أقوى ألعاب الواقع الافتراضي وأسعارها

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”5cf443a17b999315cfa377a6-text/javascript”] [wpcc-script type=”5cf443a17b999315cfa377a6-text/javascript”]

الواقع الافتراضي أو الظاهري الذي يختصر بكلمة “VR” هو مصطلح يعني محاكاة الحاسوب للبيئات التي يمكن أن تكون واقعية في أماكن العالم الواقعي، و لكن في عوالم الخيال. و آخر بيئات الواقع الافتراضي هي أولا التجارب البصرية التي تكون معروضة إما على شاشة الكمبيوتر أو بواسطة مجسم خاص، لكن في بعض الوسائل تعتمد على معلومات إضافية مثل الصوت عبر المكبرات الصوتية أو سماعات الرأس.
شاهد مقال : اضرار الالعاب الالكترونية على الاطفال

ألعاب الواقع الافتراضي

ما هي الأجهزة التي تستعمل في هذه الألعاب؟        
و تشمل هذه الأنظمة المعلومات عن طريق اللمس و التي تعرف بقوة رد الفعل، في التطبيقات الطبية و الألعاب الإلكترونية. إضافة إلى ذلك فإن الواقع الافتراضي يضم بيئات الاتصال عن بعد و التي تظهر للمستعمل وجود ظاهري بالنسبة لمفهوم التواجد عن بعد و ذلك عن طريق استعمال أجهزة الإدخال القياسية كلوحة المفاتيح أو الفأرة أو عن طريق أجهزة متنوعة الوسائط كالسلكية و القفازات “بزليموس” و المطاحن التي تشمل كل الاتجاهات.

بماذا تتميز هذه الألعاب ؟
بطبيعة الحال لا يمكن أن تخلق ألعاب للواقع الافتراضي مشابهة للعالم الحقيقي بسبب استحالة إنشاء تجربة نابضة بالحياة كمثال، لمحاكاة طيار المقاتلة أو التدريب لذلك فهي تختلف اختلافا كبير عن الواقع. في الحقيقة يصعب حاليا خلق واقع افتراضي عالي الدقة، و ذلك لأن هناك قيودا تقنية على تجهيز القوة و الدقة و وضوح الصورة و كذلك عرض النطاق الترددي الاتصال. لكن عشاق هذه الألعاب يتمنون أن يتم التغلب على هذه العراقيل مثل المعالجات و التصوير و الاتصالات و تقنية المعلومات التي أضحت أكثر قوة من ناحية التكلفة كلما تقدم الزمن. و لوصف هذا الواقع الافتراضي يستعمل تشكيلة متنوعة من التطبيقات المتعلقة في الغالب بالبيئات المرئية عالية الجودة ثلاثي الأبعاد 3D.

أفضل ألعاب الواقع الافتراضي
و مع قرب طرح ألعاب الواقع الافتراضي في الشهر الجاري، يتشوق محبو و عشاق ألعاب الفيديو لتجربة ألعاب الواقع الافتراضي، و يرغبون بمعرفة أفضل الألعاب و أقواها على الإطلاق، لذلك قررنا أن نقدم لكم قائمة من أفضل ألعاب الواقع الافتراضي و أقواها في السوق و التي ستكون متاحة في الأيام القليلة القادمة حتى تختار ما يناسب رغباتك.

project cars
أولا: Project CARS $49.99
يمكنك من خلال هذه اللعبة أن تقوم بما تحبه في سيارتك الخاصة اجلس في مقعد السيارة و استمتع بالسياقة دون الخوف من محاسبة أحد لك.

eve gunjack
ثانيا: EVE Gunjack $9.99
في هذه اللعبة ستكون المسؤول عن الدفاع عن المركبة الفضائية بواسطة أقوى مدفع حربي على متنها.

defense grid
ثالثا: Defense Grid 2 $29.99
إذا كنت من محبي الألعاب الحربية و العسكرية فإن هذه اللعبة تعطيك الحق لتكون قائدا حقيقيا لتتحكم بكل الأجهزة الحربية ببساطة من خلال برج عال يوفر لك إمكانية الأداء و الدفاع على القاعدة الحربية.

radial
رابعا: Radial G$24.99
في هذه اللعبة ستكون طيارا و ستقوم بكل المناورات الفضائية و تستمتع بالمؤثرات البصرية خلال اللعب.

omega agent
خامسا: Omega Agent$14.99
سيتم تكليفك في هذه اللعبة بعدة مهام للقيام بها ما عليك سوى ارتداء السترة و بدأ المغامرة.

keep talking and nobody explodes
سادسا: Keep Talking and Nobody Explodes  $14.99
قنبلة ناسفة؟ نعم ستعمل على تفكيك القنبلة الناسفة الموجودة بواسطة الأجهزة المحيطة بك في مغامرة خطيرة و مثيرة.

vr tennis online
سابعا: VR Tennis Online $24.99
أما إذا كنت من محبي رياضة التنس، فيمكنك الدخول لمباريات تنس واقعية، من خلال منافسة زملائك عبر النت.

elite dangerous
ثامنا: Elite: Dangerous $59.99
إنها المغامرة التي لا مثيل لها في الفضاء المفتوح، حيث انك ستواجه الصعاب و حقول المذنبات الخطيرة للنجاة بالسفينة البشرية الوحيدة المتبقية.

dreadhalls
تاسعا: Dreadhalls $9.99
إنها لعبة متميزة بطابعها المخيف، فهي اللعبة الوحيدة التي تحاكي الرعب الحقيقي في ألعاب الواقع الافتراضي.

dead secret
عاشرا:Dead Secret $14.99
حتى التحقيق متاح في هذه الألعاب، فيمكنك أن تصبح محققا في مختلف القضايا لحل لغز الجرائم و قضايا القتل.
 

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!