اختبار : هل أنت شخصية صبورة في تعاملك مع الآخرين أم لا؟

في هذا الاختبار سوف نعرف ما إذا كنت شخصية صبورة وتتحلى بدرجة عالية من الجلد أم لا، عن طريق مجموعة من الأسئلة والمواقف الحياتية التي تكشف عن شخصيتك.

Share your love

هل أنت شخصية صبورة ؟ هل تعتقد أن أعصابك قوية كفاية لتتحمل مصاعب الحياة ولا تنهار عند أول اختبار؟ حسنًا، في هذا الاختبار سوف نعمل على قياس هذا الأمر، في اختبارنا اليوم سوف نعرض عليك عددًا من الأسئلة والمواقف الحياتية التي تحدد ما إذا كانت شخصيتك شخصية صبورة أم لا.

تعرَّف هل تمتلك شخصية صبورة قادرة على التحمل أم لا

نتفاوت في مقدار ما نمتلكه من صبر وجلد، فبعضنا يستطيع السيطرة على نفسه وأعصابه، ويتحلى بقدر كبير من الصبر والانضباط، وبعضنا لديه ضدرة ضعيفة على التحمل والجلد، هل أنت شخصية صبورة أم لا؟ هذا ما يحدده الاختبار التالي الذي سوف يخبرك عن شخصيتك بكل دقة، فقط أجب عن الأسئلة بدون غش، وسوف تحصل على النتيجة التي يمكنك مشاركتها مع الآخرين ومقارنة النتائج.

تعليمات الاختبار:

  • عدد الأسئلة: 10 أسئلة، كل سؤال يحوي على أربعة اختيارات.
  • وقت الاختبار: الوقت مفتوح، لكن حاول أن تجيب على الأسئلة بالبديهة وبشكل سريع، ولا تفكر كثيرًا في مغزى السؤال، فقط ضع نفسك في الموقف الذي يتضمنه السؤال وأجب عليه بناءً على ما ستفعله.

@import url(https://q9e2v5z3.rocketcdn.me/wp-content/plugins/wp-viral-quiz/css/front-style.css);@import url(https://q9e2v5z3.rocketcdn.me/wp-content/plugins/wp-viral-quiz/css/skins/buzzfeed.css);.wpvq-question .wpvq-question-label{padding-top:50px;font-size:22px!important}

شارك هذا الاختبار لترى نتائجك


فقط اخبرنا من أنت لعرض نتائجك!

اختبار : هل أنت شخصية صبورة في تعاملك مع الآخرين أم لا ؟انت %%personality%%

شارك نتائجك



Source: ts3a.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!