اطلب من أحد كبار السن في عائلتك ان يحكي لك

اطلب من أحد كبار السن في عائلتك ان يحكي لك ، اطلب من أحد كبار السن في عائلتك ان يحكي لك ذكريات شبابه وطفولته وقم بتدوين ما سمعت منه بأسلوبك الأدبي الجميل

Share your love

mosoah

اطلب من أحد كبار السن فى عائلتك ان يحكي لك

اطلب من أحد كبار السن في عائلتك ان يحكي لك ، اطلب من أحد كبار السن في عائلتك ان يحكي لك ذكريات شبابه وطفولته وقم بتدوين ما سمعت منه بأسلوبك الأدبي الجميل في كراستك ثم قم بتقديمه إلى معلمك، يعد هذا السؤال أحد الأسئلة الهامة التي توجد في كتاب اللغة العربية للصف الأول الثانوي للمستوى الثاني، ويبحث كثير من الأشخاص عن إجابة هذا السؤال وسوف نقدم لكم إجابة نموذجية لهذا السؤال من خلال السطور القادمة على موسوعة.

اطلب من أحد كبار السن في عائلتك ان يحكي لك:

يمكنك أن تقوم بتدوين أكثر من أجابه ومن ضمن الإجابات التي نرى أنها مثالية ويمكنك أن تقوم بالاستعانة بها ما يلي:

  • ” أخبرني جدي أنه كان دائمًا ما يعمل لمدة ساعات طويلة عندما كان شاب صغير في السن، وقد كان والده يعمل مزارع بسبط وهو كان دائمًا ما يقوم بمساعدته في المزرعة والعمل بعد أن يعود من الدراسة، وقد كان يذهب إلى رعاية الحيوانات والعمل في جني المحصول.
  • وقد أكد لي جدي أنه قد كان سعيدًا جدًا بحياته ويتمنى أن تعود هذه الأيام مرة أخرى، هذا بالإضافة إلى أنه كان متوفق في الدراسة وأنه كان يحقق درجات عليا وأن مساعدته لوالده لم تعوقه عن ممارسة عمله مع ابيه.

يمكنك أن تقوم بالاستعانة بهذه القصة ايضًا:

  • ” قالت لي جدتي أنها قد كانت تقوم بصنع الكثير من الأشياء منذ نعومة اظافرها وقد تحملت المسؤولية كثيرًا، وقد كانت تذهب إلى المدرسة ثم تعود بعد ذلك إلى المنزل وتقوم بمساعدة والدتها في تنظيف وترتيب المنزل، وقد كانت تقوم بصنع الطعام وصنع الكثير من المأكولات الشهية.
  • وفي المساء كانت تذهب إلى الحظيرة وتقوم برعاية الدجاج وحظيرة الطيور والأغنام وتقوم بتقديم الطعام لهم، ثم تعود بعد كل ذلك إلى استذكار دروسهم ومع كل الأمور التي كانت تقوم بها كانت سعيدة جدًا في حياتها وكانت فرحة بما تقوم به من اعمال، وقد كانت لا تشتكي الحال ابدا كما هو الحال في هذه الأيام.
  • وقد أكدت لي أنها كانت سعيدة جدًا بهذه الأيام وكامت الحياة بسيطة وممتعة ولم تكن تحمل أي من هموم الحياة وأنها لم تكن تحمل هم المستقبل.
Source: mosoah.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!