الأشغال تستأنف العمل في مشاريعها الحيوية

Share your love

الأشغال تستأنف العمل في مشاريعها الحيوية

خبرني – وافق رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز على إستئناف العمل في بعض المشاريع الحيوية التي تنفذها وزارة الأشغال العامة و الإسكان. 

و قال وزير الأشغال العامة والإسكان المهندس فلاح العموش أن الوزارة ستستأنف العمل في بعض المشاريع خلال اليومين المقبلين وبعد إستكمال وضع خطة تراعي اعلى مستويات الصحة والسلامة بما ينسجم مع تعليمات السلامة العامة و ضبط العدوى المعتمده من وزارة الصحة  وذلك بهدف تحفيز الإقتصاد وتشغيل عمال المياومة.

وبين العموش أن المشاريع التي سيتم استئناف العمل فيها هي مشروع إعادة وتأهيل الطريق الصحراوي، ومشروع الباص سريع التردد عمان-الزرقاء، ومشروع طريق الحدلات، بالإضافة إلى مشاريع جسور البحر الميت.

وشدد العموش على أهمية توفير أدوات الوقاية والحماية للعاملين كافة في المشاريع وتوفير الأدوات والتجهيزات الصحية لوقايتهم والحرص على سلامتهم، لافتا إلى وجود خطة في هذا السياق بالتنسيق مع المقاولين العاملين في هذه المشاريع ومتابعة من المكاتب الإستشارية في مواقع العمل.

وتشمل خطة استئناف العمل الجزئي بهذه المشاريع التركيز على الأعمال التي لا تتطلب قوى بشرية كثيفة وتعتمد على الآليات بنسبة كبيرة.

Source: khaberni.com
شارك

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Stay informed and not overwhelmed, subscribe now!