اختيار الهدية المناسبة للزوجة او الحبيبة : كيف اختار هدية لزوجتي ؟

نقدم لك نصائح الاهتمام بالجو المحيط بإعطائك الهدية لزوجتك او لحبيبتك وفي اختيار الهدية المناسبة للزوجة او الحبيبة واجابة على السؤال: كيف اختار هدية لزوجتي ؟

Share your love

ان كانت اسئلة وافكار مثل : ” كيف اختار هدية لزوجتي ؟ ” او ” ما هي افضل هدايا عيد الزواج او عيد الحب ؟ ” او “ما أجمل هدية لزوجتي او لحبيبتي ؟”  او ” ما هي اجمل الهدايا للزوجة او للحبيبة  ” تشغل تفكيرك فانت في المكان المناسب. بين عيد الميلاد، وعيد الزواج، وعيد الحب، يحتار الزوج او الحبيب في اختيار الهدية التي سيقدمها لزوجته او لحبيبته، فبين الزهور والعطور والمجوهرات يقف الزوج حائرا ماذا سيشتري، فهل يختار هدية غالية وقيمة فقط لزوجته، أم لا يهم السعر ما دامت توافق وتناسب زوجته ؟؟

قبل تقديم الهدية .. تذكر الآتي :

[wpcc-script src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” defer]
  1. قبل ان تجيب على السؤال : ” كيف اختار هدية لزوجتي ؟” عليك ان تعلم ان الاهتمام بالجو المحيط بإعطائك الهدية لزوجتك يعتبر أهم حتى من الهدية نفسها ، لأن هذه الاستعدادات ستجعل زوجتك في حالة سعادة بالغة مما فعلته من أجلها مهما كان تواضع أو فخامة هديتك .
  2. اهتم جيدا بتغليف الهدية، فهي عنوان ما يوجد بالداخل ، فإذا كانت الهدية مغلفة بأسلوب مميز ومختلف ستجعل زوجتك تشعر وأنك قد تعبت من أجل أن تبهرها بهذه الهدية، وأنك اهتممت بكل تفاصيلها الصغيرة قبل الكبيرة .
  3. يجب أن توفر الوقت المناسب والملائم للبحث عن الهدية المناسبة لزوجتك، لأن الاستعجال قد يضعك أمام اختيارات من الممكن أن تكون غير صالحة .
  4. عليك عزيزي الزوج أن تكون عالما بذوق زوجتك، لتعرف ما هي الهدية المناسبة التي سترضيها ، لأن معرفة ذوق المرأة يجعل اختياراتك للهدية محدد وأسهل، واختار الهدية التي تناسبها وتعجبها لا تعجبك أنت .
  5. لا تحاول أن تأتى لزوجتك بأي هدية تكون متعلقة بالمطبخ أو متعلقاته، لأن هذه الهدايا تجعل زوجتك في حالة غضب شديد منك،كما أنها قد تشعر بأنك لا تفكر سوى فيما يسعدك وهو الطعام فقط .

كيف اختار هدية لزوجتي

  1. يجب أن تعرف أن هدايا المرأة الأساسية التي تحب أن تأتى إليها هي (العطور- المجوهرات- الحلي-الماكياج-الملابس) .
  2. الزوجة تعشق الهدية التي تحتوى على تدليل شديد لها، مثل أن تكون الهدية عبارة عن إجازة بمكان ممتع وجذاب أنت وهي فقط، أو أن تكون هديتك أن تصطحبها إلى مكان هي تحبه بشدة .
  3. الورد عنوان أي هدية ،حيث يمكنك تدعيم هديتك ببوكيه من الورد الأبيض أو الأحمر أو الوردي أو البنفسجي ، فهي الألوان المحببة للمرأة عموما .
  4. حاول أن تسأل زوجتك بشكل غير مباشر عما تريده بشدة كهدية لها، لأن إعطائك لها لهدية كانت تريدها بشدة تجعل زوجتك في قمة السعادة.
  5. زوجتك لن تحب أن ترى علامات السقم على وجهك وأنت تعطيها هديتها ، لأنها لا تريد أن تشعر أن هديتها عبئا عليك .
  6. الهدية يجب أن تكون مفاجئة لزوجتك ،لأن المرأة بطبعها تحب المفاجآت وخاصة إذا كانت متعلقة بالهدايا .

أفكار غير عادية لهدايا غير مكلفة :

  1. إن الهدايا قد تكون مكلفة لبعض الأزواج ففي هذه الفقرة نضع أمامك بعض الأفكار التي من الممكن أن تبعدك عن التكلفة، وفى نفس الوقت تستطيع من خلالها إسعاد زوجتك.
  2. الألبوم .. أصنع لزوجتك ألبوما لصورها الخاصة وأجمل الصور المحببة إليها ، وأيضا ضم فيها صوركما وخاصة تلك التي تذكركما بالأيام الأولى من زواجكما وشهر العسل ،وستكون هذه هدية مميزة لزوجتك.
  3. كتاب .. أصنع لزوجتك كتابا من صنع يديك وأكتب لها فيه كل الأحداث التي مرت عليكم وكأنه دفترذكريات ، وأعطها إياه ،ليكون هذا الكتاب هدية مميزة ورائعة منك ،يشعرها بمدى حبك لها، واهتمامك لنقل إحساسك ومشاعرك إليها.
  4. حاول أن تعيد لزوجتك ذكريات الزوج الأولى من خلال إعادة إحياء ليلة العرس مرة أخرى، وعمل حفلة ترفيهية لكما وتصوير أنفسكما ، ستجد أن هذه الهدية الغير عادية أعجبت زوجتك جدا أفضل من أي هدية قيمة.
  5. الموسيقى .. من الممكن أن تعطى هدية لزوجتك أسطوانة موسيقية صنعتها خصيصا لها، تحتوى تلك الأسطوانة على أحب الأغاني لديها ، والأغاني التي سمعتها يوم قابلتك أول مرة، وأغاني يوم الفرح الخاص بكما، ستجدها سعيدة جدا بمثل هذه الهدية.
  6. حفلة .. أصنع حفلة لزوجتك كهدية لها وادعوا فيها كل الأشخاص التي ستسر زوجتك أن تراهم فيها ، وفي وسط هذه الحفلة راقص زوجتك رقصة رومانسية على أنغام الموسيقى، قم بعدها ألقى كلمة أمام المدعوين تعبر فيها عن مشاعرك تجاهها ، ستكون أجمل هدية لزوجتك تتذكرها دائما .
Source: ts3a.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!