افضل 10 مواقع لانشاء البوم صور اون لاين

Share your love

في السابق كان عليك ان تقوم بوضع الصور الورقية في البوم صور معا كي تحفظها و تشاهدها لاحقا كذكريات و لكن الان مع التطور التكنولوجي اصبحت قادر على صناعة البوم صور على جوالك من خلال افضل 10 مواقع لانشاء البوم صور اون لاين ، فانت لست في حاجه الى ان تقوم بتحميل احد التطبيقات على جوالك لتقوم بذلك .

اليوم سنقدم لكم هذه المواقع المجانية و التي تساعدم على صناعة البومات الصور و بطاقات الصور المبتكرة .

مواقع لانشاء البوم صور اون لاين

FlipHTML5

ان كنت واحدا من الناشرين و المسوقين عبر الانترنت فان هذه الاداة ستكون مناسبة لك من اجل انشاء كتاب مصور ، هذا البرنامج مجاني و يوفر لك امكانية ان نقوم باضفة عدد لا بأس به من الصور من اجل انشاء كتاب مصور قابل للتقليب بين الصفحات و الانتقال بين دفتيه ، هذه الاداة صالحة للاستخدام على نيخة الويندوز او ماك .

توفر لك هذه الاداة ايضا امكانية تحويل الصور الى ملف PDF مع تنظيم الصور بالشكل الذي يناسبك ، بعد الانتهاء من انشاء الكتاب المصور الخاص يمكنك اما ان تقوم بتحميله على الجهاز او ان تقوم مباشرة بنشره على منصات التواصل الاجتماعي بشكل مباشر للاصدقاء و الاقارب و ذلك حتى تأخذ رايهم في هذا التصميم الخاص بك و استعراض قدراتك عليهم .

رابط الموقع : https://fliphtml5.com/

Google Photo

على الرغم من ان القائمة تحتوي على العديد من الادوات ما بين المجانية و المدفوعة الا ان اداة صور جوجل هي الافضل بالتأكيد في صناعة البوم صور و يمكنك الاعتماد عليها من خلال اجهزة الاندرويد و من خلال الويندوز ايضا .

توفر الاداة امكانية اضافة 16 ميجابايت من الصور من اجل انشاء البوم صور بالشكل المناسب لك مع امكانية اضافة تسيمات لكل صورة مع امكانية البحث عن هذه الصور مرة اخرى من خلال البحث عن هذه التسميات .

رابط الموقع : https://photos.google.com/

Blurb

ان ترغب في اداة سهلة الاستخدام من اجل انشاء البوم صور فعليك الاعتماد على Blurb ، و لقد بدأ العمل على هذه الاداة منذ عام 2004 و توفر لك عدة خطوات بشكل متتالي م اجل انشاء الالبوم و التي تبدأ من اختيار قالب الصور حيث توفر لك الاداة عدد من القوالب لاختيار المناسب لك .

و من امثلة هذه القوالب نجد تصميم الاكواب و تصميم التقويم و القطع القماشية و قالب اخرى كثيرة ، و يتمكنك هذه الاداة من انشاء ملصقات بشكل مجاني و كذلك يوفر لك امكانية تخزين او مشاركة هذه الالبومات .

رابط الموقع : https://www.blurb.com/

Shutterfly

ان كنت ترغب في القيام بالعديد من المهام في الصور بخلاف انشاء البوم صور فيمكنك الاعتماد على هذه الاداة ، من مميزات هذه الاداة انها تعمل على مختلف المنصات مثل الويندوز و ماك و الاندرويد و اي او اس كما انها تمتلك اتصال مع كل من فيسبوك و انستقرام و مختلف منصات السوشيال ميديا من اجل مشاركة البوم الصور .

توفر لك هذه لاداة مساحة مجانية من اجل رفع الصور التي تريد انشاء البوم لها و يوفر لك عد مختلف من انماط هذه الابلومات كما انها تتمتع بخاصية السحب و الافلات للصور ، قبل استخدام هذه الاداة هناك عدد من الالبومات التي يمكنك الاطلاع عليها في الصفحة الرئسية من الموقع .

رابط الموقع : https://www.shutterfly.com/

Smilebox

ان كنت ترغب في الانضمام الى هذه المنصة فيمكنك ذلك من خلال الربط مع حسابك في فيسبوك ، تمتلك هذه الاداة عدد من البطاقات و الدعوات و شرائح الصور و التي تحتوي على عدد من الصور المجموعة للاختيار من بينها بسهولة ، بعد اختيار تصميم البوم الصور عليك ان تقوم بالتعديل فيه و اضافة الصور اليه و اضافة اللمات المطلوبة اليه ، و يمكنك ان تقوم باضافة ملف صوتي لهذه الصور .

هذه الاداة مناسبة بشكل كبير لانشاء الذكريات عليها و كذلك لانشاء صور لحفلات الزواج و الخطوبة ،و بعد الانتهاء يمكنك مشاركة هذه الصور مع الاصدقاء .

رابط الموقع : https://www.smilebox.com/

Pixellu

يمكنك عبر هذه الاداة الاختيار ما بين الالف من القوالب و تخصيصها في دفتر مناسب لك و اضافة عدد من الصور اليها ، هذه الاداة ليست مجانية و ذلك لانها احترافية بشكل كبيرة و لكنه يوفر لك فترة تجريبية بعد الانضمام اليه .

يمكنك ايضا ان تقوم بانشاء مقاطع فيديو تضم عدد من الصور لكي تصبح البوم صور متحرك .

رابط الموقع : https://www.pixellu.com/

Picaboo

ان كنت ترغب في انشاء البوم صور لابنائك الصغار و كذلك انشاء صور على شكل بازل و صور على اكواب الماء مع كروت بعدد من الصور معا ، في البداية عليك ان تقوم باختيار كتاب الصور الذي تريده ثم بعد ذلك القيام باختيار القالب بعدد من الصور ثم بعد ذلك القيام برفع الصور التي تريدها سواء من الحاسوب او الجوال .

كما يمكنك ان تقوم بتحويل صورتك الشخصية الى صورة ذات تصميم ثلاثي الابعاد و ايضا وضع الصور على المخادر الصغيرة و وضع الصور على الحقائب و وضع الصور على التقويم .

في الوقت الحالي يوفر الموقع الانضمام الى هذه الاداة بتخفيض بقيمة 40% عن القيمة الاصلية .

رابط الموقع : https://www.picaboo.com/

Mixbook

هذه الاداة هي الابسط في الاستخدام من اجل انشاء البوم صور على الهاتف او الحاسوب ، توفر لك هذه لاداة امكانية رفع اي عدد من الصور بمساحة تخزين مفتوحة ، يوجد في هذه الاداة قوالب مختلفة للاختيار م بينها ” البوم صور للعائلة ، البوم صور للزفاف ، البوم صور للطفل ، البوم صور للرحلات و السفر ” .

يمكنك كذلك ان تقوم بسحب الصور مباشرة من فيسبوك و من انستقرام من اجل انشاء الالبوم ثم القيام باعادة نشر هذا الالبوم مرة اخرى في ضغطة واحدة .

رابط الموقع : https://www.mixbook.com/

FlipBuilder

هذه الاداة تتميز بتوافر العديد من الفلاتر و المرشحات التي يمكنك اضافة على البوم الصور ، حيث يمكك ان تقوم بانشاء البوم صور او كتاب بصيغة PDF مجمع للصور و تحويل الصور الى رسوم متحركة ذلك بشكل مجاني مدى الحياه ، كما يمكنك ان تقوم بمشاركة هذه الالبومات بعد الانتهاء من صناعتها على مواقع و منصات التواصل الاجتماعي .

رابط الموقع : https://www.flipbuilder.com/

Snapfish

هذه الاداة تمكنك من انشاء البوم صور بسهولة حيث يمكك ان تقوم باضافة الصور و ازالتها بسهولة مع وجود عشرات القوالب التي يختار منها ، و يمكنك ايضا مشاركة البوم الصور مع مواقع التواصل الاجتماعي .

رابط الموقع : https://www.snapfish.com/home

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!