق الجندي بليك ضمن هذه المجموعة.

حاز الفيلم على الكثير من الجوائز، فقد فاز بـ 7 جوائز بافتا منهم أفضل فيلم وأفضل إخراج وأحسن صورة، وفاز أيضا بجائزتي أفضل فيلم وأفضل إخراج في الجولدن جلوبز.

الفيلم من بطولة جورج ماكاي ودين تشارلز تشابمان وإخراج سام ميندز.

Rotten Tomatoes: 89%
IMDB: 8.3
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/YqNYrYUiMfg” width=”560″]

2- فيلم Angel Has Fallen

عندما تكون قصة الفيلم ممزوجة بين أحداث سياسية وأكشن وجريمة يكون الأمر مُمتعا أكثر، وهو ما حدث في فيلم Angel Has Fallen.

تدور أحداث الفيلم عن العميل السري “مايك بانينج” والذي يجد نفسه فجأة مُتهم بمحاول قتل الرئيس الأمريكي، وقد تم تلفيق جميع الأدلة التي تُثبت ذلك. يُقرر مايك الهروب من وكالته ومكتب التحقيق الفيدرالي في محاول لإثبات برائته، ولأنه يشك في أن هناك محاولة حقيقية للنيل من الرئيس الأمريكي فيُقرر أن يكتشف الأمر ويمنعها.

الفيلم يُعتبر الجزء الثالث من سلسلة أفلام تحمل نفس الاسم.

من بطولة جيرارد باتلر ومورجان فريمان وجادا سميث وإخراج ريك رومان.
 
Rotten Tomatoes: 39%
IMDB: 6.4%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/isVtXH7n9lI” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام فان ديزل التي جعلتنا نُحب الأكشن ونعشق الإثارة

فان ديزل هو واحد من أشهر نجوم الأكشن وأفلام الحركة في هوليوود. إليكِ أفضل أفلام فان ديزل التي جعلتنا نُحب الأكشن والإثارة، وتقييماتها على أشهر مواقع الأفلام.

اقرأي المزيد ..

3- فيلم Polar

أحيانا يكون التراجع ومحاولة إصلاح الأمر ليس خيارا من الأساس، وقد يكون هذا أنسب ما يُمكنه أن يصف ما حدث في فيلم Polar وهو أحد أقوى أفلام الأكشن التي تم إنتاجها عام 2019.

تدور أحداث الفيلم عن قاتل مُحترف شديد المهارة، يُقرر أن يتقاعد ويعيش حياة هادئة ويُراجع حساباته فيما فعله أثناء سنوات عمله. ولكنه يكتشف أن الأمر ليس بهذه السهولة، فأعدائه يُجبروه على العودة مرة أخرى للدفاع عن نفسه ضد مجموعة من الشباب المأجورين المُكلفين بقتله، فما الذي سيحدث؟ 

الفيلم من بطولة مادس ميكلسن وفانيسا هودجينز وإخراج خوناس أكرلوند.

Rotten Tomatoes: 19%
IMDB: 6.3%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/oMHwRal-AR8″ width=”560″]

4- فيلم Cold Pursuit

بطل فيلم Taken الشهير يعود بفيلم أكشن جديد ليأخذنا لعالم الجريمة والانتقام من الفاعل. 

تدور أحداث الفيلم عن المواطن (المثالي) “نيلز” الذي يعمل يعيش حياة سعيدة ويعمل سائق كاشطات الثلج، ويحصل على جائزة “مواطن العام” من ولاية كولورادو لأنه مواطن يتمتع بأخلاق عالية ولديه حس قوي للالتزام بالقوانين.

تنقلب حياة نيلز رأسا على عقب في اللحظة التي يشهد فيها قتل ابنه الوحيد على يد عصابة ما، ويُقرر في هذه اللحظة الانتقام لابنه مهما كلفه الأمر.

الفيلم من بطولة ليام نيسون وتوم باتمان وإيمي روسوم وإخراج هانز بيتر.

Rotten Tomatoes: 69%
IMDB: 6.2%
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/DIOW-kR_ams” width=”560″]

أفلام أكشن 2020 أمريكي

بالرغم من أن عام 2020 كان صعبا على صناعة السينما، إلا أنه منح لنا بعض الأفلام الرائعة خاصةً في عالم الأكشن ومنها…

1- فيلم Tenet

ينتمي فيلم Tenet لفئة أفلام الخيال العلمي التي تجمع بين الأكشن والإثارة والدراما. فالفيلم إخراج المخرج البريطاني كريتسوفر نولان المعروف بأفكاره غير التقليدية للأفلام، فهو من يكتب السيناريو ويخرجه أيضا. وقد فكر نولان في هذا الفيلم منذ 20 سنة ولكنه بدأ في كتابة السيناريو منذ عام 2014.

تدور أحداث الفيلم عن فكرة الرجوع بالزمن للوراء وإمكانية تغييره وتغيير المستقبل أيضا. من خلال بطل القصة العميل السري الذي يتم تكليفه بمهمة حيث يُسافر عبر الزمن ليمنع إندلاع حرب عالمية ثالثة، ولكنه في رحلته هذه يكتشف الكثير من الأسرار التي لم يكن يعرفها.

الفيلم من بطولة جون ديفيد واشنطن وروبرت باتينسون وإليزابيث ديبيكي وآرون تايلور جونسون ومايكل كين وإخراج كريستوفر نولان.

Rotten Tomatoes: 70%
IMDB: 7.5
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/AZGcmvrTX9M” width=”560″]

2- فيلم Greyhound

أحيانا نُشاهد فيلما بسبب قصته وأحيانا بسبب مُخرجه وأحيانا أخرى نثق في البطل فقط! هذا هو الحال مع أفلام توم هانكس عبقري السينما الأمريكية الذي غالبا ما تكون اختياراته صائبة وتُعجب جمهوره. وآخر أفلام توم هانكس كان فيلم Greyhound والذي ينتمي لنوعية الأفلام الأكشن/دراما.

تدور أحداث الفيلم في فترة الحرب العالمية الثانية حيث يكون القائد “إرنست كروس” مسئولا عن قافلة دولية مُكونة من 37 سفينة تابعة للحلفاء، وعليها عبور المحيط الأطلسي. يُفاجىء القائد إرنست بأنه يتعرض لهجوم من الغواصات الألمانية، وتكشف الأحداث كيف سيتعامل هذا القائد في هذا الموقف بالرغم من أنه هذه هى مهمته الأولى في خلال أحداث الحرب. وتُعتبر هذه المعركة التي يؤرخ لها الفيلم من أطول وأصعب المعارك التاريخية.

الفيلم من بطولة توم هانكس وإليزابيث شو وستيفن جراهام وتوم بريتني وإخراج آرون شنايدر.

Rotten Tomatoes: 79%
IMDB: 7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/-pNgAZVrf40″ width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام ذا روك المصارع الذي حقق أعلى إيرادات في هوليوود

إليكِ أفضل أفلام ذا روك التي جمعت بين الكوميديا والأكشن والدراما، ستُمتعك مشاهدتها…

اقرأي المزيد ..

3- فيلم Bad Boys for Life

بدأت سلسلة Bad Boys عام 1995 وحققت نجاحا هائلا ويُعتبر من أوائل أفلام ويل سميث التي حققت له شعبية بين الجمهور. وفي عام 2020 تم إنتاج الجزء الثالث الذي يأتي بقصة مختلفة ومثيرة.

يعود المُحققان “ماركوس بيرنت” ومايك لوري” الذي يُعاني من حالة اكتئاب لمُهمة جديدة، ولكن هذه المرة للانتقام من مرتزقة ألباني رصد جائزة مالية كبيرة لمن يأتيه برأس هذين الاثنين. فهو يُحاول الانتقام منهما لأخيه الذي قُتل علي أيديهما.

الفيلم من بطولة ويل سميث ومارتن لورانس وفانيسا هادجنز وجو بانتوليانو، وإخراج بلال فلاح وعادل العربي.

Rotten Tomatoes: 77%
IMDB: 6.6
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/jKCj3XuPG8M” width=”560″]

4- فيلم Boss Level

صحيح أن أفلام الأكشن والحركة مُمتعة ولكن تزداد المُتعة بقصة مختلفة ومثيرة خاصةً وإذا كانت خيال علمي، وهذا هو فيلم Boss Level.

تدور أحداث الفيلم عن ضابط قوات خاصة متقاعد يتكرر يوم وفاته باستمرار وفي كل مرة يعرف شىء يُقربه من اكتشاف قاتله.

الفيلم من بطولة ميل جيبسون وكين جيونج وناعومي واتس وفرانك جريلو وإخراج جو كارنهان.

IMDB: 9

[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/CgZhk6uWGk4″ width=”560″]

أفلام أكشن أمريكية قديمة

1- فيلم Looper

فيلم غريب ومثير سيدفعك أن تُكمله بشغف للنهاية، فهو ليس مُجرد فيلم أكشن ولكنه دعوة للتفكير في كل شىء.

تدور أحداث قاتل مُحترف يتم إرساله للمستقبل وإرسال آخرين ليقتلهم، وذلك بحلول عام 2074 عند اكتشاف إمكانية السفر عبر الزمن. وفي إحدى المرات يُقابل القاتل نفسه في المستقبل ويكتشف أنه مُكلف بقتل نفسه لتبدأ الأحداث في التصاعد. 

حاز الفيلم على العديد من الجوائز، وترشح للبعض الآخر، وهو من الأفلام التي تستحق المشاهدة.

الفيلم من بطولة جوزيف جوردون وبروس ويليس وإيميلي بلنت وإخراج رايان جونسون.

Rotten Tomatoes: 93%
IMDB: 7.4
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/2iQuhsmtfHw” width=”560″]

2- فيلم Atomic Blonde

إذا كُنت من مُحبي أفلام الجاسوسية فستُحب مشاهدة هذا الفيلم، خاصةً وأنه يجمع بين القصة المثيرة ومشاهد الأكشن ولكن هذه المرة البطلة هى امرأة وهى النجمة تشارلز ثيرون التي تُجيد لعب كافة الأدوار ببراعة حتى الأكشن.

تدور أحداث الفيلم عن الجاسوسة “لورين بروتون” والتي يتم تكليفها للذهاب لبرلين لمُهمة سرية أثناء الحرب الباردة بين الولايات المتحدة الأمريكية والاتحاد السوفييتي. يتم إرسال لورين لهذه المهمة قبل انهيار جدار برلين مباشرةً، حيث يجب أن تحصل على قائمة مسروقة تحتوي على أسماء عملاء سريين استثنائيين، والقضاء على شبكة تجسس قامت بقتل أحد العملاء السريين المتخفيين.

الفيلم من بطولة تشارلز ثيرون وصوفيا بوتيلا وجيمس ماكفوي وإخراج ديفيد ليتش.

Rotten Tomatoes: 78%
IMDB: 6.7
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/aieQrj9Yy8s” width=”560″]
 
ريفيوهات و اقتراحات | أفلام فاندام التي جعلته بطل الأكشن الأكثر شعبية

أفلام فاندام رسخت كثيرا لنجم الأكشن في السينما. تعرفي على أفلام فاندام التي جعلته نجم الأكشن الأكثر شعبية عالميا…

اقرأي المزيد ..

3- فيلم The Bourne Ultimatum

فيلم The Bourne Ultimatum هو ثالث أفلام سلسلة Bourne  والمأخوذة عن رواية تحمل نفس الاسم. وقد حقق هذا الجزء نجاحا كبيرا ويُعتبر من أفضل أفلام الأكشن الأمريكية. 

تدور أحداث هذا الجزء عن العميل السابق لوكالة المخابرات المركزية جوسون بورن والذي يُحاول الاتصال بالصحفي سايمون روس الذي يتتبع قصة هذا العميل السري منذ سنوات. يجد بورن نفسه مُطارد من الوكالة التي قامت بتدريبه على الاغتيال، ويقوم بالاتفاق مع هذا الصحفي لكشف الأمر ومحاولة لمعرفة ماضيه وتاريخه بعد أن فقد الذاكرة. يُحاول بورن الهروب من مصيره وينجو من القتل في كل مرة بأعجوبة.

الفيلم من بطولة مات ديمون وبادي كونسيدن وديفيد ستراثين وجوان ألين وجوليا ستايلز وإخراج بول جرينجراس.

Rotten Tomatoes: 92%
IMDB: 8
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/ohkW_xbPl9A” width=”560″]

4- فيلم Collateral

بعض النجوم يرتبطون بنوعية مُعينة من الأفلام، وهذا الأمر واضح لارتباط اسم توم كروز بأفضل أفلام الأكشن وأشهرها ومنهم ترشيحنا اليوم فيلم Collateral.

تدور أحداث الفيلم عن سائق سيارة أجرة في شوارع لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، يعيش حياة روتينية ويؤجل حلمه بامتلاك شركة خاصة به للسيارات الأجرة منذ 12 سنة. لتأتي ليلة غريبة تُغير أحداث حياته حيث تجمعه بقاتل محترف يعرض عليه صفقة أن يستمر معه طوال الليل مقابل مبلغ مالي كبير. وفي أول محطة يُفاجأ سائق السيارة الأجرة ماكس بجثة تسقط عليه، وهنا يكتشف حقيقة الشخص الذي يركب معه “فينست” وأنه قاتل محترف ويضطر في مساعدته في مهمته التي سيترتب عليها قتل المزيد في هذه الليلة.

الفيلم من بطولة توم كروز ومارك رافالو وجيمي فوكس وجادا سميث، وإخراج مايكل مان.

Rotten Tomatoes: 86%
IMDB: 7.5
 
[wpcc-iframe allow=”accelerometer; autoplay; clipboard-write; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen=”” frameborder=”0″ height=”315″ src=”https://www.youtube.com/embed/Pwrq3O6XDPs” width=”560″]

اقرئي أيضا:

ريفيوهات و اقتراحات | قائمة أفلام أكشن من بين الأكثر شعبية في العالم

أفضل أفلام الأكشن التي اختارها الجمهور من جميع أنحاء العالم، وتقيماتها.. شاهدوها.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | مسلسلات أكشن ستحبس أنفاسك وتجعلك تتابعينها بشغف

المسلسلات الأكشن مليئة بالأحداث المثيرة والتي تجعلنا نترقب ما الذي سيحدث بعد ذلك. شاهدي أفضل مسلسلات الأكشن التي يُمكنكِ متابعتها بشغف وتحبس الأنفاس.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | أفلام جيسون ستاثام التي جمعت بين الأكشن والدراما

أفلام جيسون ستاثام حملت في طياتها مشاهد دراميا ممتعة بجانب الأكشن الذي اشتهر هذا النجم بأدائه، إليكِ أهمها…

اقرأي المزيد ..

Source: E7kky.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *