ابي طريقه تخليني احمل بسرعه إليكم الطريقة

ابي طريقه تخليني احمل بسرعه إليكم طريقة للحمل سريعا مجربة ، يبحث الأزواج دائما عن الطرق والوسائل الفعالة التي تساعدهم على تحقيق الحلم وتكوين أسرة ، فالرزق

Share your love

mosoah

ابي طريقه تخليني احمل بسرعه

ابي طريقه تخليني احمل بسرعه إليكم طريقة للحمل سريعا مجربة ، يبحث الأزواج دائما عن الطرق والوسائل الفعالة التي تساعدهم على تحقيق الحلم وتكوين أسرة ، فالرزق بالأطفال نعمة من الله عز وجل وفي ذلك قول الله تعالى في سورة الكهف : (( الْمَالُ وَالْبَنُونَ زِينَةُ الْحَيَاةِ الدُّنْيَا ۖ )) فالأطفال هم سر السعادة والفرح للوالدين وتأخر الإنجاب يؤثر بالسلب على تلك السعادة وهو ما دفع موقع موسوعة للتحديث اليوم عن الطرق التي تساعد على الحمل بسرعة هنا من خلال المقالة .

كيف احمل من زوجي بسرعة

ابي طريقه تخليني احمل بسرعه ، تأخر الحمل والإنجاب يكون نتيجة عدة عوامل ومشكلات، وعندما تكون المشكلة صحية على الزوجين التوجه لتلقي العلاج الدوائي المناسب، لكن إذا لم تكن هناك أي مشكلات صحية على الزوجين اتباع النصائح التالية :

زيارة الطبيب

لابد من زيارة الطبيب من اجل إجراء الفحوص الطبية حتى يطمئن الزوجان على صحتهما ويتم التأكد من عدم وجود أي مشكلة صحية تمنع حدوث الحمل، لكن إذا كانت هناك أي مشكلة صحية سوف يساعدك الطبيب على حلها بإذن الله، كما انه لابد من استشارة الطبيب قبل التوقف عن أخذ حبوب منع الحمل حتى يرشدك الطبيب إلى الإجراء الصحيح الذي ينبغي اتباعه حتى لا ينعكس الأمر بالسلب عليك ويؤثر ذلك على موعد نجاح الحمل، حيث نجد ان بعض وسائل منع الحمل تتطلب بعض الوقت من أجل التخلص من آثارها على الجسم .

نظافة المناطق التناسلية

يجب الاهتمام بنظافة المناطق التناسلية دوما لان التعرض لأي مشكلة في تلك المناطق يؤثر بالسلب ويسبب تأخر الحمل، كما أن المشكلة قد تتطور ويصاب الشخص بالعقم، فنجد أن صدور رائحة كريهة من تلك المناطق دليل على وجود بكتيريا بها أو الإصابة بأي أمراض أخرى تسبب تأخر الحمل .

معرفة أيام التبويض

عليك أن تعرفي عزيزتي موعد دورتك الشهرية حتى تتمكني من تحديد أيام التبويض، فالتخطيط للحمل لن يكتمل بدون بمعرفة أيام التبويض التي تلعب دور رئيسي وهام لا يمكن تجاهله، ونجد أنه من الممكن حساب أيام التبويض ابتداء من تاريخ 11 بعد بداية عادتك الشهرية حتى يوم 21 من الشهر نفسه وقبل أن ينزل دم الحيض التالي .

موعد العلاقة الزوجية

بعد أن قومتي بتحديد أيام التبويض لابد من تحديد موعد لممارسة العلاقة الزوجية قبل أيام التبويض ، وننصحكما ببدأ تلك العلاقة بعد مرور أسبوع من الدورة الشهرية، وخصوصا من اليوم العاشر من الدورة الشهرية ويتم ذلك يوم بعد يوم، حيث نجد أن الحيوانات المنوية تظل في الرحم وقناة الفاولب لفترة تتراوح من يومين إلى ثلاثة، لكن البويضات تظل في الرحم لفترة تتراوح من 12- 24 ساعة .

ونجد أن اليوم 14 بعد الدورة الشهرية من أكثر الأوقات المثالية التي من الممكن أن يتم الحمل بها .

رفع القدمين

وبعد الانتهاء من العلاقة الزوجية ينصح برفع القدمين إلى الأعلى بواسطة أكثر من وسادة، لكي تستقر الحيوانات المنوية في الرحم ولا تخرج عن قيامك، مما سوف يساهم في إسراع التبويض، مما سيزيد من فرص نجاح الحمل .
كما ينصح بالاستلقاء على السرير لفترة لا تقل عن ربع ساعة حتى تتمكن الحيوانات المنوية من الاستقرار داخل الرحم .

ابي طريقه تخليني احمل بسرعه

طريقة تسريع الحمل ، هناك بعض الخطوات والنصائح التي قد تساعدك وتمكنك من الحمل بسرعة بعد مشيئة الله عز وجل من أكثرها نجاحا التالي :

العلاقة الزوجية

هناك عدة أمر على الزوجين تجنبها وقت العلاقة الزوجية حتى لا يؤخر ذلك الحمل، من أبرز تلك الأمور استخدام المزلقات باعتقاد أنها تساعد الحيوانات المنوية على الحركة لكن ذلك غير صحيح وقد ينعكس ذلك بالسلب ويؤخر الحمل .

الاهتمام بالوزن

لابد من الاعتناء بالوزن لأن ذلك له دور هام حيث أن الوزن الزائد أو النحافة الشديدة سوف يؤثران على موعد حملك، ولذلك على المرأة التي تعاني من زيادة في الوزن أن تعمل على فقدان الوزن الزائد من خلال اتباع أنظمة الرجيم وممارسة التمارين الرياضية كل يوم نصف ساعة على الأقل والتقليل من الأطعمة الدسمة والمليئة بالسكريات .
وفي المقابل على المرأة التي تعاني من النحافة الشديدة أن أن تتناول العديد من الوجبات الغذائية وأن تمارس التمارين الرياضية التي تساهم في زيادة وزنها ثم تتناول والطعام بعد تلك التمارين، كما انه توجد عدة أطعمة ومشروبات ستساعدك على زيادة وزنك .

ابتعاد عن التدخين

على الزوجان الابتعاد عن التدخين لأنه يقلل من فرص نجاح الحمل وتشير الأبحاث أن الخصوبة عند الرجل الذي يدخن تكون أقل بنسبة 30% وذلك عند مقارنته بالرجل الذي لا يدخن، بالإضافة إلى الكحوليات .

البعد عن المنبهات

تجنبا المشروبات التي تحتوي على منبهات وأبرز تلك المنبهات التي يحذر من تناولها القهوة لأنها تؤثر بشدة على الأعصاب ويكون من الصعب التحكم بها .

فيديو كيفية الحمل بسرعة مجرب ومضمون

[wpcc-iframe width=”500″ height=”281″ src=”https://www.youtube.com/embed/GOw00uo77UA?feature=oembed” frameborder=”0″ allow=”accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture” allowfullscreen]

وفي النهاية لا بد من معرفة أن كل تلك النصائح ليست إلى وسائل وأن الأمر كله بيد الله عز وجل وانه قادر على فعل المعجزات لذلك لابد من الدعاء دوما .
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!