إنتهاء كابوس الصاروخ الصيني التائه وحطامه تسقط في بحر العرب!

تصدر عنوان بحر العرب محركات البحث العالمية بعد ان سقطت حطام الصاروخ الصيني التائه فيه ما جعل معظم سكان العرب يبحثون عن المكان

Share your love

إنتهاء كابوس الصاروخ الصيني التائه وحطامه تسقط في بحر العرب!

إنتهى كابوس الصاروخ التائه الذي إنطلق من الصين وإسمه “لونغ مارش بي 5″، حيث تفكّك فوق بحر العرب بعد دخوله الغلاف الجوي.

تغريدة تثير الجدل!

كان مركز الفلك الدولي قد نشر في الأيّام القليلة الماضية قبل سقوط حطام الصاروخ الصيني صورة تظهره بشكلٍ متقطع ويعود السبب لدوران الصاروخ حول نفسه، وعلّق الحساب الرسمي بالقول:
“البعض ظن هذه الصورة لأقمار ستار لينك، وهذا غير صحيح، هي فعلا لحطام #الصاروخ_الصيني من أمريكا صباح اليوم (قبل سقوطه)، وهي تبدو متقطعة بسبب دوران قطعة الصاروخ حول نفسها بسرعة مما يؤدي لاختلاف مقدار انعكاس أشعة الشمس نحو الأرض لتبدو بشكل متقطع يشبه أقمار ستار لينك”.

وعلى أثر التغريدة هذه علّق مجموعة كبيرة من الأشخاص بتغريدات مختلفة، فمنهم من عبّر عن خوفه والبعض أراد معرفة مسار صاروخ “لونغ مارش بي 5″، وبالطبع كثرة التغريدات والتعليقات التي تسخر من الأمر والصاروخ الذي كان في جالة ضياع.

بحر العرب

أي بلد عربي يُعتبر الاكثر سعادة؟

أمّا مع سقوط “لونغ مارش بي 5” في بحر العرب وثّقت الكاميرات تلك اللحظات وتصدرت المشاهد مواقع التواصل الإجتماعي ومحركات البحث.

أين يقع بحر العرب؟

إنه من أجزاء البحر الهندي وتحديداً بين سواحل شبه الجزيرة العربية وشبه القارة الهندية، وتبلغ مساحة هذا البحر حوالي 3862000 كيلومتر مربع، وتطل عليه سلسلة جبال ظفار في سلطنة عمان وأيضاً سلسلة جبال غاتس الغريبة في الهند.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by سكاي نيوز عربية (@skynewsarabia)

[wpcc-script async src=”https://www.instagram.com/embed.js” type=”fe526d7edf14afe8445a4e76-text/javascript”]

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!