اجتماع “خاص” يحسم قرار ميسي

عقد ليونيل ميسي، نجم برشلونة، اجتماعا مع والده خورخي، لبحث آخر مستجدات ملف أزمته مع النادي الكتالوني، بحضور شقيقه رودريجو.

Share your love

وأكدت صحيفة “سبورت” الكتالونية، عبر موقعها الإلكتروني، أن اجتماع ميسي، ووالده، عقد في منزل اللاعب واستمر لمدة ساعة.

ولم تكشف الصحيفة عما دار بينهما، وذكرت أنه من المتوقع أن يكون خورخي قد أطلع ميسي، بحضور نجله الآخر رودريجو، على تفاصيل الاجتماع الذي عقد بينه وبين بارتوميو، ومن ثم التباحث حول الخيارات المطروحة. 

ويرفض ميسي الرضوخ لمطالب برشلونة بدفع الشرط الجزائي في عقده، والذي تبلغ قيمته 700 مليون يورو؛ من أجل الرحيل، في وقت يتمسك فيه الفريق الكتالوني بالإبقاء على خدمات لاعبه الأرجنتيني حتى نهاية عقده، صيف العام المقبل على أقل تقدير.

وسيتناقش ميسي مع عائلته حول الوضع الراهن، قبل محاولة التباحث مجددا مع بارتوميو، في وقت تشير فيه وسائل الإعلام إلى إمكانية بقاء ميسي في برشلونة لموسم آخر، وهو ما ألمح إليه خورخي لوسائل الإعلام عقب انتهاء اجتماعه مع بارتوميو.

وكان والد ميسي قد عقد اجتماعا مع جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة، أمس الأربعاء، وأكد رغبة نجله في الرحيل، لكن بارتوميو رفض تماما فكرة السماح له بالرحيل، وطالبه بالبقاء وتجديد عقده.

ورفض برشلونة الدخول في أية مفاوضات مع أي ناد يرغب في ضم ميسي، وأصر على أن التخلي عنه لن يكون إلا من خلال دفع الشرط الجزائي في عقده البالغة قيمته 700 مليون يورو.

Source: sputniknews.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!