اكتشفي معنا روعة السياحة في مدينة انترلاكن السويسرية

هل سمعتِ سابقاً بمدينة انترلاكن؟ إن كانت جوابكِ لا، فلا تترددي من متابعة هذا الموضوع للتعرف على أبرز مواقع السياحة في مدينة انترلاكن.

Share your love

اكتشفي معنا روعة السياحة في مدينة انترلاكن السويسرية

هل سمعتِ سابقاً بمدينة انترلاكن السويسرية؟ إن كانت جوابكِ لا، فلا تترددي للحظة من متابعة هذا الموضوع من موقع أنوثة للتعرف على أبرز مواقع السياحة في مدينة انترلاكن للحصول على اجازة مميزة.

1- شلالات تروميل باخ – Trummelbach Falls

شلالات تروميل باخ تعد من ابرز و افضل الاماكن السياحية في انترلاكن. وهي عبارة عن 10 شلالات جليدية رائعة تحيطها الصخور البنية. كما تمّ تصنيف هذه الشلالات ضمن التراث العالمي لليونسكو. 

شلالات تروميل باخ

2- شيلتهورن – Schilthorn

شيلتهورن يعتبر من اهم اماكن السياحة في انترلاكن، وهو عبارة عن مكان سياحي جبلي قد اشتهر من خلال ظهوره في فيلم جيمس بوند العام 1968. يستقطب هذا الموقع السياحي الكثير من السيّاح القادمين من مختلف دول العالم. فلا تفوتي فرصة مشاهدة مشهد بانورامي ساحر يجمع بحيرة ثون والجبال. ولا تفوتي أيضاً رحلة في التلفريك بين الجبال التي تكسوها الثلوج! 

شيلتهورن

وجهات سويسرية ساحرة… تحلو زيارتها في ديسمبر!

3- بحيرة برينز – Lake Brienz

إن كنتِ لا تفضلين الجبال والثلوج، فهذا لا يعني أن رحلتك الى انترلاكن انتهت! فمن أفضل مواقع السياحة في مدينة انترلاكن هي بحيرة برينز التي تستقطب العائلات بشكل كبير للتمتع بالسباحة والشمس الجميلة. هذه البحيرة تقع بين مساحات خضراء واسعة وشاسعة تجعلكِ وكأنكِ تعيشين في عالم خيالي!

بحيرة برينز

4- قلعة سبايز  – Spiez Castle

للتاريخ والثقافة حصّة أيضاً في انترلاكن، ونتوقف عند قصر سبايز الذي يعتبر من أبرز المواقع السياحية في هذه المدينة. وهو يتميز بقربه من البحر، ويتوسط الطبيعة الخضراء الساحرة. كما ستتمكنين من التجول في ارجاء القلعة ومشاهدة شكل عمارتها من الخارج والديكورات العريقة من الداخل حيث تضمّ اهم التحف واللوحات التاريخية.

 

Source: Ounousa.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!