اكثر التغريدات ريتويت في عام 2018

Share your love

تويتر هي خدمة أخبار وشبكات اجتماعية أمريكية عبر الإنترنت يقوم المستخدمون بنشر الرسائل التي تتفاعل باسم “التغريدات” والتفاعل معها، وتم تقييد تغريدات في الأصل على 140 حرفا، ولكن في 7 نوفمبر 2017 تم مضاعفة هذا الحد إلى 280 لكل اللغات باستثناء الصينية واليابانية والكورية، ويمكن للمستخدمين المسجلين نشر تغريدات مثلا وإعادة تغريدها، ولكن يمكن للمستخدمين غير المسجلين قراءتها فقط، ويمكن للمستخدمين الوصول إلى تويتر من خلال واجهة موقع الويب الخاص به، أو من خلال خدمة الرسائل القصيرة (SMS) أو برنامج تطبيقات الأجهزة المحمولة (التطبيق) .

أكثر تغريدات تويتر 2018

1- التغريدة الذهبية : تغريدة لفرقة البوب الكورية BTS والتي تمت إعادة نشرها أكثر من 620 ألف مرة، كما حظيت بـ1.2 مليون إعجاب .

2- أكثر تغريدة تم اقتباسها : تغريدة تعود للمستخدمة Summer Jeanne وهي عبارة عن GIF يظهر فيها الرئيس الأمريكي السابق ” أوباما” وهو يلقي بالميكروفون على الأرض مرفقًا بعبارة Quote this with” your unpopular opinion” .

3- أكثر التغريدات رواجا : تغريدة للمدون الإسباني “elrubiu” والتي كتب فيها كلمة LIMONADA 2.0 حيث تمت إعداة نشرها نحو 1.5 مليون مرة .

4- أكثر تغريدة حظيت بالإعجاب : وهي تغريدة لأعد أعضاء فرقة البوب الكورية BTS وهو يؤدي تحدي kiki الشهير، حيث حظيت التغريدة بنحو 1,808 مليون إعجاب .

5- أكثر الحسابات متابعة : لا تزال المغنية “كاتي بيري” تتربع على عرش قائمة أكثر الحسابات متابعة، حيث يتابعها على تويتر 107 مليون شخصا .

6- أكثر الوسوم تفاعلا : تصدر روسم “ThisHappened#” قائمة أكثر الوسوم تفاعلا حول العالم خلال عام 2018 .

أهم التغريدات للعام 2018 في السعودية

أعلى الوسوم المتعلقة بمناسبات في المملكة

1- #رمضان .
2- #اليوم_الوطني88 .
3- #يوم_عرفه .
4- #الحج .

أكثر التغريدات التي أعيد تغريدها في المملكة

1- الحمد لله الذي مَنَّ على بلادنا بنعمة الأمن والأمان والاستقرار، وأكرمنا بخدمة الحرمين الشريفين .

2- نتطلع مع ذكرى يومنا الوطني المجيد إلى مزيد من الإنجاز لتحقيق الخير والازدهار للوطن وشعبه “سلمان بن عبدالعزيز” .

3- أهنئكم بحلول شهر رمضان المبارك، سائلاً الله سبحانه وتعالى أن يعيننا على صيامه وقيامه، وأن يحفظ وطننا وشعبنا، وأن يعم الخير والأمن والاطمئنان على عموم بلاد المسلمين، وكل عام وأنتم بخير “سلمان بن عبدالعزيز” .

4- إن الشرف الأكبر الذي أكرم الله بلادنا هو خدمتها لضيوف الرحمن، ومع عيد الأضحى المبارك، أدعوه سبحانه أن يتمم للحجاج حجهم، وأن يديم الخير والسلام على أمتنا وسائر البلاد “سلمان بن عبدالعزيز” .

5- كل عام وأنتم بخير، وتقبل الله منا ومنكم صيام رمضان وقيامه، ونشكر المولى أن أنعم علينا بهذا العيد السعيد، باعثًا للسلام والأمل، ودعواتنا أن يديم على بلادنا وبلاد المسلمين والعالم الخير والاستقرار “سلمان بن عبدالعزيز” .

التغريدة الأكثر اقتباسا في المملكة لعام 2018

لنصل لغير المشخصين #اليوم_العالمي_لالتهاب_الكبد ، وصدرت عن وزارة الصحة وقدمت فيها فيديو لرفع مستوى الوعي بمرض التهاب الكبد سي .

تغريدات تويتر متنوعة

1- إكثارك من الصلاة ليلة الجمعة ويوم الجمعة على نبيك وحبيبك رسول الهدى صلى الله عليه وسلم، يذهب عنك الهموم والغموم، ويُطهرك من العيوب والذنوب، ويُقرّبك منه مجلساً يوم القيامة، فصلى الله وسلم عليه عدد ما ذكره الذاكرون، وعدد ما غفل عن ذكره الغافلون “عائض القرني” .

2- سبحان الله وبحمده عدد خلقه، ورضا نفسه، وزنة عرشه، ومداد كلماته”

3- اللهم من قالها ونشرها فاغفر ذنبه، واشرح صدره، ويسّر أمره، واسقه من حوض نبيك ﷺ، لا إله إلا الله، وحده لا شريك لهُ، له الملك وله الحمدُ، وهو على كل شيء قديرٌ “عائض القرني ” .

4- سبحانه له الملك وله الحمد، في السماء ملكه، وفي الأرض سلطانه، وفي الجنة رحمته، وفي النارسطوته، وفي البحر عظمته، وفي الكائنات حكمته “عائض القرني” .

5- الاستغفار ينقلك من حالة الحزن إلى السرور، ومن الهم إلى الفرح، ومن الخطيئة إلى التوبة، ومن الضعف إلى القوة، ومن الفقر إلى الغنى، أستغفِرُ اللهَ العظيم الذي لا إله إلا هو الحَيَّ القيومَ وأتوبُ إليه ” عائض القرني” .

6- #استغفروا_ربكم_ترزقون .

تغريدات مختارة في تويتر

1- “اختفى يوسف وأصيب أبوه بالعمى وحين قال ” افوّض أمري إلى الله” عاد له يوسف وبصره، فيارب قد فوضت إليك أمري فبشرني بما أنتظره وأنت خير المبشرين” .

2- ما أصابني سوء إلا قلت خيرة، وما مرني يوم كئيب إلا قلت غداً أجمل، وما فقدت شيئا إلا قلت من الله العوض، فالحمدلله دائماً وابدا .

3- من السهل ان اضع يدي على فمي كي لا اتكلم ولكن من الصعب ان اضع يدي على قلبي كي لا يتألم .

4- لا زلت أصمت عندما يؤلمني أمرا ما، ثم يسألوني بهدوء زعلت؟ فأجيبهم بابتسامة: لا.. لماذا أزعل .

5- أعلم جيداً إن الحياة ربما تقسوا علينا، وربما يكون الحظ لا يقف بجانبنا، ولكن عندما ندرك ان كل شيء مكتوب نرضى بالواقع .

6- لست بخير أفكر كثيراً وأسرح كثيراً ذبلت عيناي وتألم قلبي أظهر لهم أنني بخير ولاكنني العكس يقتلني التناقض جداً كلما زاد ألمي لجأت للنوم وكلما سألوني مابك يبقى عذري الدائم لا شي .

7- من يحبك حقاً لن يجرؤ على مرور الوقت بدونك سـ يحن ، سـ يشتاق ، سـ يتألم ، سيصنع المستحيل لـ يحادثك ، من يحبك فقط .

Source: almrsal.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!