عندما يرى أحدُنا سيارات بنتلي الفارهة يتمنّى الحصول عليها، أو يسعى لمعرفة اسعار سيارة بنتلي 2019 وما هي أهمّ المواصفات التي تنميّز بها هذه السيارات، نظرًا لفخامتها وروعة تصميمها الفريد، فإنّ سيارات بنتلي تُعتبر من السيارات العالمية المحببة عند الكثير من المشاهير والشخصيات الكبيرة ورجال الأعمال.

فهي تُعتبر من السيارات الرائِعة والأنيقة والفخمة من الداخل والخارج، لذا سنتعرّف وإياكم في هذا فهرس على اسعار سيارة بنتلي 2019، حيثُ خصّصنا هذا فهرس لعُشاقها ومحبيها لكي نطلعهم على المواصفات الخاصّة بهذه السيارة الرائعة.

شركة بنتلي البريطانية

تُعتبر شركة بنتلي البريطانية من أشهر الشركات المُميّزة والمعروفة في إنتاج السيارات الفخمة والمشهورة في العالم، حيثُ تَندرج هذه السيارة الفخمة ضِمن فئة سيارات السيدان الكبيرة الفخمة، حيثُ تَتمتّع هذه السيارة بالعديد من المواصفات والمميّزات التي تضعها على لائحة أفخَم السيارات بالعالم، سواء على صعيد الشكل الخارجي والداخلي، أوعلى صعيد الأداء العالي والجبار.

حيثُ يَتميّز الشكل الخارجي الجَديد لطراز بنتلي مولسان بتصميم أنيق وفخم، ويَتمتّع هَذه الطراز الجديد كليًا بشبك أمامي من الكروم وأضواء أمامية دائرية من نوع باي زينون مزودة بتقنية LED النهارية، بالإضافة إلى صادم كبير يحتوي على فتحة هواء كبيرة مشبكة، كما وتتجه خطوط مولسان الجانبية الانسيابية والبارزة إلى الخلف لتندمج مع الأضواء الخلفية الطولية المزودة بخاصية LED عالية الأداء، ومع الصادم النافر الذي يحتوي على مخرجيّ عادم طوليّين على طرفيه. مقصورة بنتلي مولسان الداخلية تتمتع بلمسات مترفة وعصرية تعكس فكرة بنتلي عن الفخامة.

وقد زوّدت مولسان بعدادات كبيرة وواضحة محاطة بخشب عالي الجودة، وبمقود متعدد الوظائف من الجلد يمكنك من التحكم بالنظام الصوتي وبالمكالمات والعديد من الوظائف الاخرى أثناء القيادة، كما وزودت مولسان بمقاعد من الجلد يتم التحكم بها كهربائياً بالاضافة إلى خاصية التدفئة والتبريد والمساج وزودت بنتلي مولسان أيضاً بكونسول وسطي فخم وأنيق، يحتوي على شاشة عرض كبيرة في وسطه تعمل باللمس، وعلى أزرار التحكم بالنظام الموسيقي ونظام التكييف، وأزرار ضبط إعدادات ووظائف السيارة، ولم تنس بنتلي عناصر الترف والرفاهية في مقصورة مولسان الخلفية، حيث زودتها بمسند وسطي يحتوي على أزرار التحكم بشاشة العرض الخلفية والمقاعد، بالإضافة إلى حاملات أكواب جميلة.

اسعار و مواصفات سيارات بنتلي 2019 فى السعودية

حسَب الإصدار الجديد من سيارات بنتلي 2019 الحديثة مِثل سيارة بنتلي كونتيننتال GT سبيد 2019  والتي يصل سعرها الى 240.300 دولار أمريكي أي ما يعادل 901.449 ريال سعودي، أمّا سعر كونتيننتال GTS 2019 جي تي سي يصل إلى 264.300 أي ما يعادل 991.481 ريال سعودي، أمّا سيارة بنتلي بينتايغا درهم 955,000 Bentley، وبنتلي كونتينينتال جي تي بنتلي كونتينينتال جي تي درهم 840,000 Bentley، وسعر بنتلي كونتينينتال جي تي سي درهم 922,000 Bentley، وسعر بنتلي فلاينج سبير بنتلي فلاينج سبير درهم 821,500 Bentley، أمّا سعر بنتلي مولسان بنتلي مولسان درهم 1,269,000 والتي سوف تتوفر في نهاية الصيف القادم في الشرق الاوسط فسيارة بنتلي من السيارات الرائعة والتي يحاول الكثير من عشاق بنتلي الحصول على هذه السيارة وانتظار توفرها في السوق العربية للسيارات.

مواصفات محرك سيارة بنتلي 2019

بالنسبة للمواصفات الحديثة الذي احتوى عليها مُحرِّك سيارة بنتلي 2019 الأحدث في الشركة، فإنّه يعتمد على محرك W12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 633 حصان و 840 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 8 سرعات ينقل القوة إلى عجلات السيارة من خلال نظام دفع رباعي، اما عن تسارع بنتلي كونتيننتال GT سبيد 2019 من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 3.9 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.


مواصفات عجلات سيارة بنتلي 2019

سيارة بنتلي مولسان 2019 الأحدث والتي تتكوّن من إطارات قياس 21 أنش خماسية الأضلاع مائلة التصميم كما حَصلت بنتلي مولسان سبيد على فتحات عادم مزدوجة معدلة، وبرز شعار سبيد المصنوع من الفولاذ الملمع في أماكن مُختلفة على هيكل السيارة، كما وتتميز هذه النسخة الجديدة من سيارة بنتلي مولسان الفاخرة بشبكها الأمامي الداكن المصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، كما زودت مولسان سبيد بمصابيح أمامية معتمة، أما من الخلف فحافظت السيارة على تصميم المصابيح الأنيقة المتوفرة في بنتلي مولسان ولكن تم تعتيمها لتعطي مظهراً متميزاً وبالأخص خلال الليل.


مواصفات بنتلي 2019 الداخلية

تميّزت بنتلي في نُسختِها الجديدة 2019 بمظهرٍ جمالي داخلي عصري ورائع، حيثُ حصَلت على لمسات عصرية فخمَة تجمع بين لونين مع تطريزات على شكل الألماس، وزودت بتطعيمات خشبية باللون الأسود (بيانو بلاك) بالإضافة إلى لمسات من الكاربون فايبر، تتوفر سيارة بنتلي مولسان سبيد بـ24 لون خارجي وبـ6 تصاميم للألوان الداخلية.


صور سيارة بنتلي 2019

أروع الصور التي تُظهر فخامة سيارات بنتلي 2019 والتي يعشقُها الكثير حول العالم من المشاهير ورجال الأعمال العرب والأجانب، فهي من أفخم وأجمل السيارات التي يُحبها ويعشق اقتنائها الكثير من رجال الأعمال والمشاهير.













فخَامة سيارات بنتلي تُزيّن الصور التي جلبناها لكم ونتمنّى أن تَنال إعجابكم هذه الصور المتميزة والرائعة التي تُبرز اللمسات الفنية في صناعة السيارة المُميزة.