إستحمام الزوجين معاً له العديد من الفوائد فأستكشفها بهذا المقال

إستحمام الزوجين معاً له العديد من الفوائد فأستكشفها بهذا المقال

يحتاج الزوجان لإنعاش علاقتهما الزوجية من حين إلى آخر من خلال الأمور التي تجعلها رومانسية ومتينة أكثر، منها إستحمام  الزوجين معاً. فهذا الأمر يكسر روتين العلاقة الحميمة بالإضافة إلى فوائد كثيرة.

أشارت بعد الدراسات المتعلقة بالحياة الجنسية إلى انه من المفضل الإهتمام بالحمام، من خلال وضع الشموع في كل زاوية منه، والزيوت المعطرّة، وتجهيزه بالمستحضرات اللازمة من شامبو وكريم ومرطب.

ومن فوائد إستحمام الزوجين معاً

  1. يزيد إستحمام الزوجين معاً من التمتع بالإثارة البصرية لكليهما في غير وقت الجماع، الذي تغلب عليه قوة الرغبة عن قوة التمتع البصري.
  2. خلق جو من الإثارة والرغبة من خلال الإستمتاع في ممارسة العلاقة الحميمة، وكسر الروتين الذي يقضي على المتعة بين الزوجين.
  3. تشعر المرأة بسعادة عارمة عندما يقوم الزوج بغسل شعرها وملامسة جسدها، فإنه يعتبر نوعاً من التعبير عن حبه لها فإستحمام الزوجين معاً يجلب المزيد من السعادة الزوجية لكليهما.
  4. يساعد إستحمام الزوجين معاً  بالإستمتاع بوقت هادئ وبذلك يمكنك من تقليل التوتر والإجهاد . فالمياه الدافئة والرائحة الجيدة تساعدك في التخلص من التفكير في الأمور المزجعة. لذلك، يمكنك الهروب معاً إلي الحمام لتخطي التفكير في الأحداث المزعجة .
  5. يعتبر إستحمام الزوجين معا طريقة تجعل من الزوج قادراً على التحكم في رغباته او مشاكله الجنسية كسرعة القذف مثلاُ.
  6. تشعر الزوجة بالثقة في قدرتها الجسدية وذلك عند التعري الكامل أمام الزوج في غير وقت الجماع، ما يمكنه ان يحارب الخجل لدى معظم النساء.
  7. إكتشاف الزوج لجسد زوجته والتمتع به في غير حالة الجماع، ما يساعده على معرفة أي الأماكن أكثر إثارة لزوجته والتي سوف تساعده وتساعدها إلى الوصول إلى رعشة الجماع اثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  8. كسر الروتين : إذا كنت تشعر بأن علاقاتكم العاطفية تعاني من الروتين، يمكنك محاولة تجربة الإستحمام معاً وخلق جو مختلف من الحب والتمتع بممارسة العلاقة الحميمية .
  9. إن أكبر فائدة للإستحمام معاً هو تقليل الجهد المبذول أثناء العلاقة الحميمية . لأنها تعمل علي التحفيز الجيد للرغبة الجنسية.
  10. عند محاولة شئ جديد بينكم يساعد في إشعال الحب من جديد وإثارة العلاقة الحميمية وبالتالي يجعل العلاقة الزوجية تدوم فترة أطول محملة بالحب والرومانسية والمزيد من المرونة .