أي أغراض لا يجب أن تأخذوها أبداً من غرفة الفندق؟

اغراض لا يجب اخذها من غرفة الفندق بعد المغادرة والا ستلاحق قانونيا أو تدفع غرامة مالية. نستعرض في هذا الموضوع من انوثة أبرز هذه الاغراض.

Share your love

أي أغراض لا يجب أن تأخذوها أبداً من غرفة الفندق؟

لا شكّ أن السواح يجدون أن فترة المكوث في الفندق خلال رحلاتهم تحمل الكثير من المتعة. الا أنه عند المغادرة يلجأ الكثير منهم لأخذ أغراض خاصة بالغرفة وليست ملكهم. وهنا، من الضروري التنبه لأن هناك اغراض لا يجب اخذها من غرفة الفندق لأنّ ذلك يُعتبر غير أخلاقيّ، لا بل في بعض الدول يمكن ملاحقة الشخص في حال أخذ هذه الاغراض التي نذكرها وتُعتبر سرقة للفندق.

ما هي الأغراض التي لا يجب اخذها من الفندق؟

1-الوسائد وأغطية السرير

يمكن أن تأخذوا الشامبو وجل الاستحمام من حمّام الفندق معكم، لكن أبداً لا يجب ان تفكّروا بأخذ الوسائد وأغطية السرير التي تُعتبر ملكية خاصة بالفندق. 

5 فنادق هي الافضل لاقامتك في مدينة جدّة

2- المناشف 

صحيح أن مناشف الفندق تكون كبيرة جداً ومريحة جداً عند الاستعمال، الا أنه من غير المسموح على الاطلاق أخذها من الفندق، علماً أن الكثير من النزلاء يلجأون الى أخذها. وهناك العديد من الفنادق التي تلاحق عملائها في حال قاموا بأخذ المناشف.

3-ا لكتب وألعاب التسلية

تضع الكثير من الفنادق مجلات أو كتب أو ألعاب داخل غرفها من أجل تسلية النزيل، وهذه تأتي أيضاً من الاغراض غير المسموح أخذها عند المغادرة.

هذه هي افضل الفنادق في طوكيو

4- بطاريات جهاز تحكم التلفزيون

لا تستغربوا إن قلنا لكم أن هناك نزلاء يقومون بأخذ بطاريات جهاز تحكم التلفزيون من الغرفة! لا نعلم ما الهدف من ذلك لكنه يحصل وهذا حتماً أمر غير مسموح.

5- المصابيح والآلات كهربائية

المصابيح الصغيرة تعتبر من أكثر الأغراض شيوعاً في السرقة، بالاضافة الى ذلك قد يلجأ عدد من النزلاء الى أخذ سخان الماء الكهربائي أو قطع كهربائية صغيرة. هذا التصرف يكلف الفندق أموال اضافية، لذا سيعرّضك لدفع رسوماً إضافية حال اكتشاف فقدانها.

الأغراض المسموح أخذها من الفندق

– أدوات التجميل والنظافة مثل عبوات الشامبو والكريمات.

– النعال الخفيفة المريحة لأنها تكون خاصة بالنزيل ولن يرتديها أحد بعده.

– الأقلام ودفاتر الملاحظات يمكن أخذها أيضاً.

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!