إقالة النائبة لمياء جعيدان من كتلة الدستوري الحر وطلب شطب اسمها من عضوية الكتلة

قرر الديوان السياسي للحزب الدستوري الحر المنعقد اليوم 02 مارس 2020 ، وبعد استشارة النواب أعضاء الكتلة البرلمانية إحالة النائبة وعضو اللجنة المركزية بالحزب لمياء جعيدان على لجنة النظام وتجميد عضويتها الحزبية في انتظار جلسة المساءلة، وفق البلاغ الصادر عن الحزب مساء اليوم. هذا وقرر الحزب إعلام رئاسة مجلس نواب الشعب بإقالتها من كتلة الحزب الدستوري الحر وشطب إسمها من قائمة الأعضاء المنتمين إلى الكتلة.

Share your love

قرر الديوان السياسي للحزب الدستوري الحر المنعقد اليوم 02 مارس 2020 ، وبعد استشارة النواب أعضاء الكتلة البرلمانية إحالة النائبة وعضو اللجنة المركزية بالحزب لمياء جعيدان على لجنة النظام وتجميد عضويتها الحزبية في انتظار جلسة المساءلة، وفق البلاغ الصادر عن الحزب مساء اليوم.

هذا وقرر الحزب إعلام رئاسة مجلس نواب الشعب بإقالتها من كتلة الحزب الدستوري الحر وشطب إسمها من قائمة الأعضاء المنتمين إلى الكتلة.

وتأتي هذه الإقالة على إثر “حضور النائب وعضو اللجنة المركزية لمياء جعيدان بالإجتماع الذي انعقد بقصر هلال يوم 01 مارس 2020 بتنظيم سياسيين صوتوا لحكومة الياس الفخفاخ التي تضم منتمين لتنظيم الإخوان مطلوبين للعدالة الدولية وسبق أن أعلنوا رفضهم لسحب الثقة من راشد الغنوشي على رأس البرلمان وبحضور أشخاص عرفوا بولائهم التام لتنظيم الإخوان وخيانتهم لثوابت الحزب الدستوري وذهبوا يتمسحون على أعتاب خصوم النموذج المجتمعي البورقيبي، واعتبارا لخروج النائب وعضو اللجنة المركزية المذكورة عن واجب الانضباط للحزب وللكتلة البرلمانية وخروجها عن خط الحزب تم إتخاذ هذا القرار، وفق نص البلاغ.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!