اجمل منتجعات جزر تركس وكايكوس

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”79e7dccce810495bfb7b9bb3-text/javascript”] [wpcc-script type=”79e7dccce810495bfb7b9bb3-text/javascript”]

تقع جزر تركس وكايكوس في المحيط الأطلسي وهي عبارة عن ارخبيل في البحر الكاريبي . وتعد جزر البهاما هي الأقرب من الجزر الأخرى الواقعة في الأجزاء الجنوبية . تمتلئ جزر تركس وكايكوس بالعديد من المنتجعات الفاخة والمميزة بالشواطئ الرملية البيضاء والمياه النقية للغطس والغوص وللتمتع بالشعاب المرجانية الحية ، والهادئة ، والشواطئ الرائعة والتي تحتوي على مجموعة رائعة من الرياضات المائية التي تميزت العطلات في منتجعات جزر تركس وكايكوس النشاط . إليكم لمحة عامة عن اجمل منتجعات جزر تركس وكايكوس .

منتجعات جزر تركس وكايكوس

منتجع توسكانا ****
يقع منتجع توسكانا على شاطئ توسكانا في بقعة هادئة مليئة بالجمال الطبيعي ، والذي يتميز بالفخامة . يقدم المنتجع للمطاعم الفخمة ذات المستوى العالمي والتي تغري الزائرين مع العبير اللذيذ من جراد البحر المشوي والمحارة . وهناك العديد من وسائل الراحة المدمجة في توسكانا كوجهة مثالية لقضاء العطلات .

منتجع توسكانا

منتجع السبعة نجوم ***** Seven Stars Resort
يضم منتجع السبعة نجوم للعديد من وسائل المتعة والفخامة لهذا المنتجع الفاخر . وهناك الفسيفساء ، والاماكن الساخنة التي تحتوي على المياه المالحة والمحاطة بأماكن الإقامة الحصرية . ويمكنك الاستمتاع بشاطئ الرمال الأبيض والتمتع بإطلالة الزهور الاستوائية . منتجع سبع نجوم يفتخر بمراكز التسوق ، والمطاعم الكبيرة التي يمكن الوصول إليها بسهولة سيرا على الأقدام .

منتجع السبعة نجوم

شواطئ تركس وكايكوس **** Beaches Turks & Caicos
منتجع شواطئ تركس وكايكوس هو المنتجع الذي يضم تسعة عشر من مطاعم قرى الشواطئ (كي ويست ، منطقة البحر الكاريبي والإيطالية والفرنسية) والتي تخدم مجموعة كبيرة من المأكولات وأنواع من السوشي الممتعة والشهية لتناول الطعام الرومانسي المميز . وهناك الغرف والأجنحة الفاخرة التي المنتجع الصحي ، والسرير الملكي ، والمفروشات .

منتجع شواطئ تركس وكايكوس

نادي خليج نعمة ***** Grace Bay Club
خليج نعمة هو أحد أجمل الشواطئ في منطقة البحر الكاريبي ، والتي يقبل عليها الزوار للإسترخاء مع الاستمتاع بمنظر غروب الشمس والصيد في أعماق البحار ، والغطس في المياه الزرقاء الكريستالية . بينما يقبل البالغين على المنتجع للإستمتاع بالتدليك الكامل في منتجع العناني ، بينما يفضل الأطفال الاستمتاع ببرنامج النادي الاطفال تاون .

خليج نعمة هو أحد أجمل الشواطئ

نادي الخليج الغربي ***** West Bay Club
يقبل الزوار على نادي الخليج الغربي للإستمتاع بمجموعة فخمة من عوامل الترفيه من المطابخ التي تقدم مجموعة رائعة من الوجبات المحلية الصنع وأماكن التدليك المميزة والحمامات الكبيرة في سبا العناني . كما يستمتع الضيوف بالإسترخاء على الشاطئ مع المشروبات امجانية والفاكهة أو الانخراط في عدد الرياضات المائية والغطس .

نادي الخليج الغربي

يمكنك الاطلاع على مقالات اخرى من خلال :
افضل منتجعات جمهورية الدومينيكان
اهم المعالم السياحية في استراليا
الاماكن السياحية في تايلاند بالصور

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!