أولوية مروان خوري الموسيقى والشعر والغناء وليس التمثيل

بيروت-“القدس العربي”: ينشغل الفنان اللبناني الشامل مروان خوري بالتحضير لديو غنائي سيجمعه قريباً مع الفنانة العراقية أصيل هميم التي وضعت صوتها على الأغنية التي هي باللهجة الخليجية من كلمات يوسف سليمان وألحان محمود عيد بانتظار وضع خوري صوته على هذه الأغنية في دبي. أما أحدث أعمال خوري فهي أغنية “مهلاً على قلبي” التي تحظى بأصداء […]

أولوية مروان خوري الموسيقى والشعر والغناء وليس التمثيل

[wpcc-script type=”ea6db4d536f10c669a3a2466-text/javascript”]

بيروت-“القدس العربي”: ينشغل الفنان اللبناني الشامل مروان خوري بالتحضير لديو غنائي سيجمعه قريباً مع الفنانة العراقية أصيل هميم التي وضعت صوتها على الأغنية التي هي باللهجة الخليجية من كلمات يوسف سليمان وألحان محمود عيد بانتظار وضع خوري صوته على هذه الأغنية في دبي.

أما أحدث أعمال خوري فهي أغنية “مهلاً على قلبي” التي تحظى بأصداء إيجابية، هذا ويُحضّر مروان أغنية جديدة باللهجة المصرية كما كشف عبر شاشة “أم بي سي”، وأعرب عن أسفه لما وصل إليه لبنان من وضع مزر، مشيراً إلى أنّ “ما يجري في لبنان هو أمر غير مقبول والوضع صعب ونحن ندفع أخطاء سابقة، إلا أننا لن نفقد الأمل”.

وبدا خوري متأثراً للغاية وأدمعت عيناه بعد عرض تقرير عن عائلته ووالدته الراحلة، وأكدّ أن “لا مشكلة لديه في البكاء وهو يفعل ذلك عندما يكون بمفرده”.
وأكدّ أخيراً أنّه “لن يُقدم على خوض تجربة التمثيل حالياً وهو لا يملك موهبة التمثيل وإنما الأولوية لديه هي الموسيقى والشعر والغناء”.

Source: alghad.com

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *