أهداف منتدى الطب والقانون بالرياض

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”97713a04bc2eb846a720c876-text/javascript”] [wpcc-script type=”97713a04bc2eb846a720c876-text/javascript”]

منتدى الطب والقانون هو منتدى يقوم على تنظيمه مركز القانون السعودي للتدريب بشراكة استراتيجية مع المركز السعودي لسلامة المرضى ومؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية والمعتمد من قبل الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ويأتي المنتدى في إطار الاهتمام بتطوير منظومة الرعاية الصحية في المملكة من خلال بناء جسور للتعاون والتكامل مع القطاعات المعنية حكومية أو بحثية أو أهلية لتحقيق أهداف المنتدى تحقيقًا رؤية 2030 و خطة التحول الوطني 2020.

أهداف منتدى الطب والقانون:
يهدف منتدى الطب والقانون بشكل أساسي إلى رفع مستوى الثقافة الحقوقية لجميع العاملين، والمنتمين للقطاع الطبي، من: أطباء، وممارسين صحيين، وإداريين، من منسوبي وزارة الصحة، والقطاعات الحكومية، والخاصة، والمؤسسات، والهيئات العاملة في صناعة الطب في المملكة بما يتماشى مع تطبيق وتنفيذ رؤية 2030 و برنامج التحول الوطني 2020.

محاور  منتدى الطب والقانون:
1. الحقوق: التعريف بـ (حقوق المريض حقوق الممارس الصحي وواجباتهحقوق المرأة العاملة في المجال الطبيالأخطاء الطبية وقرارات لجان المخالفات الطبية).

2. تطوير: العمل على تطوير (المسؤولية الاجتماعية دور القطاع الطبي الخاص التطور الطبي في القطاع الخاص شركات التأمين وأثرها على صناعة الطبإدارة الجودة والتوعية وأثرها في التطوير هيئات التخصصات الصحية وأثرها في التطويرالمختبرات والمعدات الطبية وأثرهما على صناعة الطب).

3. ورش عمل: إقامة ورشة عمل في (خصخصة القطاع الطبي الشراكة بين القطاعين العام والخاص تستهدف قيادات القطاع الطبي العام والخاص)

مركز القانون السعودي للتدريب:
تأسس المركز السعودي للتدريب سنة 2005 بموجب ترخيص من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني لتقديم الدورات والبرامج التطويرية في المجال الإداري والمالي والعقاري والمجال القانوني، ، ومؤسسه هو المحامي الدكتور ماجد محمد قاروب عضو المكتب العربي لجمعية المحامين الدولية بلندن IBA، وأمين عام الاتحاد الدولي للمحامين UIA لدول الخليج، حيث يشارك مركز القانون للتدريب المجتمع المدني والقطاع الخاص في اهتماماته والمبادرة إلى عقد الفعاليات التي ترسي المفاهيم القانونية الصحيحة لهذه الاهتمامات ومنها:

• مؤتمر القانون بالشرق الأوسط.                            • منتدى الطب والقانون
• منتدى الإعلام والاتصالات في الشرق الأوسط.         • منتدى الشركات العائلية الخليجية.
• ملتقى المسؤولية الاجتماعية للشباب.                  • مؤتمر التحكيم الهندسي الخليجي.
• INTERNATIONAL ASSOCIATION OF SPORTS LAW
• Saudi Arabian & Middle East Legal Forum

المجلس العلمي للمركز:
حرص المركز على تكوين وإنشاء مجلسًا علميًا ضم نخبة من أصحاب المعالي والفضيلة والسعادة المؤثرين بالقطاع القانوني والإداري المالي والعقاري لمراقبة جودة المعايير العلمية والمهنية للفعاليات والدورات والبرامج التدريبية التي يقدمها المركز

خدمات مركز القانون السعودي للتدريب:
ويقدم المركز مجموعة من الخدمات هي:
1. تصميم حقائب تدريبية.
2. وضع وتصميم التدريبية لنظام القطاعين العام والخاص.
3. تنظيم دورات متخصصة.
4. تنظيم المؤتمرات الإقليمية والدولية.

كيفية الاشتراك والتسجيل في المنتدى:
رسوم الاشتراك 3000 ريـال سعودي
رسوم الاشتراك 750 ريـال سعودي للأطباء والممارسين الصحيين
خصم 50% للطلب
التسجيل من خلال الرابط التالي: http://med-law.or

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!