ارخص محل ادوات كهرباء في جده

دليل أفضل وارخص محلات  بيع ادوات كهربائيه في جدة  مع ارقام الهواتف الخاصه بهم ارخص محل ادوات كهرباء في جده : تتوفر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية

Share your love

mosoah

ارخص محل ادوات كهرباء في جده

دليل أفضل وارخص محلات  بيع ادوات كهربائيه في جدة  مع ارقام الهواتف الخاصه بهم

ارخص محل ادوات كهرباء في جده :

تتوفر في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية عدد من المحلات التي تباع فيها ادوات الكهرباء و الكابلات باسعار رخيصة مقارنة باسعارها في السوق و من ضمنها:

  • مؤسسة السرور للكهرباء:

هي مؤسسة متخصصة في توريد ادوات الكهرباء و الكهرباء بأسعار قليلة تأسست عام 1980 و لديها العديد من الوكلاء في المملكة، تتواجد المؤسسة في جدة بشارع 23333 البلدية العزيزية و يمكن التواصل مع المؤسسة علي رقم الهاتف 0126603468.

  • سوق غراب:

يعتبر اكبر سوق في مدينة جدة لبيع الادوات الكهربائية حيث يحتوي علي جميع المنتجات الكهربائية باسعار مناسبة، و يقع السوق في مبني رقم 8393 بطريق المدينة المنورة جدة، و يمكنك التواصل مع السوق من خلال رقم الهاتف 215723334.

  • سوق الجنوبية:

يتوفر في سوق الجنوبية جميع منتجات الكهرباء و الكلابات سواء كانت صينية أو وطنية باسعار رخيصة، و يقع السوق في منطقة وسط البلد السوق الشعبي بطريق الملك فهد، و يمكن الاستفسار عن اي منتج كهربي من خلال الاتصال علي رقم هاتف السوق 0558059592.

  • مستودع الخزامي:

يتوفر في المحل ادوات الكهرباء و الكابلات بمختلف انواعها و باسعار رخيصة، و يقع المستودع شرق الخط السريع شرق محلات السيراميك و القيشاني بالقرب من مستودع المراعي.

  • محل أنور الجهني لادوات الكهرباء و السباكة:

يتوفر في المحل جميع ادوات الكهرباء و الكابلات بمختلف انواعها و ادوات السباكة باسعار جيدة للغاية و يتواجد المحل في شارع البلدية المشرفة جدة، و يمكن التواصل مع المحل من خلال رقم الهاتف 699126720776.

  • كهرباء الجنوب للإنارة:

من اشهر محلات بيع الادوات الكهربائية و الكابلات باسعار جيدة و يعرض فيه اشكال و موديلات جديدة و جميلة من الادوات الكهربائية، يقع المحل في شارع 2233 بطريق الملك فهد بمدينة جدة، و تستطيع التواصل مع المحل من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 92009288.

 

 

Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!