إسرائيل أعدمت 33 مواطناً فلسطينيا من بينهم ست نساء في إحدى عملياتها في مخيم جنين

إسرائيل أعدمت 33 مواطنا فلسطينيا من بينهم ست نساء في إحدى عملياتها في مخيم جنين كشف نادي الأسير في فلسطين أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعدمت ثلاثة وثلاثين فلسطينيا دفعة واحدة خلال إحدى عملياتها الإجرامية داخل مخيم جنين من بينهم ست نساء وأوضح النادي في بيان أصدره أن قوات الاحتلال اعتقلت 33 شخصا من بينهم ست..

Share your love

كشف “نادي الأسير” في فلسطين أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعدمت ثلاثة وثلاثين فلسطينياً دفعة واحدة خلال إحدى عملياتها الإجرامية داخل مخيم جنين من بينهم ست نساء .
وأوضح النادي في بيان أصدره ، أن قوات الاحتلال اعتقلت 33 شخصاً من بينهم ست نساء أثناء اجتياح المخيم في الأول من أبريل الماضي، وقامت بإعدامهم .
وأكد البيان ، أن هذه الحادثة تدلل على جرائم الحرب التي ارتكبت بحق المعتقلين الذين أعدموا بدم بارد وبوحشية لم يسبق لها مثيل . وأوضح البيان أن عدداً من المواطنين من بينهم معوقون تم إعدامهم داخل منازلهم بعد هدمها عمداً فوق رؤوسهم ، إضافة إلى آخرين تركتهم قوات الاحتلال ينزفون تحت الأنقاض .

وناشد “نادي الأسير” المؤسسات الحقوقية الدولية والمجتمع الدولي بالعمل الجاد والفاعل للكشف عن المزيد من جرائم حرب ارتكبها جنود الاحتلال خلال اجتياحهم للمخيم .

Source: islamweb.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!