أول تعليق من كريم عبد العزيز بعد إصابة والده بكورونا

أعلن الفنان المصري كريم عبد العزيز، اليوم الخميس، إصابة والده المخرج الكبير محمد عبدالعزيز بفيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد-19". 27.05.2021, سبوتنيك عربي

Share your love

وقال كريم عبر حسابه الرسمي بـ”فيسبوك”، إن “حالة والده الصحية مطمئنة جدا الحمد لله تماما رغم الإصابة بكورونا وهو الآن في مرحلة العزل”.

[wpcc-iframe src=”https://www.facebook.com/plugins/post.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2FKarimAAOfficial%2Fposts%2F329166935234439&show_text=true&width=500″ width=”500″ height=”337″ frameborder=”0″ style=”border: none; overflow: hidden;” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowfullscreen=”true”]

وأضاف “رجاء عدم ترويج أي شائعات عن حالته الصحية”.

وتابع “إن شاء الله بدعواتكم ربنا يتم عليه بالشفاء العاجل ويعود لأسرته ومحبيه”.

المخرج محمد عبد العزيز من مواليد 7 أغسطس عام 1940، قام بإخراج العديد من الأفلام السينمائية، وهو والد النجم كريم عبد العزيز، وشقيق المخرج عمر عبد العزيز.

وهو يُشكل علامة مهمة في مجال الكوميديا، ومن أهم أعماله فيلم “عصابة حمادة وتوتو”و”غاوي مشاكل”، و”خلي بالك من عقلك” و”بكيزة وزغلول”.

يذكر أن النجم كريم عبد العزيز ظهر مؤخرا في مسلسل “الاختيار 2” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركه في البطولة النجم أحمد مكي، وصورت أحداث المسلسل بطولات الشرطة المصرية في عمليات مكافحة الإرهاب.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!