إخفاء الأشياء : كيف تتعلم إخفاء أشيائك الخاصة ؟

نحتاج جميعًا إلى إخفاء الأشياء الثمينة أو الخاصة من أعين اللصوص أو المتطفلين، في هذه السطور نستعرض مجموعة من الطرق لمساعدتك في إخفاء الأشياء بشكل جيد.

Share your love

إخفاء الأشياء الخاصة بك أو مُقتنياتك الشخصية أمر لا يقل أهمية عن تلك الأشياء في ذاتها، ليس فقط لحماية حقك في الخصوصية بل أيضاً لحماية تلك الأشياء من التلف أو العبث بها، خاصةً وإن كانت تلك الأشياء هي إلكترونيات أو مجوهرات، أو حتى إن كانت مُذكراتك اليومية الخاصة بك، كُلها أشياء يجب أن تُخفيها في مكان آمن بعيد عن الأيدي العابثة خاصةً وإن كان لك أشِقاء صغار أو أبناء، في هذا المقال سنستعرض أهم الوسائل والطُرق التي ستساعدك على إخفاء الأشياء الخاصة بك وإبعادها عن تلك الأيدي العابثة أو فضول الأشخاص لحمايتها ولحماية خصوصيتك، إليك بها.

إخفاء الأشياء : حيل وإرشادات

إخفاء الأشياء موهبة وفن

دائماً أبحث بداخل حُجرتك عن أكثر الأماكن إبداعاً تُساعدك على إخفاء الأشياء، خاصةً الأماكن التي قد تبدو لأي أحد آخر أنه من المُستحيل أن تقوم بإخفاء أشيائك فيها فتلك الأماكن التي تبدو بديهية لأي أحد أنه من المُستحيل أن يُخفي فيها شيئاً تكون هي الأفضل للإخفاء. ابتعد عن أماكن مثل الخزائن، الأماكن التي تضع بها جواربك وملابسك، أو أي صندوق، فمثل تلك الأماكن تبدو واضحة لأي أحد مثيرةً فضوله حول البحث في مثل تلك الأماكن. حاول دائماً من وقت لآخر أن تكون أنت من يبحث في غُرف الآخرين لكي تعرف كيف يُفكرون.

لا تكُن متوقعاً

الأهم من قُدراتك في ابتكار الإبداعية، هو ألّا تكُن تلك الأفكار مُتوقعة لأي شخص، تجنب إخفاء الأشياء في أكوام الملابس على سبيل المثال.

كيف تُخبئ الأشياء الصغيرة؟

الأمر ليس بصعب على الإطلاق، غالباً ما تكون تلك الأشياء هي النقود على سبيل المثال، أو المذكرات الصغيرة الخاصة بك، إذاً على الفور يجب أن تُفكر في أشياء أكبر منها بقليل لتحتوي تلك الأشياء الصغيرة، على سبيل المثال قُم بإخفاء النقود أو المُذكرات الصغيرة بين أوراق الكُتب الكبيرة، أو ألجاً إن كانت كُتُب قديمة غير مُستعملة قُم بحفر حُفرة في الورق بحيث تُلائم شكل ما تُريد إخفاءه.

إن كان لديك هاتف ذو غطاء أو غُلاف معينين، يُمكنك أن تقوم بإخفاء الأشياء الصغيرة فيه، وخاصةً النقود. تذكر دائماً أن تُبقي على جميع الأماكن التي تستخدمها لإخفاء الأشياء الخاصة بك كما تركتها حتى لا تُثير شكوك أحدهم حول أنك استخدمتها لأي غرض.

كيف تُخبئ الأشياء الكبيرة؟

غالباً ما يكون السرير هو أفضل الأماكن لإخفاء الأشياء والمٌتعلقات الصغيرة الخاصة بك، لذا أُنظُر تحت سريرك لأنه قد يحتوي على أكبر الأماكن وأفضلها لاحتواء ما تريد إخفاءه.

قد يكون تلك الأشياء هو أنت، إذا جاءت مُناسبة أو عيد ميلاد أصدقائك وتُريد الظهور له بشكل مُفاجئ، قد يكون الاختباء في الأماكن الغير المُتوقعة وغيرها هو الحل الأفضل لك حينها، يجب عليك أن تبحث عن الأماكن التي تُغطيك بالكامل، مثل المنضدة أو المكاتب أو ما شابه.
قد تكون خزانة الملابس أو على الأحرى بين ملابسك مكان جيداً تستغله من أجل إخفاء الأشياء، خاصةً وإن كان تلك الأشياء كبيرة الحجم، وهكذا تباعاً.

الفكرة من كل هذا أن تستخدم أماكن غير تقليدية، تبتعد عن كُل ما قد يخطر ببال أحدهم عندما يحاول أن يقتحم خصوصيتك والبحث في أغراضك عما يُريد، أو إذا كُنت تسكُن في مكان كثيراً ما يتعرض إلى السرقة، لذا عليك أن تكون حذِراً وتخفي نقودك والمجوهرات باهظة الثمن في مكان أمين وغير مألوف كما ذكرنا سابقاً. وتذكر إخفاء الأشياء هو فن لا يستطيع أن يُتقنه سوى من يستطع قراءة أفكار غيره لذا أحرص دائماً على أن تكون من مُبدعيه.

Source: ts3a.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!