ألوان مناسبة لأزياء فصل الربيع

تتميز الألوان الربيعية بجاذبية خاصة,  عن غيرها من الألوان, بحيث تضفي جوا من الاناقة, و الحيوية على مظهر الأشخاص, ليظهروا بشكل ربيعي متألق, و من أبرز هذه

Share your love

ألوان مناسبة لأزياء فصل الربيع

بواسطة:
كتّاب سطور
– آخر تحديث:
١٥:١٢ ، ٤ مارس ٢٠٢٠
ألوان مناسبة لأزياء فصل الربيع

‘);
}

تتميز الألوان الربيعية بجاذبية خاصة,  عن غيرها من الألوان, بحيث تضفي جوا من الاناقة, و الحيوية على مظهر الأشخاص, ليظهروا بشكل ربيعي متألق, و من أبرز هذه الألوان البراقة:

الأخضر الليموني

‘);
}

يعتبر هذا اللون ملفت بشكل مغري, و لا يعتبر فقط من أفضل أنواع الربيع, و ذلك لإمكانية ارتداه في العديد من المناسبات و تكراره بشكل مستمر, حيث يبرز الجسم بشكل رائع و مدهش.

الأرجواني (الفوشي)

[wpcc-script async src=”https://cdn.wickplayer.pro/player/thewickfirm.js”]

إن اللون الفوشي من أحد ألوان الربيع المدهشة التي يجب اختيارها, و يمكن أن يكون هذا اللون أساسي في الملابس, أو فرعي, كاختياره لربطات الشعر  أو في القمصان, و في كلتا الحالتين يبقى هذا اللون ظريف و رائع.

الأحمر الفاتح (لون الخشخاش)

دخل  هذا اللون مؤخرا  إلى عالم الموضة, فانتشر بكثرة في طلاء الأظافر, حتى أصبح لونا بارزا للملابس, و بطريقة ملفتة.

لون النكترين

هذا اللون القريب من اللون البرتقالي, مناسب جدا للأشخاص الذين يعشقون اللون البرتقالي و يرغبون في تغييره, حيث يمكن ارتداء مجموعة كاملة من الملابس سوية من هذا اللون.

البنفسجي الأفريقي

إن هذا اللون مناسب جدا لتغيير اللون الأرجواني, حيث يعتبر هذا اللون من الألوان الخفيفة التي تتناسق بشكل سلس مع الألوان الأخرى.

الأخضر الزمردي

ينتشر هذا اللون بشكل كبير في ربيع هذه السنة, و تستخدمه الفتيات في طلاء الأظافر بشكل كبير, و يعتبر هذا اللون المثالي للربيع, فهو لون غني و أنيق.

الأخضر الرمادي

يمكن للأشخاص الذين لا يفضلون اللون الزمردي أو الأخضر الليموني, أن يتبنوا هذا اللون القريب للأخضر,  كما يعتبر هذا اللون مغري جدا, و يمكن تنسيقه مع العديد من الألوان.

الليموني

يمكن اختيار هذا اللون عند الحاجة لجعل الملابس تبدو أكثر سطوعا,  بحيث تناسب هذه الدرجة مختلف الأشخاص, باختيار درجات مختلفة من نفس اللون.

Source: sotor.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!