اسوس ASUS تستعد لإطلاق الساعة الذكية smartwatch في سبتمبر

Share your love

[wpcc-script async src=”https://pagead2.googlesyndication.com/pagead/js/adsbygoogle.js” type=”39eb15db954e28ee7c6cf566-text/javascript”] [wpcc-script type=”39eb15db954e28ee7c6cf566-text/javascript”]

في وقت سابق من هذا الاسبوع اطلقت موتورولا وسامسونغ وإل جي النقاب عن أول مجموعة لها من الساعات الذكية التي تدعم تشغيل الروبوت ملابس . والساعات التي تم الكشف عنها هي LG G Watch وساعة سامسونج Gear Live المتاحة من أوائل شهر يوليو (بأسعار : LG G Watch بمبلغ 249 و سامسونج جير لايف متاحة بسعر 220 $ ) . ومن المتوقع أن اطلاق ساعة موتورولا موتو 360 قريباً .

وقد كشفت الشركة المصنعة التايوانية أسوس ، والمعروف في الغالب بـ لحواسيبها ، والتسعير والتي اطلقت معلومات عن مواصفات الساعة الذكية smartwatch القادمة ، والتي تبدو اكثر تنافسية وجذابة .

وقال مصدر مطلع على شركة آسوس أنها ستطلق جهاز ملابس الروبوت في شهر سبتمبر من هذا العام .

ومن المتوقع ان تأتي الساعة الذكية بشاشة عرض AMOLED . في الواقع ، يشاع أن الساعة الذكية smartwatch أن تكون بتكلفة ما بين 99 $ و 149 دولار عندما يتم اطلاقها . وهذا يعني أنه من الممكن ان تصل الى نصف سعر سامسونج جير لايف (169 $ 199 / £) وانها ستكون أرخص أكثر من مائة دولار من LG G Watch ($ 229/159 جنيه استرليني) – والتي تتوفر حاليا على متجر جوجل .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!