ألوان دهانات الخشب لديكور مذهل بلمسات ساحرة

أفضل ألوان دهانات الخشب لديكور منزلي ساحر

Share your love

 

ديكور منزلك أحد أهم الأمور التي لها انعكاساتها الإيجابية على نفسيتك، وتُشعرك بالراحة، ويرتبط  ديكور المنزل بكثير من التفاصيل التي تمنحك في النهاية لوحة فنية تناسب ذوقك، ومن أهم هذه التفاصيل ألوان دهانات الخشب، فيدخل الخشب في كثير من تفاصيل منزلك، بداية من الأرضيات وحتى التابلوهات التي تزين حوائطك.
وألوان دهانات الخشب لها انعكاساتها الرائعة على ديكور منزلك، خاصة إذا حرصت على اختيارها بما يتناسب مع طبيعته، وستتعرفين هنا على أهم ألوان دهانات الخشب التي يمكنك استخدامها وتوظيفها لمنح ديكور منزلك لمسة ساحرة، حيث لا يقتصر الأمر على نوع دهان واحد وإنما هناك الكثير من الأنواع والألوان تعرفي عليها


دهان الخشب بالسيلر

دهان الخشب بالسيلر

دهان الخشب بالسيلر

دهان السيلر عبارة عن أساس مائي متعدد الاستخدامات، ويمكن استخدامه كطبقة أساس مائية وأولية للدهانات  الداخلية، ويعمل على ملء السطوح المراد دهنها وتهيئتها للتماسك بشكل أكبر مع طبقات الدهان التي تليه.
وللسيلر أنواع، تتوقف على نسبة المادة الأساسية الموجودة بها، وتنقسم أنوع دهانات السيلر إلى نوعين هما بولي أكريليك،  ويمتاز هذا النوع بقوامه المائي وبسهولة تنظيفه. وبولي يوريثانوالذي يتميز بقوامه الزيتي ومتانته العالية، ولذلك فقد يظهر بلون أصفر مع مرور الزمن. 

 

احكي ستور | ديكورات مكاتب لأماكن عمل عصرية ومُريحة

تعرفي على أهمية كل منهم في ديكورات المكاتب…

اقرأي المزيد ..

 


دهان الخشب باللاكيه

ألوان دهانات الخشب

ألوان دهانات الخشب

 

ألوان دهان الخشب
اللاكيه أحد أنواع دهانات الخشب المناسبة بشكل كبير للأبواب وخاصة الأبواب الخارجية حيث، حيث أن أحد أهم خصائصه هو جودته التي تسمح له بتحمل تقلبات الطقس وعوامل الجو المختلفة دون أن يتأثر أو تتسبب له في إزالة الطبقة الخارجية منه.
وأهم ما يميز دهان اللاكيه أيضًا، أنه لا يقتصر على نوع واحد فقط، وإنما هناك اللاكيه اللامع والنصف لامع والمطفي، ويمكنك الاختيار من بين ألوان دهانات الخشب  باللاكيه ما يناسب تفضيلاتك وذوقك وديكور منزلك.
كما انه يتميز بدرجات ألوان كثيرة تساعدك في التنوع، والحصول على ألوان خشب رائعة خاصة لأبواب المنزل الرئيسية والداخلية أيضًا.


ألوان دهانات خشب أرضيات

 

ألوان دهان خشب الأرضيات

ألوان دهان خشب الأرضيات

ألوان دهان خشب الأرضيات

 

 

إذا كنت من عشاق الأرضيات الخشب وليس السيراميك، فألوان الباركيه أو الأرضية التي ستستخدمينها ليس بالضرورة أن يكون درجة من درجات البني المعروفة، ولكن هناك كثير من ألوان دهانات الخشب التي يمكنك توظيفها وفق ديكور منزلك.
 وهناك كثير من الألوان التي يمكنك استخدامها في أرضيات منزلك الخشبية والتي تمنحك ديكوراً رائع وتغنيك عن استخدام السجاد لمساحات كبيرة، حيث يمكنك استخدام ألوان دهانات خشب فاتحة وأخرى داكنة، بل ويمكنك استخدام أكثر من لون واحد في أرضيتك، وهو ما سيمنح منزلك لمسة ساحرة تتحكم فيه بشكل كامل.

ريفيوهات و اقتراحات | أفضل تصميمات ورق الحائط للمسات ساحرة لمنزلك

إليك مجموعة متنوعة من ورق الحائط لتجددي ديكور منزلك

اقرأي المزيد ..


ألوان دهانات خشب للأبواب

ألوان دهانات خشب الأبواب

ألوان دهانات الخشب

ألوان الدهان الخشب للأبواب

ألوان الدهان الخشب

أبوا خشب ملونة

أبواب خشب ملونة

خشب الأبواب
أبواب  منزلك هي عنوانه وعنوان الغرف المتوافرة فيه، إلى جانب كونها جزء كبير من الديكور، حيث أن اختيار ألوان دهانات خشب الأبواب لها انعكاساتها على الديكور العام، فاختيار لون دهان خاطئ لا يتناسب مع طبيعة الديكور ودرجات الألوان الموجودة فيه قد يضر بالمظهر العام، على عكس اختيار ألوان دهانات للأبواب تتماشى مع التفاصيل المحيطة بها.
اختيار ألوان دهانات الخشب له لمساته الساحرة على ديكور منزلك، فاحرصي على اختيار الألوان المناسبة التي تتماشى وتتناسب مع طبيعة الديكور ودرجات ألوانه لتتمكني من الحصول على أجواء دافئة في منزلك بألوان متناسقة. وتجنبي تمامًا الإفراط في الألوان بدرجات كثيرة حتى لا يتسبب الموضوع في وجود إزعاج بصري لك ولأسرتك، واحرصي على توظيف الألوان بما يخدم ديكور منزلك.

 
اقرئي أيضًا:

ريفيوهات و اقتراحات | ديكورات ستائر بسيطة ومختلفة لمنزل مودرن ومميز

يمكنك الاختيار من بين ديكورات الستائر البسيطة التي جمعناها لكِ هنا لتزييني منزلك بأفضل الأشكال وأنواع الأقمشة للمسة مختلفة.

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | موضة ديكورات 2020 لبيت أنيق ومريح وعملي

شاهدي أحدث أشكال ديكورات 2020 وتعرفي على أحدث الصيحات في عالم ديكور المنازل لتحصلي على بيت أنيق ومريح وعملي…

اقرأي المزيد ..

ريفيوهات و اقتراحات | ديكورات تركية ستضفي لمسة من الفخامة إلى منزلك

أفكار مختلفة لديكورات تركية مودرن وبسيطة ..

اقرأي المزيد ..

 

Source: E7kky.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!