الآثار الجانبية للعشب البحر ملاحق

Share your love

في حين قد عشب البحر أو ملاحق اليود مع الأخرى التي تساعد في وظيفة الغدة الدرقية المنخفضة ، أي شخص لديه أي نوع من مشكلة الغدة الدرقية يجب التحدث مع الطبيب قبل استخدام مكملات عشب البحر أو أي التي تحتوي على اليود الملحق. وفقا للمركز الطبي لجامعة ماريلاند ، يمكن أن تزيد مكملات اليود كتلة انتاج هرمون الغدة الدرقية في وظيفة الغدة الدرقية مع الناس العادية ، قد يتداخل مع الأدوية هرمون الغدة الدرقية ، وزيادة مخاطر الإصابة بأمراض الغدة الدرقية مثل مرض خطير ومرض هاشيموتو.

يمكن أن يكون مستوى اليود في ملاحق عشب البحر يؤدي أيضا إلى قضايا أخرى. وتشمل تلك حب الشباب الحاد في بعض الأحيان ، وفقا لارسالية الحياة الجديدة ، تهيج في المعدة ، وطعم معدني في الفم وتزيد اللعاب. جامعة ميريلاند المركز الطبي يشير إلى أن اليود الزائدة يمكن أن تكون سامة ، وخصوصا للأشخاص الذين يعانون من مرض الكلى أو السل.

ويشير ارسالية الحياة الجديدة مكملات عشب البحر يمكن أن يؤثر على مستويات السكر في الدم ، ولأي شخص لديه مرض السكري ، وانخفاض نسبة السكر في الدم أو أي حالة أخرى تتطلب دواء لتنظيم مستويات يجب التحدث مع الطبيب قبل استخدام مكملات عشب البحر. قد يكون هذا الملحق كما منع تجلط الدم خصائص والولايات ارسالية الحياة الجديدة وكانت هناك تقارير من النزيف غير العادي وغيرها من اضطرابات النزيف مع هذا الدواء. أي شخص يعانون من اضطرابات النزيف أو أخذ الدم التخفيف من الادوية مثل الوارفارين ينبغي أن تناقش مع الطبيب استخدام.

يدل على أن حساسية الظروف في الملحق تشمل الحكة ، وخلايا النحل ، والطفح الجلدي ، وتورم ، صعوبة في التنفس وضيق في الحلق أو الصدر

المصدر: howticle.com

 

Source: Annajah.net
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!