إجراءات كورونا تحول دون وقوع كارثة مرورية في إيطاليا ـ (فيديو)

روما: انهار جسر سريع يبلغ طوله 400 متر في شمال إيطاليا، اليوم الأربعاء، ولكن لم يصب في الحادث سوى شخص فيما يوصف بأنها "كارثة كادت أن تكون وشيكة". كان الجسر الذي

Share your love

إجراءات كورونا تحول دون وقوع كارثة مرورية في إيطاليا ـ (فيديو)

[wpcc-script type=”968e3c7e6901cac521ecd922-text/javascript”]

روما: انهار جسر سريع يبلغ طوله 400 متر في شمال إيطاليا، اليوم الأربعاء، ولكن لم يصب في الحادث سوى شخص فيما يوصف بأنها “كارثة كادت أن تكون وشيكة”.
كان الجسر الذي يمر فوق نهر ماجرا قريبا من الحدود بين توسكانا وليجوريا. وانهار حوالي الساعة 1030 صباحا (0830 بتوقيت غرينتش) في أثناء مرور سيارتين “فان” فقط.
وجرى نقل أحد السائقين إلى المستشفى، حسبما جاء على صفحة فيسبوك الخاصة بمدينة أولا، وهي أقرب منطقة لموقع الحادث. وذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (أنسا) أن السائق الآخر “لم يصب فعليا” ولكنه في حالة صدمة.
وقال يوجينيو جياني، رئيس الجمعية التشريعية الإقليمية في توسكانا، في بيان قبل أن يتفقد موقع الحادث: “لقد كادت أن تكون كارثة وشيكة”.
وكانت هناك حركة مرور قليلة على الجسر جراء القيود المفروضة في ظل انتشار فيروس كورونا. وفي الظروف العادية، يكون الجسر مختنقا، بما في ذلك سير الشاحنات.
ونقلت وكالة الأنباء الإيطالية عن روبرتو فاليتيني عمدة أولا قوله إنه كتب ثلاثة خطابات في الشهور الأخيرة إلى هيئة الطرق السريعة الحكومية “أناس” للإبلاغ عن سوء حالة الجسر”.
وقالت وزيرة النقل باولا دي ميتشيلي إنها طلبت من هيئة الطرق السريعة “تقريرا مفصلا” عن الحادث.
وأثارت حالة البنية التحتية للطرق في إيطاليا حالة من القلق منذ حادث انهيار جسر على طريق سريع في آب/أغسطس 2018 في جنوة حيث لقي 43 شخصا حتفهم فيه.
(د ب أ)

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”968e3c7e6901cac521ecd922-text/javascript”]

[wpcc-script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″ type=”968e3c7e6901cac521ecd922-text/javascript”]

Source: alghad.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!