إلياس الفخفاخ: ‘تونس قد تصل إلى مرحلة العجز عن خلاص الأجور’

قال رئيس الحكومة المستقيل إلياس الفخفاخ اليوم الخميس 23 جويلية 2020، أن ما بدر في الفترة الأخيرة من الأحزاب ذات الأغلبية البرلمانية من ضغط للإطاحة بالحكومة هو اجرام في حق تونس في وقت تعاني فيه البلاد من أزمات اقتصادية واجتماعية. وصرّح الفخفاخ في حوار لاكسبراس أف أم، أن كل النسيج الاقتصادي "تهلهل "و أن تونس اليوم "مهددة بالإفلاس و يمكن أن نصل لفترة تعجز فيها الدولة عن خلاص أجور موظفي القطاع العام."

Share your love

قال رئيس الحكومة المستقيل إلياس الفخفاخ اليوم الخميس 23 جويلية 2020، أن ما بدر في الفترة الأخيرة من الأحزاب ذات الأغلبية البرلمانية من ضغط للإطاحة بالحكومة هو اجرام في حق تونس في وقت تعاني فيه البلاد من أزمات اقتصادية واجتماعية. وصرّح الفخفاخ في حوار لاكسبراس أف أم، أن كل النسيج الاقتصادي “تهلهل “و أن تونس اليوم “مهددة بالإفلاس و يمكن أن نصل لفترة تعجز فيها الدولة عن خلاص أجور موظفي القطاع العام.”

وأضاف أن الوضع الامني مهدد بسبب الحرب على الحدود التونسية مع ليبيا، مؤكدا أن الأزمة السياسية زادت هذه المشاكل تعقيدا على حد تعبيره. ويذكر أن الفخفاخ قد قدم استقالته من رئاسة الحكومة على خلفية ملف تضارب المصالح.

Source: Alchourouk.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!